الاردن, الثلاثاء 4 سبتمبر 2018
''الملكية'' تبدأ حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، أمس، حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها العالمية، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي. وقالت الملكية، في بيان صحفي أمس، إن الأسعار التشجيعية الجديدة تشمل تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة انطلاق الرحلة من الأردن أو من المحطات الخارجية، وذلك بمناسبة اقتراب موسم الخريف؛ حيث يمكن للأشخاص استخدام هذه التذاكر التي تشملها التخفيضات للسفر على مدى فترة تتجاوز سبعة أشهر ممتدة ما بين 2018/10/1 وحتى 2019/5/15 باستثناء فترات أعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 30 يوماً.

وتشمل التخفيضات خلال فترة البيع المذكورة جميع وجهات الملكية، ما عدا القاهرة والدوحة وإسطنبول وكوبنهاجن؛ حيث وصل سعر التذكرة من وإلى العقبة إلى 49 ديناراً و169 ديناراً إلى بيروت ولارنكا وأثينا و189 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق و239 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و339 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و369 ديناراً إلى القارة الأوروبية و499 ديناراً إلى محطات الشركة في أميركا وكندا، كما تشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر. وعرضت الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً منخفضة تتفاوت مقاديرها بين محطة وأخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية يمكنهم اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلوغراما، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كيلوغراما، فيما يُمكن للمسافرين إلى باقي الوجهات دفع أسعار مخفضة لحقيبة واحدة بالوزن ذاته. وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر، إن الملكية الأردنية ستواصل تقديم الأسعار التشجيعية للجمهور بين حين وآخر بغرض تمكين المسافرين من التخطيط للسفر مبكراً وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم، مشيراً الى أن المسافرين بمقدورهم أيضاً استخدام شبكات خطوط شركات الطيران الأعضاء في تحالف ون وورلد العالمي أو شبكات خطوط 16 شركة أخرى تقوم بينها وبين الملكية الأردنية اتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، وبما يُعزز من تجارب المسافرين ويرتقي بها إلى مستويات إضافية من التميز.

alghad