× Government Healthcare Islamic Finance Oil And Gas Real Estate Technology Telecom Tourism
  • Contact Us
  • العربية
    Logo

    معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان يعتزم بناء منظومة للتحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية

    December 5, 2021
    finance & economy

    على الرغم من تفشي جائحة ''كوفيد-19''، يجتذب المعرض 800 شركة عارضة ليمثّلوا جميعاً منظومة للرعاية الصحية تنتعش على الطبّ المتقدم وتقنيات الصحة الرقمية

    يُعقد معرض 'هيلث كير بلاس إكسبو' في تايوان، وهو أحد أكبر المعارض في المنطقة التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في الفترة الممتدة من 2 إلى 5 ديسمبر 2020 في مدينة تايبيه. ويعرض هذا المؤتمر القوة التي تتمتّع بها تايوان في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتطبيقات القائمة على السحابة، والألواح المُسطّحة، وإنترنت الأشياء، والتقنيات التي تشكّل عالم الميتافيرس الافتراضي، ما يعكس التوجّه الذي يشهده التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية والمدفوع بالوباء العالمي.

    هذا ويضمّ المعرض عدداً من الشركات المتميزة، من ضمنها 'آيسر'، و'أسوس'، و'إيه يو أو'، و'دلتا إلكترونيكس'، و'إينولوكس'، و'كوانتا'، و'ويسترون'، التي تعرض تقنيّاتها وحلولها المتلائمة مع ما تشهده الرعاية الصحية من تحوّل رقمي. وتتطلّع الشركات متعددة الجنسيات المشاركة في المعرض، على غرار شركات 'إم 3'، و'إلومينا'، و'إنتيل'، و'مايكروسوفت'، و'روشي'، و'سيمنز/فاريان'، و'سوبرميكرو'، إلى تعزيز علاقات التعاون المتعمّقة ذات إمكانات كبيرة لتطوير خدمات قائمة على الحلول وتوفير قيمة مضافة. وبالإضافة إلى قائمة الشركات العارضة الطويلة، تشارك في المعرض أيضاً مراكز طبية ومستشفيات تايوانية عريقة، يمتلك عددٌ كبير منها شبكة واسعة في دول 'الآسيان' ويعرض فرصاً للشراكة. ولطالما شاركت شركات التقنيات المذكورة آنفاً وقطاع الرعاية الصحية في تطوير أتمتة وتحسين سير العمل، والأجهزة الطبية، والتشخيص بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال إنجازات حقّقتها في مجال الرعاية الصحية وتعرضها الآن في المعرض.

    وبهدف المضيّ قُدماً في إنشاء تحول رقمي في منظومة الرعاية الصحية، تحالف المعرض بنجاح مع اثنين من أرفع القطاعات في تايوان - الطب وأشباه الموصلات - في ما يتعلق بتشكيل الاستراتيجيات والشراكات العالمية، وتسريع تكامل البرمجيات والأجهزة، وتطوير المنتجات المتخصّصة مع تقنيات الصحة الرقمية الناشئة التي تقودها تايوان. كما تم اجتذاب الهيئات المهنية في الخارج، من ضمنها اتحادات القطاعات في مجال أشباه الموصلات وحلول الرعاية الصحية والتقنيات الطبية المتقدمة، بفرص ملموسة لتطرحها مع القطاعات الصناعية التايوانية.

    وبالإضافة إلى المعرض الملموس، أطلق المعرض الذي يستمر على أربعة أيام في الأول من نوفمبر منصة إنشاء الشبكات والتوفيق عبر شبكة الإنترنت – 'هيلر كير+ بي 2 بي'– للربط بين الشركات ومعاهد الأبحاث في مجالات الأدوية وعلوم الحياة وتقنيات الصحة. وتجدر الإشارة إلى أنّه تم نشر المئات من الفرص عبر المؤسسات وملفات تعريف الشركة والمنتجات منذ بداية المعرض، بمشاركة أعضاء من 30 اتحاداً صناعياً في جميع أنحاء العالم.

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Top News



    finance & economy

    Korean experts visit BAU
    January 25, 2022
    National Water Carrier Project to delive...
    January 25, 2022
    Majority of Jordanians sceptical of econ...
    January 25, 2022