الاردن, الثلاثاء 4 سبتمبر 2018
وفد قطري يزور مجمع الملك الحسين للأعمال

قام وفد قطري رسمي يترأسه مدير المحافظ المحلية في جهاز قطر للاستثمار، الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، بزيارة إلى مجمع الملك الحسين للأعمال. وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج زيارة الوفد إلى المملكة لعقد مباحثات رسمية بين الأردن وقطر لمتابعة تنفيذ حزمة القرارات الاستثمارية التي أعلنت عنها السلطات القطرية لدعم الأردن.

والتقى رئيس الوفد الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني والوفد المرافق، بحضور وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة، مع الرئيس التنفيذي لمجمع الملك الحسين للأعمال، المهندس سعود السرور؛ حيث استمع الوفد إلى إيجاز حول مجمع الأعمال كقصة نجاح وطنية رائدة على مستوى المنطقة، وما يجسده من بيئة متكاملة للأعمال للعديد من الشركات الرائدة المحلية والعالمية والشركات الناشئة.

كما قدم المهندس السرور إيجازاً حول خطة التوسعة المستقبلية لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية والمخطط الشمولي على مساحة تفوق 1.4 مليون متر مربع، والذي يؤسس لقاعدة من التطوير تجمع ما بين المساحات المكتبية ومرافق الأعمال والمرافق الطبية والترفيهية والمرافق متعددة الاستخدام والمباني السكنية؛ حيث تم التباحث في مجموعة من الفرص الاستثمارية في قطاع الضيافة ومرافق الأعمال والقطاع الصحي.

وأكد المهندس السرور، خلال الزيارة، التزام مجمع الأعمال بتقديم أفضل التسهيلات لجميع المستثمرين، بمن فيهم المستثمرون القطريون، وتذليل العقبات كافة أمام استثماراتهم بما يضمن استقطاب وتمكين الاستثمارات النوعية وتعزيز نموها في مجمع الملك الحسين للأعمال. كما زار الوفد خلال جولته في مجمع الأعمال عددا من الشركات الريادية والناشئة، منها شركة أويسس 500، وشركة طماطم، وشركة مدفوعاتكم.

alghad