سانت بول، مينيسوت, الخميس 6 سبتمبر 2018
3 أم تعزز جهاز التنقية الهجين إمفايز إيه إي إكس

ميزات جديدة توفر أحجاماً إضافيةً وتوافقاً مع عملية التعقيم/التطهير


(بزنيس واير): يعدّ تحقيق درجة عالية من نقاء المنتج في مراحل مبكرة من عملية التصنيع وتعزيز الكفاءة والاقتصاد من الأمور الغاية في الأهمية بالنسبة لمصنعي الأدوية الحيوية. وتُسهم زيادة العمل على التخلص من الشوائب مثل الحمض النووي وبروتينات الخلية المضيفة خلال عملية التنقية في تحسين أداء خطوات الالتقاط والتلميع في المراحل النهائية من التصنيع. ولهذا الغرض قامت '3 إم' بابتكار جهاز 'إمفايز إيه إي إكس' الهجين للتنقية بهدف مواجهة هذه التحديات من خلال الحدّ من الحطام الخلوي، والحمض النووي، وبروتينات الخلية المضيفة، خلال عملية التنقية للمساعدة في تحسين خطوات المراحل النهائية من عملية التصنيع. تتوافق كبسولات 'إمفايز' الجديدة هذه مع عمليات التعقيم/التطهير ويمكن استخدامها خلال العمليات الصيدلانية البيولوجية المائية المختلفة، بما في ذلك تنقية اللقاح. بالإضافة إلى ذلك، تشمل منتجات التنقية الهجينة 'إمفايز إيه إي إكس' حالياً كبسولتين مختبريتين جديدتين وكبسولة واحدة معززة تتيح إجراء عمليات التقييم في المختبر وزيادة الأحجام.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال هيمانشو نيفساركار، مدير التسويق العالمي في قسم الفصل والتنقية في '3 إم': 'تُعتبر مُدخلات العملاء أمراً حاسماً في تقييم أداء أي منتج وفعاليته بغية تحقيق أقصى قدر من الأداء. وبفضل جهاز التنقية الهجين ’إمفايز إيه إي إكس‘، يختبر العملاء فوائد في عمليات تنقية الأجسام المضادة وأحادية النسل النموذجية، بما في ذلك انخفاضاً اسمياً لبروتينات الخلية المضيفة بنسبة 30 في المائة، وللحمض النووي بمعدل 4 متواليات. يتمتع الجهاز بتكدر إنتاج منتظم (<5 وحدات لقياس التكدر 'إن تي يو') يؤدي إلى تقليل حجم الغشاء التعويضي المحتمل وزيادة نسبة نقاوة المنتج بعد البروتين ’إيه‘. الأمر الذي يؤدي أيضاً إلى الحد من التكدر بعد خطوة التعطيل /التحييد الفيروسي المؤدية إلى انخفاض نسبة الشوائب على عمود ’إيه إي إكس‘ في المراحل النهائية من الإنتاج، ممّا يُتيح للعملاء تحسين عملياتهم'.

وتعدّ منتجات التنقية الهجينة 'إمفايز إيه إي إكس' منتجات تنقية صناعية متعددة الاستخدامات مخصصة لاستعمال واحد في التنقية الصيدلانية البيولوجية. وهي توفر عملية تنقية متناسقة وعالية النقاء عن طريق إزالة الشوائب القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان، مثل الحمض النووي وبروتينات الخلية المضيفة، والحطام الخلوي، من خلال مجموعة من آليات الاستشراب والاستبعاد الحجمي. تجمع منتجات التنقية الهجينة 'إمفايز إيه إي إكس' ثلاث تقنيات فريدة من نوعها من '3 إم' وهي – مواد البوليمر المتقدمة، والأقمشة غير المنسوجة، والأغشية الناعمة – لتوفير خط إنتاج توضيحي صناعي يحتوي على وسائط غير منسوجة لتبادل الأنيونات وجسيم دقيق، وغشاء مختزل.

للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: 3m.com/bioprocessing.

لمحة عن 'ثري إم'

نقوم في 'ثري إم' بتطبيق العلم بطرق تعاونية لتحسين الحياة اليومية، ومع تسجيل مبيعات بقيمة 30 مليار دولار، يتواصل موظفونا البالغ عددهم 90,000 مع العملاء في جميع أنحاء العالم. بإمكانكم معرفة المزيد حول حلول 'ثري إم' الإبداعية للمشاكل العالمية على الموقع الإلكتروني التالي: www.3M.com أو على 'تويتر' عبر @3M أو @3MNews.

إنّ 'ثري إم' و'إمفايز' هي علامات تجارية مسجلة خاصة بشركة 'ثري إم'.

نشرة المنتج

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180905005283/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.