× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    شركة كرايون تُعلن عن تعاونها مع مايكروسوفت تيمز إسانشيلز- حلّ مرن ميسور التكلفة للجميع

    الجمعة 3 ديسمبر 2021
    مال واقتصاد

    يسهّل هذا التعاون على الشركات الصغيرة اختيار المنصة الرائدة عالمياً لعقد الاجتماعات الرقمية

    أعلنت اليوم 'كرايون'، وهي شركة رائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والابتكار، أنّها عقدت اتفاقية تعاون مع شركة 'مايكروسوفت' مع توسيعها حافظة الاشتراك في 'مايكروسوفت تيمز' الخاصة بها من خلال إضافة خطة اشتراك جديدة تُعرف باسم 'تيمز إسانشيلز'.

    وتقوم هذه الخطة على مفهوم بسيط: إذ مقابل 4 دولارات أمريكية شهرياً فقط، تستطيع الشركات الصغيرة أن تحصل على التجربة الكاملة لعقد الاجتماعات الرقمية في 'تيمز' بدون الحاجة إلى الاشتراك في مجموعة 'مايكروسوفت 365' بأكملها.

    هذا يعني أنه يمكن لشركتك أن تعمل بمبدأ 'أحضر البريد الإلكتروني الخاص بك'.

    وقالت ميليسا مولهولاند، الرئيسة التنفيذية لشركة 'كرايون'، في معرض تعليقها على الأمر: 'يسرّ شركة ’كرايون‘ أن تتعاون مع شركة ’مايكروسوفت‘ في يوم إطلاق ’تيمز إسانشيلز‘، وأن توفّر لشركائنا القدرة على طلب هذا الحل اليوم'. وأضافت: 'تشتمل مجموعة ’مايكروسوفت 365‘ على حلّ كامل لمكان العمل الرقمي، غير أنّ اعتماد المجموعة بأكملها واستخدامها لا يُناسبان بالضرورة جميع الشركات. بالتالي، توفّر هذه الخطة وصولاً سهلاً وبأسعار معقولة إلى وظائف الاجتماع والاتصال الأساسية في ’تيمز‘'.

    ويناسب هذا الحل تماماً شركاء قنوات التوزيع لشركة 'كرايون' البالغ عددهم 7,500 شريكاً، إذ يمكّنهم من تقديم حلّ ذي تكلفة معقولة لشريحة عملائهم.

    هذا وأصبحت منصّات عقد الاجتماعات الرقمية على غرار 'تيمز' جزءاً لا يتجزأ من تجربة العمل اليومية، منذ بدء انتشار جائحة 'كوفيد-19'. وبالنسبة إلى كثيرٍ من المؤسسات، تُشكّل ’تيمز‘ بالفعل المنصة التي تتم فيها معظم عملياتها اليومية. واليوم، ثمّة 250 مليون مستخدم نشط شهرياً في هذه المنصة، وقد توسّع استخدامها بمقدار عشرة أضعاف في الأشهر العشرين الماضية. وبما أنّ الوضع الذي يحيط بجائحة 'كوفيد-19' ما زال غير واضح ومع غدوّ العمل عن بعد أمراً روتينياً، من المتوقع أن تصبح الاجتماعات الرقمية أكثر شيوعاً.

    من جانبه، قال جاريد سباتارو، نائب الرئيس المؤسسي لـ 'موديرن وورك' في شركة 'مايكروسوفت'، في هذا الصّدد: 'أجبر وباء ’كوفيد-19‘ الشركات الصغيرة على تغيير جميع جوانب عملياتها تقريباً، بدون أن تمتلك الأدوات أو التقنيات المناسبة في أغلب الأحيان'. وأضاف: 'تم تصميم ’تيمز إسانشيلز‘ خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة للشركات الصغيرة، وتمكينها من الازدهار في عصر العمل الجديد هذا. إذ تجمع هذه المنصة بين عقد مؤتمرات عن طريق الفيديو والدردشة الجماعية وتنظيم المواعيد باعتبارها أكثر حل شامل ميسور التكلفة موجود اليوم في السوق'.

    لمحة عن 'كرايون'

    تُعدّ شركة 'كرايون' شركة متخصصة في الابتكار وخدمات تكنولوجيا المعلومات تتمحور حول العملاء. نحن نقدم إرشادات حول أفضل الحلول لاحتياجات عملائنا التجارية وميزانيتهم باستخدام البرمجيات والسحابة والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة. يقع المقر الرئيسي لشركة 'كرايون' في أوسلو، النرويج، ولديها أكثر من 3,300 موظف في ما يقارب 40 دولة حول العالم.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211201005774/en

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    انطلاق حملة «فكر محلي» لدعم الصناعـات المحليـة ف...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    «تنظيم الطاقة» ترفع جاهزية القطاع لمواجهة تداعيا...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    انطلاق أعمال ملتقى الاستثمار العربي الإفريقي الأردني
    الثلاثاء 25 يناير 2022