× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    حصلت كيميتا على عقد التسليم غير محدد/كمية غير محددة بقيمة 950 مليون دولار أمريكي من قبل وزارة الدفاع

    الأربعاء 21 يوليو 2021
    تكنولوجيا

    منحت القوات الجوية الأمريكية ''كيميتا'' جائزة الجهد الأمني متعدد المستويات لتوفير تطوير وتشغيل الأنظمة كقوة موحدة عبر المجالات الجوية والأرضية والبحرية والفضائية والإلكترونية والكهرومغناطيسية.

    أعلنت اليوم 'كيميتا' (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتّصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالميّاً، عن منحها عقد التسليم غير محدد/كمية غير محددة بقيمة 950،000،000 دولار أمريكي من أجل إنضاج وإثبات وانتشار القدرات عبر الأنظمة الأساسية والمجالات، الاستفادة من تصميم الأنظمة المفتوحة وتطوير البرمجيات والخوارزميات الحديثة من أجل تمكين القيادة والتحكم المشترك لجميع المجالات (JADC2).

    وقال روب ويتندورف، نائب رئيس تطوير الأعمال في 'كيميتا'، في هذا السياق: 'يسر 'كيميتا' أن تشارك في الفئة التنافسية نظام إدارة المعركة المتقدم (ABMS). أثبتت تقنيتنا المتقدمة فعاليتها في النشر السريع، وتوفر أعلى مستويات الأمان والتشفير، وهي ضرورية لعمليات البعثة الأساسية. نحن واثقون من قدرتنا على توفير حلول اتصال لمنظمات وزارة الدفاع الأمريكية من خلال القيادة والتحكم المشترك لجميع المجالات '.

    يعد العقد جزءًا من جهد أمني متعدد المستويات لتوفير تطوير وتشغيل الأنظمة كقوة موحدة عبر جميع المجالات (الجوية، والأرضية، والبحرية والفضائية، والسيبرانية، والكهرومغناطيسي) ضمن عائلة بنية مفتوحة من الأنظمة التي تمكن القدرات عبر منصات متكاملة متعددة.

    تقدم حلول الجيل التالي من 'كيميتا'، بما في ذلك المحطة الطرفية 'يو 8' وخدمات الاتّصال 'كيميتا كونيكت'، خلوية متنقلة سلسة وغير منقطعة عبر الأقمار الصناعية ومصممة لتلبية احتياجات وكالات الدفاع والحكومة والسلامة العامة والعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم. اليوم، يعد هوائي المحطة الطرفية 'يو 8' الهوائي المسطح الوحيد المتاح تجاريًا والمتوافق مع كوكبات القمر الصناعي ذات المدار الأرضي المنخفض والمدار الأرضي الثابت. من السهل إعداد محطات 'يو 8' طرفية والهوائيات والوحدات الخارجية والحصول عليها في غضون دقائق من التثبيت. تتوفر محطات 'يو 8' طرفية أيضًا في تكوين قابل للنقل يسمى 'يو 8 غو'، وهو مثالي لعمليات النشر السريع.

    لمحة عن 'كيميتا'

    تقوم 'كيميتا' بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف 'ليبتون جلوبال سولوشنز'، وهي جزء من 'كيميتا'، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال 'كيميتا كونيكت' التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة 'كيميتا' الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل 'كيميتا' الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

    'كيميتا' هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

    للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com

    يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

    https://www.businesswire.com/news/home/20210720005254/en/

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تط...
    الخميس 22 يوليو 2021
    أبحاث لينوفو تتوصل إلى الخطوات الثلاث التي يمكن للشركا...
    الخميس 22 يوليو 2021
    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية...
    الأربعاء 21 يوليو 2021