طوكيو , الثلاثاء 4 سبتمبر 2018
دوكومو بصدد تقديم بطاقات سيم مسبقة الدفع خلال جلسة الإحاطة الإعلامية العالمية الخاصة بألعاب طوكيو 2020

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة 'إن تي تي دوكومو' ('دوكومو') أنّها ستقدّم بطاقات 'جابان ويلكام سيم' – وهي بطاقات 'سيم' مسبقة الدفع لزوار اليابان الأجانب – لكافة ممثلي الجهات الصحفية والإعلامية المشاركين في جلسة الإحاطة الإعلامية العالمية1 الخاصة بالألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة المزمع انعقادها في طوكيو من 4 حتى 7 سبتمبر لعام 2020.

هذا وتنظر 'دوكومو' حالياً، وهي الشريك الذهبي في مجال خدمات الاتّصالات اللاسلكيّة في ألعاب طوكيو لعام 2020، في توفير خدمات إعلامية مختلفة ذات صلة بالألعاب للزوار الأجانب في اليابان، الذين يستخدمون بطاقات 'سيم' المسبقة الدفع من 'دوكومو' خلال ألعاب 'طوكيو 2020'.

وقُبيل انعقاد الألعاب، تعتزم 'دوكومو' تقديم بطاقات 'جابان ويلكام سيم' إلى الحضور خلال جلسة الإحاطة الإعلامية العالمية المقبلة من أجل الحصول على تعليقات حول جودة الخدمات والقدرات الوظيفيّة، بهدف تحسينها قبل الإطلاق الفعليّ.

أمّا في عام 2020، فتقوم 'دوكومو' بالنظر في إمكانية إتاحة الخدمة عبر اشتراك 'الخطة 0' (تُقرأ 'الخطة صفر') المجاني، الذي سيشتمل على الإعلانات ولكنّه سيمنح الزوار الأجانب اتّصال '4 جي' مجاني في كافة أنحاء اليابان؛ وسيتعيّن على المستخدمين استعمال هواتفهم للتأكد من المعلومات وللحصول على الكثير من الخاصيات الأخرى خلال ألعاب 'طوكيو 2020'.

وتهدف 'دوكومو' في المستقبل إلى مواصلة الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لتقديم مجموعة من خدمات الشبكة وتوفير الدعم للزوار الأجانب في اليابان.

1 تُعد 'جلسة الإحاطة الإعلامية العالمية' فعاليّة تُتيح للجنة تنظيم ألعاب 'طوكيو 2020' فرصة مشاركة المعلومات حول التقدّم المنجز في إطار التحضيرات للألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة مع الصحافيّين والمصوّرين العالميّين والمحليّين.

إنّ 'جابان ويلكام سيم' هي علامة تجاريّة تمتلكها شركة 'إن تي تي دوكومو'. وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة الأخرى إلى مالكيها المعنيّين.

موجز حول بطاقة 'جابان ويلكام سيم'

إنّ بطاقة 'جابان ويلكام سيم' هي بطاقة 'سيم' مسبقة الدفع تمنح زوار اليابان وصولاً إلى البيانات عبر شبكة 'إن تي تي دوكومو'.

1. السعر

الخطّة

'الخطة 0'

'الخطة إس'

'الخطة إم'

'الخطة إل'

بطاقة 'سيم' مسبقة الدفع

(متضمن الضرائب)

0 ين

1,080 ين

1,836 ين

2,376 ين

الكلفة الأساسيّة

مجانية عند استكمال المهمّة

1,080 ين

بيانات عالية السرعة

-

756 ين

1,296 ين

بدل البيانات العالية السرعة

+100 ميجابايت

0 ميجابايت

600 ميجابايت

1.2 جيجابايت

فترة الخدمة

15 يوماً بدءاً من يوم التفعيل

اتّصالات البيانات سرعة 128 كيلوبت في الثانية

غير محدودة

إعادة الشحن

مكافآت البيانات

يُمكنكم إعادة شحن رصيدكم من البيانات عبر مشاهدة فيديوهات إعلانيّة، والإجابة على الاستبيانات، وسواها كالتالي:

مثال عن مشاهدة فيديوهات إعلانيّة: 10 ميجابايت + / الإجابة عن استبيان: 10 ميجابايت + / تنزيل تطبيق: 50 ميجابايت + / مشاهدة الدعايات: 10 ميجابايت +

