كونيغزوينتر، ألماني, السبت 1 سبتمبر 2018
ماكسيون ويلز تعرض حافظة عجلات الشاحنات المبتكرة أثناء معرض آي إيه إيه للمركبات التجارية لعام 2018

تقدم الشركة تجربة الواقع الافتراضي لمسيرتها في تصنيع العجلة الفولاذية الأخف وزناً


(بزنيس واير) : أعلنت اليوم شركة 'ماكسيون ويلز'، أكبر مصنع لعجلات السيارات في العالم، مشاركتها في المعرض الدولي للسيارات 'آي إيه إيه' للمركبات التجارية في نسخته السابعة والستين، المنعقد في ألمانيا. وستقوم 'ماكسيون ويلز'، ابتداءً من 20 سبتمبر ولغاية 27 سبتمبر 2018، بعرض حافظة منتجات عجلات الشاحنات المتعددة الاستخدامات. كذلك، ستقدم الشركة أحدث ابتكاراتها في العجلات، المصممة لكي تتصدى لتحديات القطاع المختصة بفعالية الوقود، والاتصال والحركة الجديدة، وذلك في القاعة رقم 26/المنصة 'إيه 42'.

بالإضافة إلى عرض المنتجات، ستقدم شركة 'ماكسيون ويلز' عرضاً للواقع الافتراضي يمنح الضيوف تجربة حسية تفاعلية ثلاثية الأبعاد لمسيرتها من أجل تقليل الوزن بشكل ملحوظ من عجلاتها الفولاذية.

وقال بيتر كلينكرز، الرئيس التنفيذي لشركة 'ماكسيون ويلز'، مقترحاً: 'يشكل المعرض الدولي للسيارات ’آي إيه إيه‘ للمركبات التجارية معرضاً مهماً لـ’ماكسيون ويلز‘، فنحن لا نكتفي بعرض خبراتنا في مجال العجلات التجارية فحسب، إنما نتمكن أيضاً من إشراك عملائنا في أكثر ما يعني لهم - حلول لتحديات الغد'. وتابع قائلاً: 'مع التغيير الديناميكي الذي يواجه عملاءنا، تتسم العجلة بأهمية أكثر من أي وقت مضى. ويتشوق فريقنا للعودة إلى هانوفر لمشاركة التقدم التكنولوجي والعجلات الفعالة من حيث التكلفة خاصتنا والتي تعتبر بمثابة حلول مصممة لمواجهة تحديات القطاع الحاضرة والمستقبلية'.

لمحة عن شركة 'ماكسيون ويلز'

تعدّ شركة 'ماكسيون ويلز'، وهي شركة تابعة لشركة 'إيوشبي-ماكسيون'، إحدى الشركات الرائدة في صناعة العجلات للسيارات، والشاحنات الخفيفة، والحافلات، والشاحنات التجارية، والمقطورات. وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج عجلات للمركبات الزراعية والعسكرية، فضلاً عن تطبيقات عربات الطرق الوعرة . وبفضل أكثر من 100 عام من الخبرة في صناعة العجلات و10 آلاف موظف يعملون لديها في جميع أنحاء العالم، تعتبر 'ماكسيون' أكبر مصنّع للعجلات في العالم، حيث تنتج ما يقارب 60 مليون عجلة سنوياً. وتقدم الشركة الخدمات لعملائها في مجال تصنيع المعدات الأصلية في العالم انطلاقاً من 33 موقعاً منتشراً في 16 بلداً في خمس قارات، ولديها مراكز تقنية متطورة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقع 'ماكسيون ويلز' التالي: www.maxionwheels.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.