× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    رئيس الوزراء العراقي يؤكد حرص بلاده على تطوير التعاون مع الأردن

    الخميس 25 فبراير 2021
    مال واقتصاد

    استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، امس الأربعاء، وفدًا رسميّا أردنيّا برئاسة وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ويضم وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي و عدد من المسؤولين الأردنيين وممثلين عن القطاع الخاص الأردني.

    ونقل الوفد لرئيس الوزراء العراقي تحيات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وتأكيد الأردن على عمق أواصر التعاون والرغبة في تطوير المصالح المشتركة مع العراق.

    واشار الكاظمي في مستهل اللقاء،الى إن النيّة الجادة والإصرار لدى البلدين الشقيقين من أجل تطبيق الاتفاقيات الثنائية في مجالات التعاون كافة،خصوصا في قطاعات الاسكان والطاقة والصحّة والتعليم والصناعة والتجارة والقطاع المصرفي، وكذلك البرمجيات الحديثة.

    وأكّد أهمية دور القطّاع الخاص في البلدين، وأهمية التعاون الذي بدأ في الإطار الأمني والسياسي ضمن التعاون الثلاثي الذي ضمّ كذلك جمهورية مصر العربية، ليتسع ويشتمل الأمن والاستقرار بمفهومه الأوسع.

    وحمّل الكاظمي الوفد الأردني تحياته الى جلالة الملك عبد الله الثاني، ولرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، مؤكدا على تطلع بلاده الى تعاون أوثق مع الأردن، وترسيخ أمن المنطقة واستقرارها.

    وأعرب الوفد الأردني من جانبه، عن تقديره لحسن الاستقبال و ما لمسه من حرص على تطوير العلاقات الثنائية مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ما ينعكس ايجابا على مصلحة الشعبين الأردني والعراقي.

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    تأهل 8 جهات للمشاركة في عطاء رقمنة المدفوعات الحكومية
    الأربعاء 14 أبريل 2021
    «جمعية المستثمرين»: 3 مليارات دينار استثمارات الق...
    الأربعاء 14 أبريل 2021
    BCI الوكيل الرسمي لمنتجات Xiaomi في الأردن
    الأربعاء 14 أبريل 2021