× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تطوير التطبيقات

    الخميس 22 يوليو 2021
    تكنولوجيا

    أعلنت اليوم شركة 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، عن حصولها على جائزة شريك التخصص العالمي من 'جوجل كلاود' عن تطوير التطبيقات لعام 2020.

    هذا وتم تكريم 'ويبرو' على إنجازاتها في مجال منظومة شركاء 'جوجل كلاود' في مساعدة العملاء المشتركين على تسريع مسيرتهم في التحول الرقمي، من خلال تطوير تطبيقات مخصصة ناشئة في السحابة عبر منصة 'جوجل كلاود'. واختيرت 'ويبرو' للفوز بهذه الجائزة باعتبارها برهنت دوماً عن تفكير ابتكاري وخدمة عملاء استثنائية من خلال الاستفادة من 'جوجل كلاود' لإنشاء حلول رائدة في القطاع. وقد ساهمت هذه الحلول المبتكرة والالتزام بخدمة العملاء في تبسيط التحول الرقمي، مع تحسين الكفاءة التشغيلية لصالح عملائنا.

    وتتمتع 'جوجل كلاود' و'ويبرو' بتاريخ طويل من التعاون الناجح. ويأتي إعلان اليوم في أعقاب فوز 'ويبرو' في وقت سابق من العام الحالي بشارة تخصص شركاء 'جوجل كلاود' المرموقة لتطوير التطبيقات. وبالإضافة إلى شارة تطوير التطبيقات، حصلت 'ويبرو' أيضاً على تخصصات 'جوجل كلاود' في مجال الأمن السحابي، والانتقال إلى السحابة، والتحول إلى 'جوجل ووركسبايس'.

    وقال راجان كوهلي، الشريك الإداري لشؤون خدمات الهندسة والتطبيقات لدى 'ويبرو' المحدودة في هذا السياق: 'يسرنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من ’جوجل كلاود‘. يثبت هذا التكريم صحة عروض منتجاتنا وقدراتنا القوية لتطوير التطبيقات، وهو دليل على نجاحنا المستمر في تقديم حلول التحديث والتحول عبر ’جوجل كلاود‘. ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا المثمرة مع ’جوجل كلاود‘ بموازاة تعاوننا مع عملائنا لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لعملائهم'.

    ومن جهته، قال كيفن إشبوراني، نائب الرئيس المؤسّسي لمنظومة الشركاء العالميّين لدى 'جوجل كلاود': 'تكرم تخصصات ’جوجل كلاود‘ تميز الشركاء ونجاح العملاء المشهود له في مجال منتج معين أو قطاع معين. وفي ضوء نجاح العملاء المثبت والمتكرر طوال عام حافل بالتحديات غير المسبوقة والقدرات التقنية القوية، يسعدنا تكريم ’ويبرو‘ كشريك متخصص في تطوير التطبيقات لهذا العام'.

    لمحة عن 'ويبرو' المحدودة

    تعد 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد 'ويبرو' شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 200 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

    بيانات تطلعية

    تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات 'ويبرو' في ما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة 'ويبرو'. وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو 'ويبرو' ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر 'ويبرو' القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة 'كوفيد-19' من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة 'كوفيد-19'. هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج '20-إف'. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210721005588/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    ويبرو تفوز بجائزة شريك التخصص للعام من جوجل كلاود عن تط...
    الخميس 22 يوليو 2021
    أبحاث لينوفو تتوصل إلى الخطوات الثلاث التي يمكن للشركا...
    الخميس 22 يوليو 2021
    اختيار حلّ ليدار ثلاثيّ الأبعاد من كوانيرجي لنشر تقنية...
    الأربعاء 21 يوليو 2021