ويستبورو، ماساتشوستس, السبت 8 سبتمبر 2018
إكساغريد تستجيب لطلب العملاء وتوسع فرق المبيعات العالمية بنسبة تزيد عن 30 في المائة

المبيعات عالية المستوى تدفع الحاجة إلى نطاق أوسع


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'إكساغريد'، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أنها واستجابة لطلب العملاء، تقوم بتوسيع فرق مبيعاتها العالمية بنسبة تزيد على 30 في المائة.

تم إيداع أكثر من 50 طلب وظيفي في قسم المبيعات لدى 'إكساغريد' في البرازيل وشيلي وألمانيا وهونغ كونغ والمكسيك وكوريا الجنوبية وسويسرا وتايوان والولايات المتحدة والعديد من المناطق الأخرى.

وتنتشر حالياً مكاتب مبيعات ميدانية تابعة لشركة 'إكساغريد' عبر الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بالإضافة إلى أستراليا وبنلوكس وجمهورية التشيك ودبي وفرنسا وألمانيا وإسرائيل وإيطاليا والنورديك وبولندا وسنغافورة وإسبانيا والمملكة المتحدة.

وقال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي لشركة 'إكساغريد' في هذا السياق: 'يشهد قطاع التخزين الاحتياطي تغيرات ملحوظة. وهناك العديد من المنتجات التي تم التخلي عنها والبعض الآخر لم تتم مواكبته. نحن نقوم بسرعة غير مسبوقة باستبدال نظام تخزين بيانات إلغاء البيانات المتكررة من ’ديل‘ (’ديل إي إم سي داتا دومين‘)، وأجهزة ’ستور وانس‘ من ’إتش بي‘ و’نت باكاب 5300‘، والقرص وراء منصة ’كومفولت‘'.

وبالإضافة إلى التوسع في مناطق المبيعات، تضيف 'إكساغريد' أكثر من 30 مندوب مبيعات داخلي في اثنين من مواقع ماساتشوستس وأيضا في دبلن، أيرلندا، للاتصال بالحسابات الاستراتيجية في شركات السوق المتوسطة، والشركات الصغيرة، والمؤسسات نيابة عن فرق المبيعات الميدانية في 'إكساغريد'.

وأضاف أندروز: 'عندما يُطلب من ’إكساغريد‘ تقديم نهجنا الفريد للعملاء، فإننا نفوز في الأعمال التجارية بنسبة 70 في المائة من الوقت. وكما قال أحد عملاء شركة ’إكساغريد‘ المتحمسين: ’لماذا لا يفعل الجميع ذلك‘؟'.

ويوفر منتج 'إكساغريد' المتميز للغاية ما يلي:

  • أسرع عمليات النسخ الاحتياطية،
  • أسرع استرجاع للبيانات، وبدء تشغيل الآلة الافتراضية، وعمليات نسخ الأشرطة خارج الموقع،
  • نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي لا تتوسع مع نمو حجم البيانات،
  • إلغاء التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز،
  • دعماً من الطراز الأول للعملاء، و
  • سعر / أداء متفوق لأن أسعار 'إكساغريد' تساوي عادة نصف سعر حلول العلامة التجارية الكبيرة.

ومن جهته، قال كريغ كلافلن، نائب رئيس الموارد البشرية: 'تشكّل ’إكساغريد‘ بيئة عمل احترافية عالية الطاقة. ونحن جادون بشأن جودة تفاعلنا مع العملاء، والموزعين، والشركاء الاستراتيجيين - بالإضافة إلى موظفينا - ونسعى جاهدين لنكون الأفضل في هذا القطاع. كما تقوم الشركة بالتوظيف بقوة، وتكون الوظائف الجديدة جاهزة ليتم شغلها على الفور'. تقدم جميع السير الذاتية و/ أو الاستفسارات إلى كريغ كلافلن عبر البريد الإلكتروني التالي: cclaflin@exagrid.com

تعد 'إكساغريد' أصلاً أكبر مزود مستقل لتخزين النسخ الاحتياطي، وستساعد إضافة موارد المبيعات على زيادة تسريع نمو الشركة. هذا ونشرت 'إكساغريد' مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها الـ 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة 'إكساغريد'، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها 'رائعة'.

لمحة عن 'إكساغريد'

تقدم 'إكساغريد' التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع 'إكساغريد' أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع 'لينكد إن'. يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع 'إكساغريد' وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

'إكساغريد' هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة 'إكساغريد سيستمز'. جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.