× Government Healthcare Islamic Finance Oil And Gas Real Estate Technology Telecom Tourism
  • Contact Us
  • العربية
    Logo

    Moody’s Analytics تطلق حل التمويل المنظم المعزز

    October 14, 2021

    يسر شركة 'Moody’s Analytics' أن تعلن عن إطلاق 'إيه بي إس سويت بلاس'، وهي نسخة الجيل القادم من حلها الرائد في القطاع لإدارة التمويل المنظم والمتكامل، والمحاسبة، وتحسين التمويل، والتحليلات. من خلال دمج أتمتة سير العمل وتحسين التمويل وقدرات الإبلاغ المحسنة، تعمق 'إيه بي إس سويت بلاس' قدرات 'Moody’s Analytics' في هذا المجال بعد استثمارها المستهدف في 'إيه بي إس سويت بزنيس التابعة لشركة ديلويت'.

    ويواجه مصدرو التمويل المنظم مجموعة متنوعة من التحديات بما في ذلك التدقيق والامتثال وإعداد التقارير والالتزامات التشغيلية الأخرى. يدعم برنامج 'إيه بي إس سويت بلاس'، المصمم لعدة أنواع من أدوار المستخدمين، برامج إصدار الأوراق الماليّة من جميع الأحجام وفئات الأصول والتعقيدات. ويستخدمه المصدرون والأمناء على الصعيد العالمي لزيادة الكفاءة التشغيلية، والتخفيف من المخاطر، وأتمتة العمليات اليدوية المرتبطة بمعاملات التمويل المنظم.

    وقال مارك ليفين، المدير الإداري للحلول المنظمة في 'Moody’s Analytics' في هذا السياق: 'تتطور تكنولوجيا إصدار الأوراق المالية باستمرار. واستجابة لاحتياجات المشاركين في سوق التمويل المنظم، تواصل وكالة ’ Moody’s Analytics ‘ الاستثمار في ميزات وضوابط وسير عمل جديدة.'

    يُستخدم 'إيه بي إس سويت بلاس' لدعم مجموعة متنوعة من فئات الأصول المضمونة، بما في ذلك بطاقات الائتمان والرهون العقارية وقروض السيارات وعقود الإيجار وخطط الدفع للأجهزة المحمولة والأصول المتعلقة بالمعدات وغيرها المزيد. تتيح البنية التحتية للتكنولوجيا تكوين المنصة لتلبية المتطلبات المحددة لكل عميل مع الاستفادة من ميزات النظام الأساسية. تُميز هذه القدرة، إلى جانب المعرفة والتجربة والخبرة من الفرق الاستشارية للعملاء، عروض التمويل المنظم لـ 'Moody’s Analytics'.

    تعرف على سبب حاجة المصدرين إلى التكنولوجيا المناسبة لمواجهة التحديات المستقبلية.

    لمحة عن Moody’s Analytics''

    توفر 'Moody’s Analytics' المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول 'Moody’s Analytics'، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على 'تويتر' و'لينكد إن'.

    تعتبر 'Moody’s Analytics' شركة تابعة لشركة 'MOODY’S' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويعمل لديها نحو 11,500 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211013005013/en/

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211013005013/en/

    Contacts

    ترايسي فاين

    قسم الاتصالات في Moody’s Analytics

    هاتف: 14158746013+

    العلاقات الإعلاميّة في Moody’s Analytics

    moodysanalytics.com
    twitter.com/moodysanalytics
    linkedin.com/company/moodysanalytics