الشراء

100 ميجابايت (216 ين) / 500 ميجابايت (756 ين) / 1 جيجابايت (1,296 ين)

2. مواصفات الخدمة

التطبيق

الموقع الإلكتروني الخاص ببطاقة 'جابان ويلكام '

(رابط إلكتروني: https://docomo.prepaid-sim.jp/lp/index.html)

المستخدمين المؤهلين

الزوار الأجانب إلى اليابان بعمر 20 عام أو أكثر

اللغة (موقع إلكتروني مخصّص)

إنجليزيّة / صينيّة (تقليديّة، مبسطة) / كوريّة / يابانيّة

مواقع استلام بطاقة 'سيم'

يرجى الاطلاع على المواقع التالية؛

الخطة 'إس' و'إم' و'إل' (الرابط الإلكتروني: https://docomo.prepaid-sim.jp/sim/place)

'الخطة 0' (الرابط الإلكتروني: https://docomo.prepaid-sim.jp/lp/plan0area/index.html)

نوع بطاقة 'سيم'

بطاقة 'سيم' متعددة القصّات (عاديّة/ ميكرو/ نانو)

منطقة الخدمة

منطقة شبكة '4 جي/ إل تي إي' و'3 جي' من 'دوكومو'

سرعة الشبكة

سرعة عالية: تنزيل بسرعة أقصاها 788 ميجابت في الثانية، وتحميل بسرعة أقصاها 50 ميجابت في الثانية1

اتّصال 128 كيلوبايت: تنزيل بسرعة أقصاها 128 كيلوبت في الثانية، وتحميل بسرعة أقصاها 128 كيلوبت في الثانية

الأجهزة المناسبة

جهاز لا يقوم بقفل بطاقة 'سيم' أو أجهزة أخرى تلبي المعايير التالية؛

  • الأجهزة المستخدمة مع بطاقة 'سيم' بموجب عقد مع شركاء التجوال من 'دوكومو' في بلد المستخدم، أو مرخصة وفق معايير اليابان التقنيّة
  • الأجهزة التي تدعم أيّاً من النطاقات التالية

'4 جي/ إل تي إي': نطاق 1/ 3/ 19/ 21/ 28

'فوما' ('3 جي'): النطاق الأول/ والسادس /و التاسع عشر

طريقة الدفع

بطاقة ائتمان

1 محدودة بمناطق معينة في اليابان. إنّ سرعة الشبكة أعلاه هي الحدّ الأقصى المحدّد في المعايير التقنيّة، وليست السرعة الفعليّة. وتُتاح الخدمة على أساس أفضل ما هو مُمكن، مع خضوع سرعة الشبكة الفعليّة إلى بيئة الشبكة وظروف حركة البيانات. وتختلف السرعة القصوى أيضاً وفقاً للجهاز المستخدم.

إنّ 'فوما' علامة تجاريّة تابعة لشركة 'إن تي تي دوكومو'.

لمحة عن 'إن تي تي دوكومو'

تعتبر 'إن تي تي دوكومو'، وهي الشركة المشغلة الرائدة في مجال خدمات الجوال في اليابان التي تضم أكثر من 76 مليون مشترك، أحد أبرز المساهمين في العالم في تقنيات شبكات الجوال للجيل الثالث والرابع والخامس. فضلاً عن خدمات الاتصالات المركزية، تدخل 'دوكومو' في تحدٍّ جديد بالتعاون مع عدد متنامي من الكيانات (الشركاء في مبادرة 'بلاس دي')، وتساهم في خلق خدمات مثيرة ومريحة مضافة القيمة تغير الطريقة التي يعيش ويعمل من خلالها الناس. وفي إطار خطة متوسطة الأجل حتى العام 2020 وما بعده، تقوم 'دوكومو' بدور ريادي وتطلق شبكة الجيل الخامس المتطورة لتسهيل الخدمات المبتكرة التي ستدهش العملاء وتلهمهم متجاوزة كل التوقعات. وتجدر الإشارة إلى أن 'دوكومو' مدرجة في بورصة طوكيو (تحت الرمز التالي: 9437). www.nttdocomo.co.jp/english.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان الكامل، يُرجى زيارة الموقع التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180903005124/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.