تورنتو, الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
مسرّع كوليرز بروبتيك المدعوم من تيكستارز يعلن عن دفعة عام 2018

عشر شركات ناشئة من جميع أنحاء العالم تجتمع في تورنتو بكندا، ضمن فعاليات مسرّع ''بروبتيك'' العالمي الأول


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'كوليرز إنترناشونال جروب' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:CIGI، وبوصة تورنتو تحت الرمز: TSX:CIGI)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات العقارية التجارية وإدارة الاستثمار، عن الشركات الناشئة في دفعة عام 2018 المشاركة في فعالية 'كوليرز بروبتيك أكسيليريتور' المدعوم من 'تيكستارز'. ويأتي هذا البرنامج في إطار تركيزنا على الابتكار المُوجّه الذي سيمكننا من إيجاد الحلول، ورسم معالم التقنيات، وخلق فرص لتطوير أعمالنا وتسريع النجاح. وتشاركنا خلال الدورة الافتتاحية العديد من شركات التكنولوجيا ورواد الأعمال بما في ذلك:

  • حلول تشمل سلسلة القيمة العقارية مثل مجموعات البيانات التجارية لشاغلي العقارات والمستثمرين؛ وخدمات المكاتب، والتفاعل مع المستأجرين؛ والبيانات الضخمة، والتحليلات، والذكاء الاصطناعي؛ والمساحة كخدمة؛ والأسواق واستخدام المساحات؛ والمدن الذكية وإنترنت الأشياء.
  • رواد الأعمال يمثلون تسع مدنٍ من سبعة بلدان مختلفة.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جاي هينيك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'كوليرز': 'تم اختيار كلّ شركة ناشئة في دفعة عام 2018 للاستثمار بناءً على منهجيتها للفرص قريبة الأمد والمعززة للقيمة لعملائنا والمهنيين العاملين معنا، بالإضافة إلى الفرص بعيدة الأمد التي ستساعدنا، من خلال منصات التكنولوجيا القوية، على دفع حدود القطاع. وتثمّن ثقافتنا المؤسسية في ’كوليرز‘ الإرشاد والفوائد التي يمكن أن يقدّمها لأي شركة في طور النمو. وستتيح هذه الدورة للمشاركين التعرف على أكثر من 100 مرشد في ’كوليرز‘ وفي القطاع، في إطار مسرّع ’كوليرز بروبتيك أكسيليريتور‘، لمنحهم فرصة استثنائية لاختبار معارفهم، ووضع تجاربهم قيد التجربة، وتحقيق النمو لشركاتهم'.

وخلال الأسابيع الـ13 المقبلة، سيعمل المشاركون في دورة عام 2018 من مقرّ 'تيكستارز أكسيليريتور' في تورنتو لتحسين خطط أعمالهم واكتساب المزيد من الزخم في السوق، وتسريع استراتيجية جمع الأموال التي يعتمدونها وتطوير العروض التقديمية لليوم التجريبي. وفي إطار هذه العملية، ستعمل الشركات الناشئة بشكل وثيق مع المرشدين العاملين في 'كوليرز' وقطاع العقارات الأوسع، ومؤسسي الشركات الناشئة الناجحة، وأصحاب رأس المال الاستثماري. وفي نهاية البرنامج، ستقدم كل شركة ناشئة عرضها أمام المستثمرين والمرشدين خلال يوم العرض التجريبي الذي سينعقد في 4 ديسمبر 2018.

ومن جهته، قال ديلان تايلور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة 'كيوليرز': 'تُعدّ ’كوليرز‘ شركة رائدة مجال الأعمال وتنظيم المشاريع، ما يوفّر لنا مكانة فريدةً لمساعدة الشركات الناشئة على تطوير خدمات مبتكرة، ومركزة، ومعززة للقيمة يستفيد منها عملاؤنا والمهنيون لدينا. ويجمع برنامج ’بروبتيك أكسيليريتور‘ بين خبرة ’تيكستار‘ في مجال الابتكار التكنولوجي، والشركات الناشئة، وشبكات الخريجين وخبرتنا في مجال العقارات وشبكتنا العالمية'.

دفعة 'كوليرز بروتيك اكسيليريتور' لعام 2018

'ريتايل سبيس' (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية)

تعمل 'ريتايل سبيس' على إيجاد الموقع المثالي لنشاطك التجاري من خلال البيانات.

'باسكينج' (برلين، ألمانيا)

تعدّ 'باسكينغ دوت آي أو' منصة لأتمتة البناء مدفوعة بواسطة العائد على الاستثمار لسوق مساحة المكاتب المرنة.

'بوكد' (هونج كونج، الصين)

تعتبر 'بوكد' سوقاً رقمية للمساحة المرنة تساعد الشركات التي تحتاج إلى أماكن للعمل أو عقد الاجتماعات أو استضافة الفعاليات، على التواصل مع مالكي العقارات الساعين إل تحقيق عوائد نقدية من المساحات غير المستخدمة بشكل أمثل.

'لاين' (تورنتو، كندا)

يعتبر 'لاين' نظام تشغيل خاص بالأبنية، حيث يقوم بتبسيط عمليات الأبنية عبر منصة قائمة على السحابة يمكنك الوصول إليها حيثما كنت.

