× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    اختيار منصة آرك جي آي إس من إزري لتطبيق التعقّب المباشر من زوم برودكشنز في مسابقة رد بول إكس-جبال الألب

    السبت 19 يونيو 2021
    تكنولوجيا

    تستخدم الوكالة منصّة ''إزري'' كخدمة لتوفير تجارب بالوقت الفعلي للفعاليات

    أعلنت اليوم شركة 'إزري'، الرائدة عالمياً في مجال المعلومات حول المواقع، أنّ وكالة التسويق 'زوم برودكشنز' المتخصّصة في العلامات التجاريّة للرياضة وأسلوب الحياة، انضمت إلى قائمة المؤسّسات التي اختارت منصّة 'آرك جي آي إس' الجديدة كخدمة من 'إزري'. وقد اختارت الوكالة منصّة 'آرك جي آي إس' لإتاحة خريطة 'ورلد إيماجري' من 'إزري' لصالح تطبيق التعقّب المباشر مصمّم حسب الطلب يمكن للمشاهدين استخدامه لمشاهدة وتعقّب تجارب الرياضيّين المشاركين في مسابقة 'رد بول إكس-جبال الألب' لعام 2021.

    تمتدّ مسابقة 'ريد بل إكس-جبال الألب' على خمس دول على مساحة تفوق 1,000 كلم (775 ميلاً) من المناطق الوعرة والصعبة في جبال الألب، وتُعتبر من أصعب سباقات المغامرة في العالم. وفي هذه المسابقة، يتنافس الرياضيّون لمدة أسبوعَين إما سيراً على الأقدام أو باستخدام طائرة شراعية صغيرة عبر مجموعة ثابتة من المواقع. ويقوم المتنافسون بركض المسارات، أو المشي لمسافات طويلة، أو تسلّق الجبال، أو التحليق بالطائرات الشراعية.

    وقال أولريك جريل، الرئيس التنفيذي لوكالة 'زوم برودكشنز' والمشارك في تأسيس السباق، في هذا السياق: 'تسمح لنا منصة ’آرك جي آي إس‘ بتوفير تجربة أفضل وأكثر غنى للمشاهدين. وبفضل سهولة التطبيق، سيتمكّن أيّ مشجع على الإنترنت من متابعة المسابقة من عدة زوايا – جويّة، ومن المقصورة، وبزاوية 360 درجة – كما لو أنهم موجودين مع المتنافسين أنفسهم. وتصطحب المسابقة الرياضيّين إلى مناطق نائية يصعب الوصول إليها في جبال الألب، حيث لم يذهب سوى عدد قليل من الأشخاص. ويتمثّل طموح شركة ’زوم برودكشنز‘ في إدخال ملايين المشاهدين ’إلى السباق‘، وتسمح لنا منصة ’آرك جي آي إس‘ بتحقيق ذلك.'

    وسيسمح تطبيق التعقّب المباشر من 'زوم' إلى مئات الملايين من المشجّعين بمتابعة 30 مسابقة من 15 دولة بالوقت الفعلي باستخدام أجهزة تعقب متطورة مجهزة بنظام التموضع العالمي. وتقدّم طبقات البيانات الطوبوغرافية من 'إزري' صوراً عالية الجودة، وخرائط، فضلاً عن الرؤية الجغرافية الضرورية لخلق تجربة غامرة بالفعل لمشاهدي المسابقة.

    وتقوم واجهة التعقّب المباشر بإطلاع المشاهدين على كلّ ما يحتاجون إلى معرفته عن الرياضي، بما في ذلك السرعة، والارتفاع، والمسافة، كما تسمح لهم أيضاً باختبار الجلوس في مقعد القيادة من خلال الرؤية الافتراضيّة. وتتوافر صور الواقع الافتراضي ثلاثيّة الأبعاد بفضل أنظمة الخرائط المدمجة بسهولة من خلال منصة 'آرك جي آي إس'.

    وسينطلق السباق الرئيسي لمسابقة 'رد بول إكس-جبال الألب' لعام 2021 في 20 يونيو من منطقة سالزبورغ التاريخية في النمسا، وتمتد المسارات المتنوعة وصولاً إلى جبل مون بلان على الحدود الفرنسية والإيطاليّة، على أن يُختتم السباق في الثاني من يوليو في 'تسيل إم زيه' بالنمسا.

    يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول منصة 'آرك جي آي إس' من 'إزري' عبر الموقع الإلكتروني التالي: go.esri.com/Platform-Learn-More.

    لمحة عن شركة 'إزري'

    تعدّ 'إزري'، شركة رائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، وهي تساعد العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة 'إزري' في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة 'فورتشن 500' ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتملك 'إزري' مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل 'إزري' على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

    حقوق الطبع محفوظة لـ 'إزري' 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'إزري'، وشعار 'إزري' العالم، و'آرك جي آي إس' و'ذا ساينس أوف وير' (علم المكان)، وموقع 'إزري' الإلكتروني esri.com ونطاق @esri.com هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ'إزري' في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210617005276/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تط...
    الخميس 22 يوليو 2021
    أبحاث لينوفو تتوصل إلى الخطوات الثلاث التي يمكن للشركا...
    الخميس 22 يوليو 2021
    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية...
    الأربعاء 21 يوليو 2021