دبي، الإمارات العربية المتحدة, الاثنين 27 أغسطس 2018
بيكونميدايس تطلق صندوق الصمامات الموضعية الجديد المخصص لأنظمة خطوط الإمداد بالغازات الطبية المتوافق مع معايير آيزو

يسرّ 'بيكونميدايس'، إحدى شركات مجموعة 'أطلس كوبكو'، أن تطلق صندوق محابس فرعية جديد مخصص لأنظمة شبكات الغازات الطبية.

وتم تصميم صندوق المحابس الفرعية المتوافق مع معايير 'آيزو' وفقاً لمعيار 'آيزو 7396-1' التي تنصّ على وجوب مراقبة جميع المجالات الطبية بشكل منفرد وفقا لمعايير توجيهية.

ويتمثل الغرض من الوحدة في توفير إمكانية الوصول السريع إلى نظام التوزيع عبر الأنابيب في حال حدوث أي حريق أو أعطال طارئة، فضلاً عن مراقبة الأنظمة الفرعية والمركزية داخل المستشفيات. ويوفر صندوق المحابس الفرعية اتصالاً عبر المداخل والمخارج على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح صندوق المحابس الفرعية لموظفي المستشفيات وموظّفي الصيانة فصل أجزاءٍ من خط الأنابيب بشكل فعلي أثناء الإصلاحات النهائية للنظام أو في حالات الصيانة.

ويجسد صندوق المحابس الفرعية المتوافق مع معايير 'آيزو' من 'بيكونميدايس' تصميماً مبسطاً مع مكونات حديثة. وتشمل المكونات صندوقاً معدنياً مغلفاً بمسحوق قوي مصمم لتحقيق المتانة. وتُعد الوحدة سهلة التركيب ويمكن تثبيتها على الجدار أو تركيبها على الأسطح.

كما يضمّ الصندوق مجموعة صمامات، تتألف من أنبوب نحاسي بمثابة منفذ بقياس 22 ميلي متر وأنبوب بمثابة مدخل مع صمام إيقاف داخلي لتشغيل سلس. وتضم مجموعة المحابس قطعة انتقالية تحتوي على مقياس للضغط يتيح قراءة الضغط بطريقة سهلة، ومدخل للطوارئ والصيانة، بالإضافة إلى مفاتيح الضغط والتفريغ.

وكذلك، يتيح جهاز العزل الموضعي عزل الصمامات أثناء تشغيل صمام الإيقاف الداخلي ما يتيح التغذية البديلة للغاز من خلال مدخل الطوارئ والصيانة.

وأُعدّت الوحدات بغرض تثبيتها عند نهاية منظمات الضغط. وعند استخدامه لحالات الطوارئ، يجب إدراج الجهاز ضمن خطة إدارة حالات الطوارئ الخاصة بمنشأة الرعاية الصحية. ولتوفير هذا المستوى من الأمان الإضافي، يأتي صندوق المحابس الفرعية مزوداً بحساسات ضغط إلكترونية، والتي تقوم بدورها بتوفير قياسات دقيقة للغاية وتقوم بتفعيل نظام إنذار مرئي في حال حدوث تغييرات غير طبيعية في مستويات الضغط. هذا ويأتي جهاز الإنذار المدمج على شكل شاشة 'إل سي دي' مزودة بـ16 مدخلاً لما يصل إلى 8 غازات. وعندما لا تكون الشاشة في وضعية الإنذار، يكون نص الرسالة الظاهر على الشاشة 'وضع النظام جيد'. ومن جهة أخرى، يُمكن برمجة جهاز الإنذار لإظهار رسالة مختلفة تصل إلى 16 حرفاً وسطرين. في حال حدوث حالة إنذار، ستظهر رسالة وسيشع ضوء أحمر بتقنية 'إل إي دي'، وسيتم تفعيل صوت إنذار.

وتجدر الإشارة إلى أن مفاتيح تبديل الضغط الخاصة بصندوق المحابس الفرعية ، المتوافق تماماً مع معيار 'آيزو 7396-1'، تقوم بمراقبة ضغط الشبكة على نحوٍ مستمر. وتشير وظائف الإنذار البصرية والصوتية على الفور إلى حدوث أي حالة عطل ويتم عرض مستويات الضغط بشكل مستقل عن إمدادات الطاقة عبر أجهزة قياس الضغط التناظرية.

لمحة عن 'بيكونميدايس'

تُعتبر 'بيكونميدايس' شركةً رائدةً عالمياً في توفير حلول أنظمة الإمداد بالغازات الطبية الكاملة، بما في ذلك أنظمة الغازات الطبية، وأنظمة التفريغ الطبية، ومعدات توزيع الغاز ومكونات خطوط الأنابيب. وتتمتّع 'بيكونميدايس' بوجود عددٍ من مراكز التصنيع، كما تتمتع بمبيعات كبيرة وخدمة وتواجد في جميع أنحاء العالم. وفي يوليو 2006، استحوذت 'أطلس كوبكو' على 'بيكونميدايس' وأصبحت منذ ذلك الحين مركزاً عالمياً للكفاءة المتعلقة بالحلول الطبية ضمن 'أطلس كوبكو'. للاطلاع على مزيد من المعلومات عن 'بيكونميدايس'، يرجى زيارة: www.beaconmedaes.com.