نيويورك, الخميس 6 سبتمبر 2018
الإعلان عن العلامة التجارية أكيومن من أميريكان كرو

مجموعة منتجات فاخرة خاصة بحلاقة الرجال والعناية بالبشرة تم تصميمها لإلهام التميّز لدى الرجال


(بزنيس واير): أعلنت 'أميريكان كرو'، العلامة التجارية الشهيرة التي تواصل تحديد أنماط حياة الرجال وآخر توجهات الحلاقة، عن محطة هامة حققتها من خلال ترجمتها دائمة التطور للمظهر الذي يرغب الرجال بالتحلي به وكيفية شعورهم وتحديدهم لذاتهم في النهاية.

هذا وتشكل 'أكيومن' من 'أميريكان كرو' أكبر عملية طرح قامت بها العلامة التجارية حتى اليوم، وتشمل مجموعة كاملة من تركيبات عالية الأداء لمنتجات الاستحمام والحلاقة والعناية بالبشرة والشعر والأسلوب، والتي من شأنها تلبية احتياجات اليوم الخاصة بحلاقة الرجال.

وتضم التشكيلة الرائعة حوالى 15 منتجاً عالي الأداء يمكن الاستمتاع فيها أثناء الاستحمام، قبل وبعد الحلاقة، إضافة إلى منتجات للعناية بالبشرة والشعر. وتشمل المكوّنات الرئيسية لمنتجات 'أكيومن' من 'أميريكان كرو'، 'إيه سي أكيومن كومبلكس'، وهو مزيج خاص يحتوي على الفيتامين 'بي5' والفيتامين 'إي' وعوامل إضافية مضادة للأكسدة وعوامل ترطيب يتم دمجها معاً للحصول على أداء عالي ونتائج واضحة. وتعمل مكوّنات أخرى إضافية مثل حمض الهيالورونيك وخلاصة جذور الزنجبيل والكحول الطبيعية المعروفة بال'بيسابولول' وخلاصة التوت البري، على زيادة قدرة البشرة والشعر على الاحتفاظ بالترطيب ومحاربة الأضرار البيئية وتعزيز إشراقة البشرة ونضارتها وصحتها.

وقال ديفيد راكوجليا، مؤسس شركة 'أميريكان كرو' في معرض تعليقه على هذا الأمر: 'نحن متحمسون للغاية لإلهام الرجال على استخدام خدمات الحلاقة خاصتنا بثقة تامة. يتعدى الأمر كونه مجرد نمط حياة. إننا نأمل، بفضل العلامة التجارية ’أكيومن‘ من ’أميريكان كرو‘، في تحسين مظهر الرجال، مع تلبية الاحتياجات والعادات اليومية الخاصة بالحلاقة'. وأضاف: 'تسهم هذه المجموعة الجديدة في توفير عوامل تتسّم بالوضوح والرقي والحيوية من شأنها تلبية متطلبات العميل اليومية مثل العناية بالبشرة وحلاقة اللحية والعناية بالجسم'.

وفي حين تبدأ شركة 'أميركان كرو' الاستعداد للاحتفال قريباً في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين على تأسيسها في عام 2019، يسهم 'المزود الرسمي لخدمات العناية بالرجال' في تشجيع الرجال على التفكّر في احتياجاتهم اليومية المرتبطة بالحلاقة بثقة تامة. وبفضل الابتكار الذي جعل من 'أميريكان كرو' رائدة في مجال توفير خدمات محترفة للعناية الشخصية بالرجال، تتميز منتجات 'أكيومن' من 'أميريكان كرو' بمجموعة قوية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وعوامل الترطيب تمكّن من توفير أداءً عالياً ونتائج واضحة.

وتشمل العادات اليومية، المكوّنة من أربع خطوات والتي من شأنها تحديد المنتجات الأساسية المكرّرة بإتقان، للعناية الشخصية بالرجال، ما يلي:

الخطوة الأولى: الاستحمام

  • غسول للوجه أثناء الاستحمام: منظف لطيف خالي من الزيوت يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة مما يجعل البشرة تبدو نظيفة ومنتعشة.
  • منظّف لتقشير البشرة بواسطة قناع الطين: قناع مصنوع من الطين المكثف مع حبيبات تعيد للوجه إشراقه تعمل على إزالة الشوائب وتقشير خلايا الجلد الميتة فتحصلون على بشرة ومتألقة وأكثر نعومة.
  • غسول منعش للجسم: غسول منعش للجسم يقوم بتنظيف البشرة بلطف بدون تجريدها من الترطيب. يوّفر إحساساً منعشاً للغاية.
  • شامبو يومي لتكثيف الشعر: ينظّف الشعر ويزيد من كثافته، ويوفّر إحساساً منعشاً لفروة الرأس. يقلل من تكسّر الشعر بنسبة 80 في المائة عند استخدامه مع منشّط فروة الرأس 'إيه سي أكيومن سكالب ريفايتلايزر'.

الخطوة الثانية: الحلاقة

  • معجون حلاقة مرطّب: معجون حلاقة مرطّب يحتوي على تركيبات مرطّبة لحلاقة دقيقة ومريحة توفّر إحساساً منعشاً للبشرة.
  • معجون حلاقة ملّطف: معجون مرطّب تم تركيبه من قبل خبراء في هذا المجال للمساعدة على تلطيف البشرة وجعلها ناعمة ومنتعشة.
  • سائل مرطّب بعد الحلاقة: تركيبة مزدوجة الأنشطة تعمل كمرطّب خفيف بعد الحلاقة وتساعد على إعادة التوازن لمستويات الترطيب في البشرة.

