ميلووكي, السبت 8 سبتمبر 2018
مجلس إدارة روكويل أوتوميشن يوافق على إعادة شراء أسهم عادية بقيمة 1 مليار دولار أمريكي       

(بزنيس واير): سمح اليوم مجلس إدارة شركة 'روكويل أوتوميشن' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) للشركة بإنفاق ما يصل إلى 1 مليار دولار أمريكي لإعادة شراء الأسهم العادية لـ' روكويل أوتوميشن'. وجاء ذلك إضافة إلى الترخيص الذي صدر في 15 يناير من عام 2018، الذي قضى بإعادة شراء 1 مليار دولار أمريكي من الأسهم العادية، والتي تبقى منها ما يقارب 245 مليون دولار اعتباراً من 5 سبتمبر 2018.

وقال بليك دي. موريه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'روكويل أوتوميشن' في هذا السياق: 'تنتج استراتيجيتنا المترابطة للشركات تدفقًا نقديًا قويًا ومستدامًا'. وأضاف قائلاً: 'يمكّننا هذا الأمر من تحقيق التوازن بين إعادة الاستثمار في الأعمال وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية مع عودة الأموال النقدية إلى مالكي الأسهم. وفي السنوات المالية الخمس الماضية، قمنا بإعادة أكثر من 4 مليارات دولار، أو 87 في المائة من التدفق النقدي الحر، إلى مالكي الأسهم من خلال توزيعات الأرباح وإعادة شراء الأسهم. ونحمل سجلاً طويلاً في إعادة الفائض النقدي إلى مالكي الأسهم، ونحن لا نزال ملتزمين بذلك'.

وتعتبر شركة 'روكويل أوتوميشن' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات. وتهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامةً. وتتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني