× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    شركة كيوكسيا تخطط لزيادة قدرتها الانتاجية في مجال ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد من خلال بناء منشأة تصنيع جديدة في مصنع يوكايشي

    الخميس 29 أكتوبر 2020
    مال واقتصاد

    أعلنت اليوم شركة 'كيوكسيا'، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، أنها ستباشر في بناء منشأة التصنيع المتطورة الجديدة 'فاب 7' في 'يوكايشي' في محافظة 'ميه' باليابان، لتوسيع عمليات إنتاج ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة (BICS FLASHTM). ومن المتوقع أن تنطلق أعمال بناء منشأة 'فاب 7' التابعة لشركة 'كيوكسيا' في ربيع عام 2021.

    مع تسارع الابتكار التكنولوجي، ازدادت كمية البيانات التي يتمّ توليدها وتخزينها واستخدامها حول العالم أضعافاً عدة. كذلك، من المُتوقع أن تشهد سوق ذاكرة فلاش مزيداً من النمو المدفوع بالخدمات السحابية، وتقنية شبكات الجيل الخامس (5G)، وانترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي والقيادة الآلية. نتيجة لذلك، ستساهم عملية إنتاج المنتجات المتطورة في منشأة 'فاب 7' التابعة لشركة 'كيوكسيا' في استمرار تلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة في جميع أنحاء العالم.

    وسيتم بناء منشأة 'فاب 7' على الجانب الشمالي من مصنع 'يوكايشي'، حيث بدأت عملية استصلاح الأرض وإعدادها. وسيتم تقسيم عملية بناء منشأة 'فاب 7' إلى مرحلتين، من أجل تأمين الإنتاج الأمثل لمنتجات ذاكرة فلاش المتقدمة، على أن يتمّ إنجاز المرحلة الأولى من البناء بحلول ربيع عام 2022. وتعتزم 'كيوكسيا' استخدام التدفق النقدي التشغيلي لتأمين رأس المال الاستثماري لبناء منشأة 'فاب 7'.

    وتماشياً مع الشراكة الناجحة التي تمتد على مدى 20 عاماً بين 'كيوكسيا' وشركة 'ويسترن ديجيتال'، تتعاون الشركتان بانتظام في جميع جوانب تشغيل المرافق. وبناءً على ذلك، تتوقع 'كيوكسيا' و'ويسترن ديجيتال' مواصلة استثماراتهما في المشاريع المشتركة في منشأة 'فاب 7'.

    ستتمتع منشأة التصنيع الجديدة 'فاب 7' بهيكل عزل زلزالي قادر على امتصاص الاهتزازات الزلازلية وتصميم صديق للبيئة يستخدم أحدث معدات التصنيع الموفّرة للطاقة. وتقع منشأة 'فاب 7' ضمن مصنع 'يوكايشي'، الذي يوفر أكبر قدرة إنتاج لذاكرة فلاش في العالم، وستساهم بزيادة الطاقة الإنتاجية لشركة 'كيوكسيا' من خلال دمج نظام تصنيع متطور يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي.

    وبموجب رسالتها المتمثّلة في ترقية العالم من خلال الذاكرة، تركز 'كيوكسيا' جهودها على تشجيع وتطوير عصر جديد من الذاكرة. كما تحرص 'كيوكسيا' على مواصلة تعزيز مكانتها في قطاع ذاكرة فلاش من خلال الاستثمار الرأسمالي وجهود البحث والتطوير التي تعكس اتجاهات السوق.

    لمحة عن مجموعة 'كيوكسيا'

    تكرّس 'كيوكسيا'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة 'توشيبا ميموري' عن 'توشيبا كوربورايشن'، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية 'ناند' في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم 'بيكس فلاش'، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201028005537/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    منحة هولندية للأردن بـ 74 مليون يورو
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    23 % من الصادرات المحلية تستوردها أميركا
    الخميس 26 نوفمبر 2020
    منظومة عمل كاملة لتوفير البنية التحتية لتلبية احتياجا...
    الخميس 26 نوفمبر 2020