الخطوة الثالثة: العناية بالبشرة والجسم والشعر

  • جل ترطيب منشّط: باعتباره مزوّد بمركّب 'إيه سي أكيومن كومبلكس'، وخلاصة جذور الزنجبيل وحمض الهيالورونيك، يسهم هذا الجل المرطّب الخالي من الزيوت وغير المسبّب للرؤوس السوداء بوضوح في تحسين المظهر العام للبشرة، ويوفّر الترطيب، ويعيد لها الحيوية والصحة.
  • كريم ترطيب مغذّي: كريم مرطّب سريع الإمتصاص وغير مسبّب للرؤوس السوداء يمنح ترطيباً من شأنه تجديد خلايا البشرة. يعمل على إعادة الحيوية للبشرة ويساعد على دعم مرونتها، ويقلل من انتشار الخطوط الرفيعة. هو عبارة عن تركيبة تحتوي على 'إيه سي أكيومن كومبلكس' وخلاصة جذور الزنجبيل.
  • جل ترطيب منشّط للعيون: جل مرطّب للعيون يقلل مباشرة من الانتفاخات ويعيد تنشيط المنطقة المحيطة بالعين، تحتوي تركيبته على 'إيه سي أكيومن كومبلكس'، وحمض الهيالورونيك وخلاصة جذور الزنجبيل.
  • منشّط لفروة الرأس: علاج سريع الامتصاص يُوضع ويُترك على الشعر ينشّط فروة الرأس، ويساعد على تكثيف ونمو الشعر. يقلل من تكسّر الشعر بنسبة 80 في المائة عند استخدامه مع شامبو تكثيف الشعر 'إيه سي أكيومن ثيكينينج شامبو'.
  • مرطّب للجسم واليدين يدوم 24 ساعة: سائل سريع الامتصاص يُستخدم يومياً يترك البشرة منتعشة ومرطّبة. تركيب مكوّن من خلاصة التوت البري. يوفّر ترطيباً لمدة 24 ساعة.

الخطوة الرابعة: الأسلوب

  • كريم مثبّت للعناية الشخصية بالرجال: كريم مصفّف للشعر غني بالترطيب يمنح تماسكاً وملمساً ناعماً وبريقاً مع لمعان خفيف.
  • مرهم كريم مغذي للشعر: يوفر تماسكاً ولمعاناً وبريقاً خفيفًا من أجل الحصول على مظهر طبيعي.
  • مرهم كلاسيكي: مرهم مائي يوفر تماسكاً متوسطاً وبريقاً خفيفاً بالإضافة إلى ملمس ناعم، ويمنح أسلوب جديد.

ومن جهته، أشار ديفيد كارفالهو، الرئيس العالمي لحافظة العلامات التجارية في شركة 'ريفلون': 'شكّلت ’أميريكان كرو‘، على مدى خمسة وعشرين عاماً الماضية، إحدى الشركات السبّاقة في توفير الخدمات للعناية الشخصية بالرجال. ومع إطلاق علامة ’أكيومن‘ من ’أميريكان كرو‘، نتطلع إلى توسيع نطاق عروضنا والارتقاء بها تلبيةً لاحتياجات الرجال اليوم'. وأضاف: 'ستصبح علامة ’أكيومن‘ من ’أميريكان كرو‘، من خلال تركيزها على النمو والابتكار، العلامة التجارية الأولى التي ستُطرح في المتاجر الفاخرة في جميع أنحاء العالم، مع الاستمرار في تقديم خدماتها لصالونات التجميل ومحلات الحلاقة الفاخرة. وغالباً ما يُشكّل الطرح لهذا الأسلوب المتطور الخاص بالحلاقة والعناية بالبشرة الخطوة التالية في المسيرة التي تعتمدها هذه العلامة التجارية من أجل تزويد الرجال بمنتجات فعالة ومكررة وعالية الجودة'.

هذا وستبدأ مجموعة 'أكيومن' من 'أميريكان كرو' بالانتشار العالمي هذا الشهر حصرياً في متجر 'سيلفريدجز' في شارع أوكسفورد، وعبر الموقع الإلكتروني سلفريدجز دوت كوم (Selfridges.com) في المملكة المتحدة. وبحلول أوائل العام 2019، ستتوافر 'أكيومن' من 'أميريكان كرو' في متاجر مختارة وصالونات التجميل ومحلات الحلاقة الفاخرة في جميع أنحاء العالم، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.americancrew.com. يتراوح سعر البيع بالتجزئة المقترح لمجموعة منتجات'أكيومن' من 'أميريكان كرو' بين 19 دولاراً و40 دولاراً أمريكياً. للحصول على المزيد من التحديثات والتفاصيل حول التوافر والشراء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.americancrew.com.

#'إيه سي أكيومن'

لمحة عن 'أميريكان كرو':

تُوفر مجموعة منتجات 'أميريكان كرو' الخاصة بالحلاقة كل ما يلزم لخلق نمط حياة خاص بالعناية بالرجال، بما في ذلك منتجات العناية بالشعر والجسم والحلاقة والأسلوب والعطور، المتاحة حصرياً في صالونات التجميل ومحلات الحلاقة ولدى تجار التجزئة المعتمدين. ولدى 'أميريكان كرو' التزام مستمرّ بتطوير نمط الحياة الخاص بالرجال وتحسين صورتهم الشخصية، إضافةً إلى توفير التثقيف والتسويق والدعم بواسطة الصور لمساعدة المتخصصين في مجال نمط الحياة على إيصال رؤية العلامة التجارية إلى السوق فيما يتعلق بالعناية بالرجال وأزيائهم، من خلال اعتمادها الأسلوب الكلاسيكي والموثوقية والثقة الكاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.americancrew.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.