ويلسونفيل، أوريغون, الأربعاء 12 سبتمبر 2018
فلير سيستمز تستحوذ على أسيكليكا

ستساهم عملية الاستحواذ بتقدّم أعمال أنظمة المواصلات الذكيّة من ''فلير'' مع توليد البيانات الديناميكيّة لحركة المرور ومحرّك تحليلات البرمجيّات للمشغلين العالميّين لأنظمة المواصلات


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'فلير سيستمز' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) أنّها استحوذت على شركة 'أسيكليكا'، مطوّرة رائدة لبرمجيّات توليد وتحليل بيانات السيّارات على الطرقات والتقاطعات. وتقدّم حلول 'أسيكليكا' معلومات المرور عالية الدقة بالوقت الفعلي إلى المستخدمين النهائيّين في إدارة المواصلات لجعل الطرقات أكثر أماناً وخفض الزحمة وتحسين الفعاليّة الإجماليّة وأداء الطرقات.

هذا وتتّخذ 'أسيكليكا' من دنفر في كولورادو مقرّاً لها، وتقدّم تحليلات قائمة على السحابة للبيانات الناتجة عن التقنيّات المسجلة الملكيّة ومن مصادر استشعار أخرى، مثل الكاميرات المرئية والحراريّة، ومستشعرات الطرقات، والرادارات، وإشارات التقاطعات. ويُستعمل حلّ 'أسيكليكا' من قبل إدارات المواصلات في جميع أنحاء العالم للحصول على رؤية واضحة ودقيقة وقابلة للتطبيق للبنية التحتيّة على الطرقات لتحسين حركة المرور والسلامة. وتسمح واجهات برمجة التطبيقات من 'أسيكليكا' بدمج سهل في أنظمة المواصلات الذكيّة من طرف ثالث، بما في ذلك كاميرات أنظمة المواصلات الذكيّة ('آي تي إس') من 'فلير' التي تُقدّم حاليّاً مع تقنيّة 'أسيكليكا'.

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'فلير'، في هذا السياق: 'تشكّل عملية الاستحواذ على ’أسيكليكا‘ خطوة رئيسيّة بالنسبة إلى أعمالنا في مجال أنظمة المواصلات الذكيّة، فهي تضيف منصّة استشعار جديدة وعنصر برمجيّة تحليلات البيانات إلى مهمّتنا من أجل تأمين حلول كاملة وقيّمة لأمثلة الحركة إلى عملائنا العالميّين لأنظمة المواصلات'. وأضاف: 'وتتكيّف الفعاليّات الكبرى الناتجة عن أنظمة المواصلات الذكيّة هذه مع مهمّتنا المتمثلة بتحسين أسلوب العيش، وتزيد على حلولنا الواسعة للمدينة الذكيّة والآمنة. وبالإضافة إلى ذلك، نشعر أنّ قدرات فريق عمل ’أسيكليكا‘ في مجال تحليلات البيانات ومنصّات البرمجيّات قابلة للتوسيع عبر أعمال أخرى كثيرة من ’فلير‘'.

وستشكّل أعمال 'أسيكليكا' جزءاً من قسم أنظمة المواصلات الذكيّة من 'فلير' ضمن وحدة الأعمال التجاريّة من 'فلير'. وتتوقّع 'فلير' أن تتمتّع هذه الصفقة بتأثير محايد على صافي عائدات عام 2018.

لمحة عن شركة 'فلير سيستمز'

تُعتبر 'فلير سيستمز،' التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى 'فلير' عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح 'الحاسة السادسة في العالم' عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع 'تويتر' على: @flir.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل 'نترقّب'، و'نقدّر'، و'نتوقّع'، و'نعتزم'، و'نظنّ'، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي على افتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم 'فلير' بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.