× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    إيمرسون تحتفل بمرور 100 عام من الابتكار في مجال التبريد والتكييف من خلال تقنية Copeland™ خاصتها

    الأحد 20 يونيو 2021
    تكنولوجيا

    تجمع Copeland بين ميزة الابتكار وإرث طويل من الخبرة في مجال معالجة التحديات الحرجة المتعلقة بالاستدامة لصالح عملائها حول العالم.

    تحتفل شركة 'إيمرسون' المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EMR) هذا العام بالذكرى المئوية لإطلاق علامة Copeland™ التجارية، وهو اسم أصبح مرادفاً للريادة في مجال تصميم وتصنيع ضواغط فعالة تتميّز بالكفاءة في استهلاك الطاقة لتشغيل أنظمة التكييف والتبريد التي تساهم بتحسين وحماية البيئات التي يعيش ويعمل فيها الناس. وستحتفي 'إيمرسون' بهذا الإنجاز البارز خلال الأشهر الاثنى عشرة المقبلة، مع استمرار الشركة في ابتكار منتجات Copeland المتطورة لمعالجة التحديات الحرجة التي يواجهها القطاع.

    في هذا السياق، وتعزيزاً لالتزامها بمواصلة تقديم ابتكارات Copeland والتركيز المكثف على حل مشاكل العملاء الحرجة، أنجزت 'إيمرسون' عملية توسيع بملايين الدولارات لمنشأة Copeland الهندسية في سيدني، أوهايو، بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد ساهم هذا الاستثمار بتوفير مساحة 110 ألف قدم مربع لمختبر الهندسة الجديد المصمّم لتنفيذ بحوث المنتج وتطوير واختبار الجيل التالي من الضواغط والإلكترونيات وغيرها من التقنيات الحيوية الأخرى لقطاعات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد العالمية المتخصّصة. يركّز قسم كبير من العمليات التي تُنفّذ في مختبرات سيدني على تقنيات الضواغط المبتكرة التي تسمح بإنتاج مواد تبريد مراعية للبيئة تتميّز بانخفاض احتمالية تسبّبها بالاحترار المناخي، بما يهدف إلى تلبية وتجاوز معايير وشروط كفاءة الطاقة إلى مستويات أعلى، إلى جانب تمكين نجاح تصاميم العملاء. ويُعدّ هذا الاستثمار الجديد أحدث إضافة إلى شبكة 'إيمرسون' العالمية من مراكز البحث والتطوير والبيانات الضخمة، بما في ذلك في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، والتي تغذي الابتكار والتحول الرقمي عبر مجموعة متنوعة من القطاعات والتطبيقات.

    وقال جايمي فرويدج، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الحلول التجارية والسكنية لدى 'إيمرسون': 'تتمتع علامة Copeland التجارية بإرث تاريخي يبعث على الفخر، ومستقبل واعد أكثر إشراقاً.' وأضاف: 'لقد أصبحت تقنيات تكييف الهواء والتبريد من الركائز الأساسية والضرورية للحياة اليومية في جميع أنحاء العالم. ومن خلال علامة Copeland التجارية خاصتنا ونهجنا الإبداعي، تستفيد ’إيمرسون‘ من موقعنا الريادي وتاريخنا العميق في هذا المجال من أجل دفع الابتكار نحو تحقيق عالم أكثر استدامة'.

    يعود تاريخ علامة Copeland التجارية إلى المخترع إدموند Copeland، الذي قام بتأسيس شركة في ديترويت، ميشيغان، في عام 1921 لتحويل قطاع صناعة التبريد بواسطة اختراعاته الفريدة. وخلال الانهيار الاقتصادي الكبير، وبعدما واجهت الشركة الكثير من الصعوبات، تمّ بيع أصولها ونقل العمليات إلى سيدني، أوهايو في عام 1937. وفي سيدني، أوهايو، واستناداً إلى رؤيتهم لمستقبل زاهر من الاحتمالات، قام أربعة من مهندسي الشركة الشباب المغامرين بشراء الشركة وبراءة اختراع أجهزتها الضاغطة. ومع استحواذ 'إيمرسون' على Copeland في عام 1986، واصلت تكريم روح الريادة في المشروعات والابتكار التي جسّدها المؤسس الأول للعلامة التجارية وأبطالها الأربعة.

    قامت 'إيمرسون' بمجموعة كبيرة من الاستثمارات لتطوير ضواغط التمرير الجديدة التي كان Copeland يعمل عليها قبل الاستحواذ؛ وقدمت في عام 1987 أول ضاغط تمرير يُباع تحت علامة Copeland التجارية. وقد أدى نجاح المنتج على إحداث تغيير جذري هام في قطاعي تكييف الهواء والتبريد في جميع أنحاء العالم، بفضل الأداء عالي الكفاءة والموثوق، وساهم بإدخال عائلة ضواغط التمرير من Copeland في مجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل تكييف الهواء السكني والتجاري الخفيف إلى أنظمة التبريد الصناعي لقطاعات الأغذية والرعاية الصحية والحاويات البحرية.

    تواصل 'إيمرسون' التزامها بالابتكار المستمر لمحفظة Copeland من المنتجات والتقنيات ذات الصلة، لتطوير الحلول المستدامة التي تحسّن الكفاءة وتقلل الانبعاثات وتحافظ على الموارد. إلى جانب ضواغط التمرير التي تحمل علامة Copeland التجارية، تقوم 'إيمرسون' بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة كاملة من ضواغط Copeland شبه المحكمة والضواغط الترددية محكمة الإغلاق، بالإضافة إلى وحدات التكثيف المخصّصة لتطبيقات التبريد التجارية. كما تمّ تجهيز الكثير من منتجات Copeland بميزات ذكية لتوفير خاصّية المراقبة والحماية المتقدمة، والتشخيص وقياس استهلاك الطاقة وقدرات الاتصالات.

    تتولى علامة Copeland التجارية أعمال البحث والتطوير والتصميم والهندسة، مروراً بالاختبار والتصنيع المتقدم في مراكز الابتكار والمصانع الموزّعة حول العالم، ما يُساهم بإعدادها لمواصلة مسيرة الابتكار، وتلبية الاحتياجات الفريدة لكل سوق إقليمية.

    للمزيد من المعلومات حول ضواغط Copeland ، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Emerson.com/Copeland أو Emerson.com.

    لمحة عن إيمرسون:

    تُعَد 'إيمرسون'، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR) وتتخذ من سانت لويس في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة، حيث تُقدم الحلول المبتكرة للعملاء في القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية. وتساعد وحدة الأعمال 'إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز'، التابعة للشركة، المصنعين العاملين في مجالات الصناعات التحويلية والتجميعية والهجينة على زيادة الإنتاج وحماية الموظفين والبيئة، وضبط تكاليف التشغيل والطاقة. كما تساعد وحدة الأعمال 'إيمرسون كوميرشال أند ريزيدنشل سوليوشنز' على ضمان راحة الناس وصحتهم، والمحافظة على جودة الأغذية وسلامتها، وتحسين كفاءة الطاقة، وإنشاء بنية تحتية مستدامة. للمزيد من المعلومات، يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Emerson.com .

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قُدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يُمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تط...
    الخميس 22 يوليو 2021
    أبحاث لينوفو تتوصل إلى الخطوات الثلاث التي يمكن للشركا...
    الخميس 22 يوليو 2021
    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية...
    الأربعاء 21 يوليو 2021