× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    أندرسن جلوبال تبدأ توسعها في ألبانيا

    الخميس 29 أكتوبر 2020
    مال واقتصاد

    تواصل 'أندرسن جلوبال' التركيز على استراتيجيتها للتوسع في منطقة أوروبا من خلال إضافة 'كالو آند أسوشياتس' في ألبانيا.

    تأسست الشركة في عام 1994 من قبل الشريك الإداري بيرباريم كالو، وهي تعتبر من شركات المحاماة الرائدة في ألبانيا. وأثبتت الشركة قدراتها في مجال الأعمال المصرفية والمالية والتقاضي التجاري والتحكيم والتوظيف والضرائب والبنى التحتية والملكية الفكرية والعقارات، وذلك بفضل جهود فريق العمل المؤلف من ثمانية شركاء و30 متخصصاً. وبالإضافة إلى العمل مع المشاريع الكبرى والمستثمرين والمؤسسات المالية الدولية، بما في ذلك عدد من الشركات المدرجة ضمن قائمة 'فورتشن 500'، ساهمت الشركة بتطوير تشريعات تجارية حديثة وإطار تنظيمي من خلال المشاركة في صياغة القوانين المتعلقة بالمعاملات المضمونة، والتأجير التمويلي، وصناديق المعاشات التقاعدية، وصناديق الاستثمار الجماعي، والاتصالات، والامتيازات، والطاقة المتجددة، وكفاءة استخدام الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على تصنيف عالٍ من قبل من قبل مؤسسات تصنيف الشركات القانونية 'آي إف إل آر 1000' و'تشيمبرز' و'ليجال 500'.

    وقال بيرباريم في معرض تعليقه على الأمر: ' في الوقت الذي تشهد فيه بيئة الأعمال تغيراً مستمراً وفيما تواصل عمليات عملائنا النمو، فإنهم يرغبون بعقد شراكة مع شركة تمتلك المهارات والمعارف والقدرة على التكيف مع احتياجاتهم المتطورة.' وأضاف: 'سيسمح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘بتعزيز قدراتنا ودعم نمو عملائنا من خلال تقديم خدمة سلسة بصرف النظر عن الحدود'.

    من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة 'أندرسن جلوبال' والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن': 'أدت استراتيجية التوسع التي نعتمدها إلى تزويد مؤسستنا بالقدرة على توسيع منصتها على الصعيد العالمي بسرعة، ما سمح لنا بتأسيس حضور رائع يضمّ عدداً من الشركات التي تحدد المعايير لخدمات العملاء في أسواقها المختصة. بالتالي، لا يشكّل بيرباريم وفريقه استثناءً إذ أنهم يبرهنون عن اعتمادهم بأعلى المعايير المهنية والتزام راسخ بالإدارة الرشيدة. كما يوفرون تغطية تعاونية إضافية للمنطقة ويعملون بشكل يتماشى جيداً مع نهجنا العالمي'.

    وتُعتبر 'أندرسن جلوبال' رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضمّ 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من 6,000أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 210 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201028005405/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    منحة هولندية للأردن بـ 74 مليون يورو
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    23 % من الصادرات المحلية تستوردها أميركا
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    منظومة عمل كاملة لتوفير البنية التحتية لتلبية احتياجا...
    الخميس 26 نوفمبر 2020