× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    أشورانت تستحوذ على شركة هيلا موبايل الرائدة في مجال استبدال الأجهزة الجوالة

    الخميس 29 أكتوبر 2020
    مال واقتصاد

    • تُسهم هذه الصفقة في تعزيز مكانة ''أشورانت'' بصفتها شركة رائدة في مجال برامج استبدال وترقية الأجهزة الجوالة، وتعميق تركيزها على أساليب الحياة المتصلة • تُسهم الصفقة في مضاعفة أعداد الأجهزة المُعالجة في إطار البرنامج وتعزيز تنوّع الأجهزة والمواهب والتقنيات والقدرات الحاصلة براءة اختراع؛ إضافةً إلى توسيع قاعدة العملاء في أمريكا الشمالية واليابان • تحقق قيمة أكبر للعملاء، بالتزامن مع تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة ومنظومة أجهزة صديقة للبيئة • تعزز القدرة على الاستفادة من دورة ترقية الهواتف الذكية إلى شبكات الجيل الخامس ''5 جي'' المقبلة

    أعلنت اليوم شركة 'أشورانت' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AIZ)، وهي مزود عالمي رائد لحلول أسلوب الحياة والإسكان التي تدعم وتحمي وتصل بين مشتريات المستهلكين الرئيسية، عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على 'هيلا موبايل'، وهي مزود رائد لبرمجيات الهواتف الذكية وخدمات استبدال وترقية الأجهزة. ويُتوقّع أن تستكمل الصفقة بحلول بنهاية عام 2020، شريطة استيفاء موافقات الإغلاق التنظيمية والاعتيادية الأخرى.

    ومن شأن الاستحواذ أن يُسهم في تعزيز برامج الاستبدال والترقية الخاصة بشركة 'أشورانت' من خلال مضاعفة أعداد الأجهزة المُعالجة في إطار البرنامج بالتزامن مع تعزيز تنوّع الأجهزة والمواهب والتقنيات والقدرات الحاصلة براءة اختراع. ومن خلال توحيد جهودهما، ستعمل المؤسستان على تقديم أكثر من 30 برنامجاً للاستبدال أو الترقية على مستوى العالم وستتمتعان بمكانة أفضل تُتيح لهما الاستعداد لدورة ترقية الهواتف الذكية إلى شبكات الجيل الخامس '5 جي' المقبلة، والتي يُتوقّع أن تحفز اهتمام المستهلكين باستخدام برامج الاستبدال لتمويل عمليات شراء الأجهزة الجديدة.

    وفي هذا السياق، قال كيث ديمينجز، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال أسلوب الحياة العالمي بشركة 'أشورانت': 'تواصل ’أشورانت‘ تعميق تركيزنا على أساليب الحياة المتصلة والاستثمار في الحلول التي تساعد عملاءنا على إدارة تجربة المتعاملين بشكل أفضل على امتداد دورة حياة الأجهزة بأكملها. وتُعد برامج الاستبدال والترقية جزءاً جوهرياً من دورة حياة الأجهزة، ويُسهم الجمع بين تكنولوجيا البرمجيات وقدرات الاستبدال الحاصلة على براءة اختراع من ’هيلا‘ وبين إمكانات إدارة دورة حياة الأجهزة الجوالة المتكاملة من ’أشورانت‘ في تمكيننا من تطوير مسارات جديدة للابتكارات القائمة على المستهلكين وتحسين اقتصاديات البرنامج وأدائه بالنسبة لشركائنا'.

    وتُسخّر 'هيلا' مقاربة البرمجيات كخدمة الفريدة من نوعها لتعزيز عمليات استبدال الأجهزة متعددة القنوات وبرامج الترقية ومعالجة الأجهزة وإخراجها من الخدمة. وتعمل 'هيلا' أيضاً على تعزيز اعتماد عمليات استبدال الأجهزة من خلال تسهيل حصول المستهلكين على عروض الاستبدال لأجهزتهم الجوالة دون إجراء فحوصات للأجهزة تتطلب حضوراً شخصياً، ما يتيح إجراء معاملات لا تلامسية. وستُسهم برامج الاستبدال والترقية لدى الشركتين معاً، في تعزيز ممارسات الاستدامة من خلال إطالة عمر الأجهزة الجوالة.

    وفي هذا السياق، قال بيجو ناير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'هيلا موبايل': 'نُعرب عن حماسنا بالانضمام إلى شركة ’أشورانت‘ العالمية الرائدة في إدارة دورة حياة الأجهزة، إذ أنّها تتمتّع بسجل حافل والتزام مستمر بالابتكار لدعم الاحتياجات المتطورة لعملائها والمتعاملين النهائيين لديهم. ونتشارك مع ’أشورانت‘ بالفلسفة ذاتها المتمثلة في البحث المستمر عن أساليب من شأنها جعل تجربة الأجهزة الجوالة أفضل للمستهلكين وأكثر كفاءة لشركائنا. ونتطلع إلى مزيد من التعاون لتقديم المزيد من الابتكارات القائمة على العملاء إلى السوق، خاصة في ظلّ نشر عملائنا لشبكات الجيل الخامس ’5 جي‘'.

