نوشاتيل، سويسرا, الخميس 6 سبتمبر 2018
سويس أدفانسد فيجن تُطلق هارمونيز – أوّل عدسة تُزرع في باطن العين ذات خاصية عُمق التركيز المعزز والقابلة للتخصيص لجراحة عتامة عدسة العين

(بزنيس واير) – أعلنت شركة 'سويس أدنفانسد فيجن' (إس إيه في- آي أو إل) عن إطلاق 'هارمونيز'، وهي عدسة تُزرع في باطن العين، قابلة للتخصيص وتتمتع بتقنية عمق التركيز المعزز البصرية المتطورة ('إي دي أو إف') لجراحة عتامة عدسة العين. وسيتمكن أطباء العيون، لأول مرة على الإطلاق، من استخدام مُهيئٍ قائمٍ على الشبكة لتحديد أفضل المعلمات البصرية للعدسات لتتناسب مع النتيجة البصرية المنشودة قبل العملية الجراحية. ستقوم ' إس إيه في- آي أو إل' بطرح 'هارمونيز' في السوق خلال النسخة الـ 36 من مؤتمر الجمعية الأوروبية لجراحي عتامة العين وتصحيح النظر ('إي إس سي آر إس') المُزمع انعقاده في فيينا في الفترة بين 21-25 سبتمبر.

وبهدف السماح لجراحي العيون ومرضاهم بتحقيق النسبة المُثلى من الرؤية، يُقدم المُهيئ القائم على الشبكة مجموعة من المعلمات المختارة الخاصة بنسب توزيع الضوء للرؤية القريبة، والمتوسطة والبعيدة، ولمسافة القراءة (إضافة) وعُمق التركيز المعزز ('إي دي أو إف')، مما يوفر أكثر من 3,000 تكوين بصري.

jنضم 'هارمونيز' إلى 'إيدن' و'لوسيديس' ضمن حافظة شركة 'إس إيه في- آي أو إل' القائمة من العدسات التي تُزرع في باطن العين، مما يوفر لجراحي العيون طيفاً واسعاً من العدسات الخاصة بجراحة عتامة عدسة العين عالية الجودة، وميسورة التكلفة، والممتازة، والتي باتت الآن قابلة للتخصيص ذات خاصية عُمق التركيز المعزز. يتم تصنيع المنتجات الثلاث باستخدام تقنية التركيز التلقائي الخاصة بالشركة والحاصلة على براءة الاختراع، والمُصممة لتمديد عُمق التركيز الخاص بالعدسات التي تُزرع في باطن العين من أجل تزويد المرضى برؤية متواصلة عالية الجودة.

يُساهم إطلاق عدسات 'هارمونيز' بمواصلة ترسيخ سُمعة 'إس إيه في- آي أو إل' كشركةٍ تقوم منتجاتها على الابتكار، والجودة، والدقة. وفي سياق تعليقه على هذا الموضوع، قال ماكس بويسيت، الرئيس التنفيذي لشركة 'سويس أدفانسد فيجن': 'سيسمح لنا توسيع حافظة أعمالنا من خلال طرح عدسات ’هارمونيز‘ بتزويد جراحي العيون ومرضاهم بمستوىً أعلى من المرونة والسيطرة من خلال السماح لهم باختيار التكوين البصري الأكثر ملائمة بناءً على منصة مستقرة ومثبتة'.

يُمكن لأخصائي الرعاية الصحية للعيون أن يطلبوا عدسة 'هارمونيز' المصنّعة حسب الطلب باستخدام المهيئ القائم على الشبكة والمتوفر من خلال الرابط الالكتروني التالي: sav-iol.com كما يتمّ تصنيعها بناءً على الطلب وفقاً للتكوين المطلوب. ستقوم شركة 'إس إيه في- آي أو إل' بعرض عدسة 'هارمونيز' في الجناح 'بي 134' خلال النسخة الـ 36 من مؤتمر الجمعية الأوروبية لجراحي عتامة العين وتصحيح النظر 'إي إس سي آر إس' المُزمع انعقاده في فيينا في الفترة بين 21-25 سبتمبر.

لمحة عن 'إس إيه في- آي أو إل': هي شركة سويسرية تتخذ من الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا مقراً لها. حاصلة على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير 'بي إس آي' MD 615363

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180906005494/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.