× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية في تو إكس في أولى المدن الذكية في كوريا

    الأربعاء 21 يوليو 2021
    تكنولوجيا

    • نشر حلّ ليدار لتطبيقات إنترنت الأشياء في بوسان، وهي واحدة من المدن الذكيّة النموذجية العديدة في كوريا الجنوبيّة
    • يوفر حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي دقة تفوق 95٪ للمساهمة في تحسين سياسات النقل.
    • تؤدي التكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية إلى الحدّ من التكاليف بنسبة تفوق 30٪.

    أعلنت اليوم شركة 'كوانيرجي سيستمز'، المزودة الرائدة لمستشعرات ليدار للحالة الصلبة القائمة على المصفوفات المرحليّة البصريّة وللحلول الذكيّة ثلاثيّة الأبعاد للسيّارات وإنترنت الأشياء، عن اختيار حلّ 'ليدار' ثلاثي الأبعاد لدعم تطوير نظام المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا في بوسان، في كوريا الجنوبية. يُعدّ نظام المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا عنصرًا رئيسيًا في استراتيجية حكومة كوريا الجنوبية الهادفة إلى بناء مدن ذكية قائمة على إنترنت الأشياء ومعتمدة على البيانات. وبوسان هي واحدة من المدن النموذجية المشاركة في هذه المبادرة.

    يجري نشر حلّ 'كوانيرجي' ثلاثي الأبعاد بالتعاون مع شريك تكامل النظم منذ أمد بعيد 'آي سنت'. ويتألف هذا الحلّ من مستشعر 'ليدار إم كيو-8'، مقترنًا ببرنامج الإدراك الخاص بالشركة 'كورتكس دي تي سي™'، فيقوم بجمع وتحليل يانات حركة المرور، بما في ذلك اتجاه سير المشاة، وحجم حركة مرورهم، وعدد المركبات المسرعة، مما يتيح لمنصة تحليلات البيانات 'آي سيفر' من 'آي سنت' لتحديد نماطها وذلك بناءً على الساعة واليوم إلخ.

    بفضل البيانات التي تمّ جمعها، بإمكان مركز حركة المرور في مدينة بوسان الذكية فهم أنماط حركة المرور بشكل أفضل، والتنبؤ بمخاطر السلامة، وفي النهاية تطوير سياسات النقل الرامية إلى تحسين سلامة المشاة. هذه المعلومات ضرورية للبنية التحتية الخاصة بالمعلومات والاتصالات والتكنولوجيا لاتخاذ قرارات أشدّ ذكاءً وقائمة على البيانات. علاوة على ذلك، يتكامل الحلّ مع إشارات المرور للاستجابة ديناميكيًا لحركة المرور، ويمنح السائقين والمشاة قدرة الاطّلاع على معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي وذلك من خلال تطبيق على هواتفهم الذكية. إنّه النظام الأول من نوعه في كوريا الذي يعمل على توفير بيانات حركة المرور لمعدات 'في تو إكس' (تقنية اتصال المركبة بكل شيء) ومعدات الأجهزة الإرشاديّة.

    وفي هذا الإطار، قال مون وونسانغ، الرئيس التنفيذي لدى 'آي سنت': 'وفّر حلّ 'ليدار' من 'كوانرجي' دقّة تفوق 95٪ وأداء موثوقًا به في جميع الظروف المحيطة، في الليل أو النهار. بفضل البيانات الأكثر دقّة، تمكّنت بوسان من تحسين فعاليّة سياسات النقل الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر حلّ 'ليدار' تكلفة إجمالية منخفضة للملكية، ما يؤدّي إلى الحدّ من التكاليف بنسبة تفوق 30٪. كما أدى استخدام 'ليدار' إلى أتمتة عملية جمع البيانات، مما يلغي الحاجة إلى طرق جمع البيانات اليدوية المعرّضة للأخطاء.'

    قامت شركة 'كوانيرجي' في العام 2020 بتركيب حلّ 'سمارت ليدار' الخاص بها في سيول، في كوريا الجنوبية، لتحسين السلامة عند معابر المشاة في مناطق المدارس.

    لمعرفة المزيد حول مشروع مدينة بوسان الذكية، يُرجى الاطلاع على دراسة الحالة التي أعددناها.

    لمحة عن شركة 'كوانيرجي سيستمز'

    تتمثل مهمة 'كوانيرجي سيستمز' في إنشاء حلول 'ليدار' القوية والذكية وميسورة التكلفة لتقديمها لتطبيقات السيارات وإنترنت الأشياء بهدف تعزيز تجارب الأفراد وسلامتهم. طورت 'كوانيرجي' جهاز الاستشعار الفعلي الوحيد ذي الحالة الصلبة بالكامل من أشباه الموصلات المصنوعة من أكسيد المعادن التكميلي من 'ليدار' القائم على تكنولوجيا المصفوفات المرحليّة البصريّة لتمكين الإنتاج الضخم لحلول 'ليدار' ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة والموثوقة للغاية. بفضل حلول 'ليدار' الذكية من 'كوانيرجي'، يمكن للشركات الآن الاستفادة من الرؤى ثلاثية الأبعاد المتقدمة في الوقت الفعلي لتحويل عملياتها في مجموعة متنوعة من القطاعات بما فيها الأتمتة الصناعية والأمن المادي والمدن الذكية والمساحات الذكية وغيرها الكثير. نُشرت حلول 'كوانيرجي' من قبل أكثر من 350 عميلاً في جميع أنحاء العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.quanergy.com.

    لمحة عن شركة 'آي سنت'

    تأسست شركة 'آي سنت' في فبراير 2000، وهي تقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعظمها لحلول الشبكة الشاملة ومنصّة الأمن والسلامة. 'آي سنت' هي شركة خدمات متكاملة طورت منتجات لإدارة وتحليل الشبكة وهي تقدم الآن خدمات استشاريّة للشبكة وخدمات التصميم والبناء ودعم التشغيل. من خلال الحلول المتخصصة للجوال والفيديو، توفر الشركة تكنولوجيا احترافية تركز على مزودي الخدمة الرائدين وإس أو/إم إس أو في كوريا. قامت 'آي سنت' أيضًا بتنويع حافظة أعمالها من خلال تنفيذ العديد من الأعمال الجديدة المتعلقة بالشبكات والحوسبة ووسعت فرص أعمالها من خلال تكامل الأنظمة القائمة على الشبكة لزيادة قيمة العملاء. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.icent.co.kr

    يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210720005414/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تط...
    الخميس 22 يوليو 2021
    أبحاث لينوفو تتوصل إلى الخطوات الثلاث التي يمكن للشركا...
    الخميس 22 يوليو 2021
    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية...
    الأربعاء 21 يوليو 2021