    لمحة عن 'أشورانت'

    تعدّ شركة 'أشورانت' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AIZ)، المزود العالمي الرائد لحلول أسلوب الحياة والإسكان التي تدعم وتحمي وتصل بين مشتريات المستهلكين الرئيسية. تتوقع 'أشورانت' الاحتياجات المتطورة للمستهلكين، وتتعاقد مع العلامات التجارية الرائدة في العالم لتطوير منتجات وخدمات مبتكرة وتقديم تجربة عملاء معزّزة للمستهلكين. تتمتع 'أشورانت'، المدرجة على قائمة 'فورتشن 500' بحضور في 21 بلداً، وهي تقدم حلولاً خاصة بالهواتف الجوّالة، وعقود الخدمة الممتدة، وخدمات حماية المركبات، تأمينات مسبقة التمويل للجنازات، تأمين المستأجرين؛ منتجات التأمين الخاصة بالمقرضين؛ وغيرها من المنتجات المتخصصة. تساهم مؤسسة 'أشورانت' بتعزيز المجتمعات المحلية من خلال دعم الشركاء من المؤسسات الخيرية التي تتولى المساعدة على حماية الأماكن التي يعيش فيها الناس وحيث يمكنهم الازدهار، والتواصل مع الموارد المحلية، وإلهام الإدماج، وإعداد قادة المستقبل.

    يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: assurant.com أو على 'تويتر' على: @AssurantNews.

    لمحة عن 'هيلا موبايل'

    تعدّ 'هيلا موبايل' مزوداً رائداً لبرمجيات الهواتف الذكية وخدمات استبدال وترقية الأجهزة، وتحظى بالدعم من قبل كبار مستثمري النمو وصناديق الاستثمار، بما في ذلك 'كلاينر بيركنز'، و'سيلفر لايك كرافتويرك'، و'أوبن إير إكويتي'، و'آر آر إي فنتشرز'، و'إس جاي إف فنتشرز'، و'إن جي إي إن بارتنرز'. منذ تأسيسها في عام 2009، عملت 'هيلا' على تطوير التكنولوجيا والحلول التي تسمح بإطالة دورة حياة الأجهزة المحمولة، من أجل توفير الفرص الاقتصادية وتمكين الوصول إلى المعلومات لصالح المستخدمين الجدد، فضلاً عن المساعدة في حماية كوكبنا. وقد نالت 'هيلا' التكريم في الفترة الماضية لجهودها في مجال تعزيز الاقتصاد الدائري من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي اختار 'هيلا'، الشركة المرشحة النهائية لجائزة 'الشركات الداعمة للاقتصاد الدائري' المرموقة، وقام بإدراجها ضمن قائمة أكبر 10 شركات تعمل على تعزيز الاقتصاد الدائري على مستوى العالم. كما نالت 'هيلا' لقب واحدة من أكثر الشركات الناشئة قيمة في البلاد في عام 2019 من قبل 'بيتشبوك'.

    تتعاقد 'هيلا' مع مجموعة من شركات الاتصالات الرائدة، وتجار التجزئة، ومصنّعي المعدات الأصلية، وشركات التأمين، والعلامات التجارية عبر الإنترنت لتوفير ميزة إدارة دورة حياة الأجهزة المحمولة المستخدمة. وتتولى 'هيلا' إطالة دورة حياة هذه الأجهزة لصالح المستهلكين في جميع أنحاء العالم، مما يوفر إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا لاسلكية عالية الجودة وبأسعار معقولة في الأسواق المتقدمة والناشئة؛ كما تساعد أيضاً على خفض تكلفة برامج التأمين. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: hylamobile.com.

    بيان الملاذ الآمن

    إن بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، ، وخاصّةً البيانات المتعلقة بصفقة الاستحواذ المقترحة على شركة 'هيلا'، وأيّ بيانات حول الأداء المالي المستقبليّ المتوقّع للشركة، وتوقعات الأعمال، واستراتيجيات النمو والاستراتيجيات التشغيلية وغيرها من المسائل المماثلة، قد تشكل بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية في الولايات المتحدة لعام 1995. وتستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى أدائنا التاريخي وإلى الخطط الحالية وتقديرات وتوقعات الإدارة. ولا ينبغي اعتبار إدراج هذه المعلومات التطلعية بمثابة إقرار من جانبنا، أو من أي شخص آخر، بأن خططنا أو تقديراتنا أو توقعاتنا المستقبلية ستتحقق. وقد تختلف نتائجنا الفعلية ماديا ًعن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية. ولا نتعهد بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو فعاليات مستقبلية أو تطورات أخرى. للحصزل على مناقشات مفصّلة حول عوامل المخاطر العامة التي قد تؤثر على نتائجنا الفعلية، يرجى الاطلاع على عوامل المخاطر المحددة في التقارير التي نودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ('SEC')، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عوامل الخطر المحددة في أحدث تقرير سنوي لدينا في النموذج 'كي -10' والتقارير الفصلية على النموذج 'كيو-10' على النحو المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201028005610/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    منحة هولندية للأردن بـ 74 مليون يورو
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    23 % من الصادرات المحلية تستوردها أميركا
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    منظومة عمل كاملة لتوفير البنية التحتية لتلبية احتياجا...
    الخميس 26 نوفمبر 2020