'ماب يور بروبرتي' (تورنتو، كندا)

يعتبر 'ماب يور بروبرتي' برنامج خرائط شبيهاً بخرائط 'جوجل' لتطوير المساحات العقارية، ما يسهل عملية التخطيط عبر حلّ مكون من 3 خطوات.

'بروبستاك' (مومباي، الهند)

تعتبر 'بروبستاك' شركة بيانات وتحليلات تساعد على التنبؤ بتوجّهات سوق العقارات وتتيح إتمام المعاملات بشكل فعّال.

'راي بايسد' (غوتنبرغ، السويد)

تعتبر 'راي بايسد' شبكة لاسلكية مفتوحة للعقارات التجارية، توفر التواصل عبر كافة الأنظمة الكهربائية القائمة لمراقبة الوظائف، والتحكم بها، وتحسينها مثل التدفئة، والتهوية، والإنارة، والدخول إلى المباني.

'ريفاين آر إي' (دالاس، الولايات المتحدة)

يستفيد 'ريفاين آر إي' من بيانات السوق في الوقت الفعلي لتوفير معلومات عن حافظة العقارات التجارية للمؤسسات التي تتطلع إلى اتخاذ قرارات أفضل وأكثر ذكاءً وسرعة فيما يخصّ شراء أو بيع أو تأجير أو توسيع أو تقليص حجم ممتلكاتها.

'إس بيه سي إي' (لندن، المملكة المتحدة)

بالشراكة مع 'إكسبيريان' وأفضل الجامعات في العالم، تتيح 'إس بيه سي إي' لمجتمع التعليم العالي البحث عن حرم جامعي معين وعقارات مخصصة لتأجيرها للطلاب وتسديد الدفعات مقابل تأجيرها، والحصول على تصنيف ائتماني إيجابي دون الحاجة إلى تسديد ودائع مسبقة أو الالتزام بخيار الإيجار المشترك.

'أب سويت' (دنفر، الولايات المتحدة)

تعتبر 'آب سويت' منصة تقصدها الفرق لإيجاد مساحات عمل مشتركة.

لمحة عن شركة 'كوليرز إنترناشونال جروب'

تعتبر شركة 'كوليرز إنترناشونال جروب' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: :CIGI:NASDAQ) و(المدرجة في بورصة تورنتو تحت الرمز: TSX:CIGI) شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات العقارية وإدارة الاستثمار تعمل في 69 دولة ويتجاوز تعداد القوى عاملة لديها 13,000 مهني. وتعدّ 'كوليرز' الشركة العالمية المسجلة في البورصة الأسرع نمواً في مجال الخدمات العقارية وإدارة الاستثمارات، حيث بلغت إيراداتها المؤسسية 2.3 مليار دولار أمريكي (2.7 مليار دولار أمريكي مع احتساب إيرادات شركاتها التابعة) في عام 2017. وبفضل ثقافتها المؤسسية، وملكية الحصص من قبل الموظّفين وإدارتها، يقدم المهنيون في 'كوليرز' مجموعة كاملة من الخدمات لشاغلي العقارات والمالكين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال منصة خدمات إدارة استثماراتها، تملك 'كوليرز' أصولاً تفوق قيمتها 20 مليار دولار أمريكي تحت إدارتها من المستثمرين المؤسسيين في المجال العقاري الأكثر شهرةً في العالم.

يُعرف المهنيون في 'كوليرز' بتفكيرهم المتميّز، ويتبادلون أفكاراً رائعة ويقدمون نصائح مدروسة ومبتكرة لتسريع نجاح عملاء الشركة. وتمّ تصنيف 'كوليرز' من بين أفضل 100 شركة عالمية للتعهيد بحسب الرابطة الدولية لمهنيي التعهيد للعام الـ13 على التوالي، متفوقةً بذلك على أي شركة خدمات عقارية أخرى. وتحتلّ 'كوليرز' المرتبة الأولى في إدارة العقارات في العالم بحسب 'كوميرشال بروبرتي إكزيكوتيف' للعام الثاني على التوالي.

يدير شركة 'كوليرز' فريق قيادة متمرس يتمتع بملكية كبيرة للحصص وسجل حافل في توفير عوائد سنوية تتجاوز 20 في المائة للمساهمين على مدى أكثر من 20 عاماً.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول 'كوليرز'، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Colliers.com أو متابعتنا على 'تويتر' عبر: @Colliers و'لينكد إن'.

لمحة عن 'تيكستارز'

تُعتبر 'تيكستارز' شبكة عالمية تساعد رواد الأعمال على تحقيق النجاح. ويتواصل مؤسسو 'تيكستارز' مع روّاد الأعمال، والخبراء، والمرشدين، والخريجين، والمستثمرين، وقادة المجتمعات، والشركات الأخرى لتنمية شركاتهم. وتدير 'تيكستارز' أربعة أقسام تتضمن: برامج 'تيكستارز ستارت أب'، وبرامج 'تيكستارز منتورشيب-دريفن أكسيليريتور'، وشراكات 'تيكستارز كوربوريت إينوفايشن'، وصندوق 'تيكستارز فنتشور كابيتال'.

www.techstars.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180910005212/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.