كولومب، فرنس, الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
آيديميا تقدّم برمجية 3 دي فايس، التقنيّة المتطوّرة للتعرّف على الوجه

(بزنيس واير): تقدّم 'آيديميا'، الرائدة عالمياً في مجال الهويّات المعززة، خبرتها في مجال أمن التحقّق البيومتري إلى صانعي الأجهزة الإلكترونيّة مع 'آيديميا 3 دي فايس'، برمجيّة تستخدم التعرّف الثلاثي الأبعاد على الوجه لفتح الهواتف الذكيّة بسرعة وسهولة.

وبيّنت دراسة أجرتها 'كاونتربوينت ريسورتش' أنّه على الرغم من لجوء 66 في المائة من صانعي الأجهزة اليوم إلى مستشعرات بصمات الأصابع، أصبحوا ينتقلون بشكلٍ متزايد إلى تقنيّات التحقّق البيومتري للتعرّف على الوجه. وفي العام 2020، ستضمّ جميع الهواتف الذكيّة الجديدة مستشعرات حيويّة. وبالتالي يتوقع أن تصبح تقنية التعرّف على الوجه معياراً، ما يمنح تجربة أكثر أمناً وراحة للمستخدم.

ويعكس حلّ 'آيديميا 3 دي فايس' للتعرّف على الوجه، الذي تمّ الكشف عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال في عام 2018 والرائد في مجال استعمال تقنيّات الاستحواذ الثلاثي الأبعاد، حاجة مستخدمي الهواتف الذكية إلى البساطة والفعاليّة والأمن.

وتشكّل 'آيديميا' حاليّاً الشركة الرائدة في مجال حلول التحقّق البيومتري في جميع القطاعات حول العالم. وتستخدم المجموعة الخوارزميات الأكثر تطوّراً، والتي تقوم في الأساس على الذكاء الاصطناعي والمختبرة على جميع مجموعات المستخدمين. وفي هذا السياق، تقدّم 'آيديميا 3 دي' تقنيّة متطوّرة قادرة على حساب هندسة الوجه بدقّة ضمن ثلاثة أبعاد باستخدام الضوء غير المرئي لكاميرا الأشعة تحت الحمراء، ما يتيح مستويات لا مثيل لها من الأمن. ويتيح الحلّ أيضاً تجربة قصوى للمستخدمين، ويدمج الملاءمة والتعرّف الموثوق والأمن الشامل معاً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ برمجية التعرّف الثلاثي الأبعاد على الوجه من 'آيديميا' متوافقة حاليّاً مع جميع الهواتف الذكيّة التي تضمّ القدرة على الالتقاط. ويقدّم الحلّ قدرة للاستعمالات المستقبليّة: يُمكن دمجها في الغد مع تقنيّة السيّارات على سبيل المثال، وتتعرّف على مالك كلّ سيّارة – أو حتّى تحدّد السلوك غير الطبيعي مثل نوم السائق أثناء القيادة.

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام وحدة أعمال الأغراض المتّصلة لدى 'آيديميا'، في هذا السياق: 'نفتخر بالحصول على تقنيّة ’آيديميا 3 دي فايس‘ ضمن مجموعة حلولنا العالية التقنيّة. وتمثّل ’آيديميا 3 دي فايس‘ أفضل ما يمكن أن تقدمه ’آيديميا‘ أي دمج أمن وملاءمة المنتجات مع التقنيّة المتقدمة للتعرّف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وعلى الرغم من كون الهواتف الذكيّة شائعة، يجب تكييف خصائص أنماط حياتنا. وتقوم ’آيديميا‘ بالتالي بتقديم حلّ سابق لعصره وآمن للغاية للاستعمال الاعتيادي والفعال والبسيط'.

لمحة عن شركة 'آيديميا'

أصبحت 'أو تي-مورفو' تعرف الآن باسم 'آيديميا'، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، وهي تطمح لتوفير بيئة آمنة تُمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

اتحد كل من شركة 'أو تي' ('أوبيرثر تكنولوجيز') و'سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي' ('مورفو') لتشكيل 'آيديميا'. وتملك 'آيديميا' عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات دولار أمريكي ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com. ومتابعتنا على 'تويتر' عبر الحساب IdemiaGroup@.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180910005325/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.