× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    الجمارك و«العلوم والتكنولوجيا» يوقعان اتفاقية تعاون

    الأربعاء 1 ديسمبر 2021
    تكنولوجيا

    وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية أمس، اتفاقية تعاون مع دائرة الجمارك الأردنية لتصنيع وتوريد اثاث لمركز جمرك عمان الجديد «الماضونة».
    ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور خالد السالم ابوطبنجة ومدير عام دائرة الجمارك الأردنية اللواء المهندس جلال القضاة.
    واكد الدكتور ابوطبنجة خلال توقيع الاتفاقية حرص الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي تجسيداً لمفهوم التشاركية والعمل المؤسسي وتبادل المنفعة ضمن أطر قانونية بين المؤسسات بهدف ضبط الانفاق العام، ولما لهذه الشراكة من دور فاعل في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.
    وأضاف أن الخطط المرسومة للجامعة والبنية التحتية والتقنية فيها اهلها لأن تكون منشأة علمية بحثية إنتاجية، مبيناً ان وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة تقوم وعلى الدوام بتصنيع الأثاث للمؤسسات الحكومية والخاصة والهيئات العامة.
    من جانبه أعرب اللواء جمارك القضاة عن سعادته بالشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية التي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات وتعتبر منارة علم في المنطقة بشكل عام وبالأردن بشكل خاص باعتبارها المخزون المعرفي والبحثي ومؤسسة علمية إنتاجية.
    وتهدف الاتفاقية الى تصنيع وتوريد اثاث لمركز جمرك عمان الجديد في المشاغل الهندسية في الجامعة.
    وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتور وائل طيفور ومساعد مدير عام الجمارك الدكتور محمد عواد ومدير وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة المهندس بشار الدويري.

    addustour

    أهم الاخبار



    تكنولوجيا

    توشيبا تطلق مجموعة من الحلول الذكية من الجيل التالي عب...
    الأربعاء 19 يناير 2022
    كيو إي دي إنفستورز تُعيّن جبينجا أجاي لإنشاء حضور في قا...
    الأربعاء 19 يناير 2022
    لينوفو تكشف النقاب عن مجموعة من الابتكارات والحلول في ...
    الجمعة 7 يناير 2022