× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    أخبار عاجلة
    Logo

    زين تعقد دورات تدريبية مجانية علــى صيانــة الأجهــزة الخلــويــة

    الأربعاء 18 أغسطس 2021
    اتصالات

    بدأت شركة زين بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني والأونروا، بالدورات التدريبية المجانية والمكثفة على صيانة الأجهزة الخلوية للعام الحالي، في مراكزها الستة المنتشرة بمحافظات المملكة.
    واوضحت الشركة في بيان أمس الثلاثاء، ان الدورات ستستمر 3 أشهر، يحظى المتدربون خلالها بتدريب نظري وعملي على أيدي مختصين وفنيين في مجال صيانة الأجهزة الخلوية.
    واضافت انه سيتم منح المشاركين شهادات معتمدة لمزاولة هذه المهنة بعد تخرجهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.
    واشارت الى ان التدريب يأتي انطلاقا من مساعي الشركة المتواصلة في دعم الشباب ومساندتهم للحصول على فرص عمل ملائمة، ورفع الوعي حول المهن الحرفية والفنية والتخفيف من نسب البطالة.
    واوضحت الشركة في بيانها، ان الدورات تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي تدرجها الشركة وتتبناها ضمن جميع مبادراتها وبرامجها في مجال إدارة الاستدامة.
    وتتوزع مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة- الخلوية في فروع مؤسسة التدريب المهني، في كل من: المعهد الأردني الكوري للتكنولوجيا في الزرقاء، وإربد - حكما، والطفيلة والكرك- منطقة المرج، ومعهد السلط للمهن والحرف التقليدية في البلقاء، بالإضافة إلى مركز زين في كلية تدريب وادي السير/ الأونروا في العاصمة عمان.
    يذكر ان شركة زين خصصت دورات تدريبية للأشخاص من فئة الصم، حيث تم تجهيز قاعات ومعدات خاصة تتلاءم مع متطلبات الطلبة من فئة الصم، ليتسنى لهم الاستفادة والتدرب بكل سهولة وفاعلية على صيانة الأجهزة الخلوية، يتم تدريبهم تحت إشراف مختصين بلغة الإشارة، وصيانة الأجهزة الخلوية.
    يشار الى أن نسبة التشغيل للطلبة المتخرجين في مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، وصلت إلى 80 بالمئة للذكور و60 بالمئة للإناث، فيما تجاوز عدد خريجي مراكز زين 1200 طالب وطالبة.

    addustour

    أهم الاخبار



    اتصالات

    «النقد العربي» يتناول دور التقنية والاتصالات في ...
    الأحد 26 سبتمبر 2021
    «عُمانتل» تحصد جائزة أفضل مشغل إقليمي في الشرق ال...
    الاثنين 20 سبتمبر 2021
    أورنـج تـجــدد شــراكــتــها الاستراتيجية مع جامعة ال...
    الاثنين 20 سبتمبر 2021