× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    BCI الوكيل الرسمي لمنتجات Xiaomi في الأردن

    الأربعاء 14 أبريل 2021
    مال واقتصاد

    أعلنت شركة BCI أمس عن الشراكة الرسمية مع عملاق الاتصالات العالمي Xiaomi «شاومي» بحيث تصبح بموجبها الشركة وكيلاً رسميا « لمنتجات Xiaomi في الأردن في خطوة تظهر سعي BCI الدؤوب لتوسيع نطاق المنتجات والأجهزة الذكية التي توفرها إرضاءً لشغف العملاء وتزويدهم بكل جديد ومميز.
    وتتويجاً لهذه الجهود أعلنت BCI عن إطلاقها الهاتف الذكي Mi 11 Lite وهو باكورة المنتجات التي تقدمها للسوق المحلية من إنتاج Xiaomi، لتتوسع وصولاً إلى تشكيلة وافرة من الهواتف و الأجهزة الذكية.
    وتسخّر شركة BCI خبرتها على مدارأكثرمن 10 سنوات من العمل الناجح في السوق المحلية في توفير منتجات عالية القيمة لعملائها تكفل لهم أفضل المزايا وسلاسة الاستخدام وراحة البال.
    وقال الرئيس التنفيذي لشركةMobile BCI فادي برانسي: «نفخر بكون BCI أصبحت وكيلاً رسمياً لمنتجات Xiaomi الرائدة في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا، لنوفر لعملائنا كل جديد من المنتجات التي تنال ثقتهم كما عودتهم BCI على الدوام، انطلاقا من جهاز Mi 11 Lite لنتوسع قريبا في أجهزة متعددة و الأجهزة الذكية».
    وأكد برانسي على أن هذه الخطوة تأتي في ظل خطة BCI الطموحة لتعزيز موقعها في السوق المحلية والأسواق الإقليمية، والبناء على النجاحات السابقة في توفير شبكة واسعة من الفروع تقدم خدمات رفيعة والتميّز في خدمات ما بعد البيع ومواكبة كل حديث ومتطور، والاعتماد على أفضل العلامات التجارية المبتكرة.

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    حوارية الزيتونة» تبحث اقتصاديات كورونا والحاجة إلى ...
    الأحد 9 مايو 2021
    «صـنـاعــة عـمــان» تــبحـث تـعـزيـز العلاقـــا...
    الأحد 9 مايو 2021
    الكباريتي : فتح باب الاستيراد من سوريا يضمن استيراد سلع...
    الأحد 9 مايو 2021