× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    مذكرة تفاهم لتطبيق انترنت الأشياء في المدن الصناعية

    الخميس 10 يونيو 2021
    مال واقتصاد

    وقعت شركة المدن الصناعية الاردنية اليوم مذكرة تفاهم مع شركة الشبكة العامة لإنترنت الأشياء، حيث ستسهم في دعم ومساندة المستثمرين الصناعيين في المدن الصناعية الاردنية لتحسين ظروف العمل من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لإنترنت الأشياء الهادفة الى مراقبة الموارد بهدف ضمان الجودة وحسن التحكم.
    ووقع المذكرة عن شركة المدن الصناعية الاردنية مديرها العام عمر جويعد وعن شركة الشبكة العامة لإنترنت الأشياء رئيس مجلس إدارتها علي الشبلي بحضور رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس غازي الجبور ورئيس مجلس إدارة شركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور لؤي سحويل.
    ووفق المدير العام لشركة المدن الصناعية الاردنية فإن المذكرة تأتي في سياق الجهود التي تبذلها الشركة في التشبيك مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص لخدمة الإستثمارات الصناعية في المدن الصناعية العاملة التي تتبع للشركة في مختلف محافظات المملكة بما يضمن تحسين مستوى الخدمة وتسخير مختلف الإمكانات والتسهيلات التي من شأنها تطوير بيئة العمل في المدن الصناعية والشركات الصناعية سعيا لتحسين جودة العمل بإستخدام افضل الوسائل التكنولوجية الحديثة.

    وأشاد جويعد بالخبرة التي تمتلكها شركة الشبكة العامة لإنترنت الأشياء خاصة وأنها ستسعى إلى تطبيق نظام خاص بالمدن الصناعية الاردنية يتضمن أحدث البرامج التي تقدم أمثل الحلول للمشاكل ومعالجتها، اضافة الى المحافظة على البيئة في المدن الصناعية العاملة من خلال الأنظمة التكنولوجية المقترح استخدامها. وجدد سعي الشركة المتواصل الى ادخال مختلف التسهيلات التكنولوجية الحديثة لمختلف اروقة المدن الصناعية بما يضمن تطوير الأنظمة وتسهيل الخدمات المقدمة وتسريعها خدمة للإستثمارات الصناعية العاملة، حيث أصبحت التكنولوجيا هي المحرك الرئيسي لعمل هذه الإستثمارات.
    من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة الشبكة العامة لإنترنت الأشياء إن المذكرة تعتبر خطوة في سبيل تحقيق خدمات تكاملية للمدن الصناعية الادرنية والإستثمارات الصناعية المتواجدة فيها عن طريق حلول تكنولوجية تهدف الى رفع مستوى التحكم والجودة والرقابة على الموارد سواء كانت بشرية او آلات او مدخلات إنتاج. وأكد الشبلي وضع كافة إمكانات الشركة وخبراتها في خدمة بنود هذه المذكرة لخدمة الإستثمارات الصناعية وبيئة الإستثمار في المملكة بشكل عام خاصة وأن الشركة تملك الكثير من الخبرة والقدرة على بناء الشبكة العامة والتطبيقات القادرة على رفع مستوى التحكم والجودة، والعاملة على التشبيك بين المصانع ومزودي الخدمات.

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    الجمــارك: إزالــة معيقــات انســيـاب السلـع للسوق ال...
    الأحد 20 يونيو 2021
    أورنج تعلن بدء التسجيل للفوج الثالث بأكاديميتها للبرم...
    الأحد 20 يونيو 2021
    أكسيوري تدشن حسابها الحصري للمنتجات المدرجة في البورص...
    الأحد 20 يونيو 2021