× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    “جورامكو” تؤكد أهمية تعزيز الوعي العام حول قطاع صيانة الطائرات

    الثلاثاء 13 أبريل 2021
    مال واقتصاد

    عمان – قال رئيس الدائرة التجارية في الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة جورامكو فريزر كوري، إن الشركة تؤمن بأهمية تعزيز الوعي العام حول قطاع صيانة الطائرات وأهميته محليا وعالميا.
    وأضاف خلال جولة لصحفيين وإعلاميين في مرافق جورامكو، وهو قسم الهندسة التابع لشركة دبي لصناعات الطيران، إن الشركة تسعى لأن تكون شركة عالمية ومستقلة في قطاع صيانة الطائرات وخدمات الطيران الفنية والوجه المفضلة للعملاء من خلال تقديم خدمات ذات مستوى عال من الجودة والقنية والسلامة والفاعلية مع الالتزام بمسؤولياتها تجاه البيئة والمجتمع والمساهمين.
    وقال إن الشركة تعمل على الحفاظ على نموها المستدام من خلال الاستثمار في موظفيها لبناء فريق متميز يعمل بحفية وكفاءة لخدمة العملاء من خلال حلول الصيانة والحلول الهندسية الرائدة التي يقدمونها.
    وتقدم الشركة حاليا خدماتها لقاعدة واسعة من العملاء وشركات الطيران في الأسواق الإقليمية والعالمية ومنها أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا ومناطق أخرى حول العالم، إضافة إلى شركة الملكية الأردنية، إذا تقدم خدماتها بمختلف أنواع الطائرات مثل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك “جورامكو” موقعاً إستراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي .
    وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 15 طائرة. هذا وتعتبر شركة “جورامكو” واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC).
    ويتبع الشركة أكاديمية جورامكو التي تأسست العام 2007 بالتعاون مع أكاديمية الخدمات الجوية في بيرث-أسكتلندا وهي أكاديمية متخصصة في قطاعا لهندسة وذلك لتوفير الدورات التدريبية الخاصة بصيانة الطائرات والتي ينقسم كل منها لدورات نظرية وعملية على مدار 4 سنوات.

    alghad

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    حوارية الزيتونة» تبحث اقتصاديات كورونا والحاجة إلى ...
    الأحد 9 مايو 2021
    «صـنـاعــة عـمــان» تــبحـث تـعـزيـز العلاقـــا...
    الأحد 9 مايو 2021
    الكباريتي : فتح باب الاستيراد من سوريا يضمن استيراد سلع...
    الأحد 9 مايو 2021