× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    ويبرو تعزّز شراكتها مع إس إيه بيه على صعيد حلول السحابة في القطاع العقاري

    الخميس 29 أكتوبر 2020
    مال واقتصاد

    أطلقت حلّ لإدارة اكتساب المستأجرين في القطاع العقاري

    أعلنت اليوم شركة 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز، NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، أنّها ستشارك في الابتكار مع شركة 'إس إيه بيه إس إي' على صعيد الحلول القائمة على السحابة في قطاع العقارات.

    وانطلاقاً من استراتيجية المؤسسات الذكية، تقوم 'إس إيه بيه' بتوسيع حلولها العمودية لملء المسافات البيضاء في حافظتها مع منظومة من تطبيقات السحابة في القطاع التي تعزز منصة السحابة من 'إس إيه بيه' بتقنيات متطورة، وهي قابلة للتشغيل المتبادل مع شبكة الأعمال من 'إس إيه بيه' والمجموعة الذكيّة. ويعدّ الشركاء جزءاً أساسيّاً من استراتيجية المؤسّسات الذكيّة من 'إس إيه بيه'، وتساهم 'ويبرو' بالأفكار والمعارف من قطاعها في تطوير حلول هادفة لقطاع العقارات.

    وفي البداية، قامت 'ويبرو' بإطلاق حلّ إدارة اكتساب المستأجرين المخصص لقطاع العقارات. إنّ حلّ إدارة اكتساب المستأجرين مزوّد بتقنيّات ذكيّة مثل مكننة عمليات الروبوتات، والذكاء الاصطناعي، والتعليم الآلي، وهو يسمح بتحويل أسرع للصفقات فيما يتعلّق بالاستئجار من خلال توفير تجربة سلسة ومتّسقة في الوقت الفعلي لوكلاء التأجير من أجل تطبيق نشاطات ’الانتقال من المستأجر المحتمل إلى مستأجر‘. ويمكن دمجه كامتداد للسحابة على صعيد تجربة عملاء 'إس إيه بيه' وبرمجيّة 'إس إيه بيه إس'/ '4 إتش إيه إن إيه' أيضاً. وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد الحلّ أيضاً من حلّ القطاع المسبق الإعداد من 'ويبرو' في مجال العقارات لتسريع نشر استعمال 'إس إيه بيه إس'/ '4 إتش إيه إن إيه' وإدارة عمليّات أعمال العقارات الشاملة.

    وقال سرينيفاس ساي نيدادافولو، نائب الرئيس والرئيس العالمي للممارسات لخدمات 'إس إيه بيه' لدى شركة 'ويبرو' المحدودة، في هذا السياق: 'سيقوم تعاون ’ويبرو‘ و’إس إيه بيه‘ بتحفيز الابتكار لمساعدة العملاء على حلّ التحديات التي تواجهها الأعمال في العالم الواقعي. وستساعد هذه المبادرة المؤسّسات العاملة في مجال العقارات على الابتكار الدائم وتمييز أنفسهم في سوق العمل. وسنستمرّ بتصميم حلول جديدة لقطاعات أخرى أيضاً'.

    ومن جهته، صرّح جوني كليمونز، رئيس وحدة أعمال قطاعات الهندسة والبناء والعمليات لدى 'إس إيه بيه'، قائلاً: 'يساهم حلّ إدارة اكتساب المستأجرين الذي تطوّره ’ويبرو‘ بملء مساحة بيضاء مهمّة ضمن حافظتنا، ويسمح بعمليّة الانتقال من مستأجر محتمل إلى مستأجر لدى عملائنا. ويشكّل ذلك مثالاً ممتازاً عن كيفيّة قيام الابتكار المشترك بين مؤسساتنا بمنح القيمة إلى عملائنا المشتركين. ونتطلّع قدماً إلى حلّ عدد أكبر من مشكلات الأعمال بشكلٍ مشترك لدى عملائنا في المجال العقاري مع حلول إضافية في مجال السحابة بقطاعنا'.

    وتجدر الإشارة إلى أنّ حلّ إدارة اكتساب المستأجرين من 'ويبرو' هو تطبيق شريك حاصل على مصادقة 'إس إيه بيه' ومتوافر عبر مركز تطبيقات 'إس إيه بيه'، وهي السوق الرقمية لعروض شركاء 'إس إيه بيه'. يرجى إيجاد وتجربة وشراء حلّ إدارة اكتساب المستأجرين من 'ويبرو' عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.sapappcenter.com. وستقوم 'إس إيه بيه' بزراعة شجرة لكلّ عمليّة شراء عبر مركز تطبيقات 'إس إيه بيه'.

    لمحة عن 'ويبرو' المحدودة

    تعد 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد 'ويبرو' شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 180 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.wipro.com.

    بيانات تطلعية وتحذيرية خاصة بشركة 'ويبرو'

    تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات 'ويبرو' فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة 'ويبرو'. وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو 'ويبرو' ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر 'ويبرو' القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة 'كوفيد-19' من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة 'كوفيد-19'.

    هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج '20-إف'. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

    بيانات تطلعيّة خاصة بشركة 'إس إيه بيه'

    تشكّل البيانات الواردة في هذه الوثيقة، والتي لا تعد حقائق تاريخية، بيانات تطلعية على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتخضع جميع البيانات التطلعية لشتى المخاطر والشكوك المفصّلة في ملفات 'إس إيه بيه' المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة 'إس إيه بيه' وفق نموذج '20-إف' المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي يمكن أن تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف مادياً عن التوقعات. وتحذر 'إس إيه بيه' من الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعية التي لا تلتزم 'إس إيه بيه' بتحديثها والتي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201027006305/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    منحة هولندية للأردن بـ 74 مليون يورو
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    23 % من الصادرات المحلية تستوردها أميركا
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    منظومة عمل كاملة لتوفير البنية التحتية لتلبية احتياجا...
    الخميس 26 نوفمبر 2020