× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    أوربيتال إنسايت تندمج مع منصة آرك جي آي إس إزري لتبسيط تحليل صور الأقمار الاصطناعية وأجهزة الاستشعار

    السبت 4 ديسمبر 2021
    مال واقتصاد

    أصبح بإمكان المؤسسات الدفاعية، والاستخباراتية والتجارية الوصول بسلاسة إلى مجموعات الخرائط الأساسية وتصوّر البيانات بفضل منصة ''إوربيتال إنسايت جو''

    على مدى سنوات طويلة، ساهم قيام شركة 'أوربيتال إنسايت' بدمج البيانات الجغرافية المكانية المستقاة من شبكات أجهزة الاستشعار المتعددة والخوارزميات المتطورة بمساعدة العملاءَ على مواجهة مخاوف حيوية – بدءًا من تحديد تدفق حركة مرور سفن الحاويات وسط تأخيرات غير مسبوقة في سلاسل التوريد، وصولًا إلى استعراض البيانات الاستخبارية الديناميكية والتهديدات والظروف المقلقة ذات الصلة بالدفاع حول العالم. ومع اعتماد منصة 'آرك جي آي إس' من 'إزري'، تسمح 'أوربيتال إنسايت' لمستخدميها بالاندماج مع منصة 'آرك جي آي إس' بطريقة سهلة وتحليل بياناتهم.

    يمكن لعملاء 'إزري'، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الذكاء المكاني، والتي تستخدم أيضًا منصة 'أوربيتال إنسايت جو' الانتقال بسلاسة بين كلا النظامين أثناء العمل، ما يُسهّل مواجهة التحديات المكانية عبر استخدام الرسوم البيانية التصويرية التي تقدّمها مجموعة الخرائط الأساسية من 'إزري' مباشرةً ضمن منصة 'أوربيتال إنسايت جو' وترحيل تحليلاتهم إلى منصة 'آرك جي آي إس'.

    يضمن الاندماج مع منصة 'آرك جي آي إس' من 'إزري' نقطة مرجعية متكاملة للمحللين، فضلاً عن تجربة استخدام أكثر تماسكًا وطبيعية. ويجري التخطيط لمزيد من التعاون بين الجانبين، بما في ذلك دمج تقنية التشفير المكاني من 'إزري' مع منصة 'أوربيتال إنسايت جو'.

    وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة 'إزري'، في هذا السياق: 'نحن فخورون بمشاركة ’أوربيتال إنسايت‘ الهدف المتمثّل في مساعدة الأفراد على اتخاذ قرارات هامّة على نطاق عالمي من خلال اعتماد نهج جغرافي.' وأضاف: 'نحن نعتبر أنه من المنطقي للغاية أن نقوم بتسهيل هذه العملية وتبسيطها، لكي يتمكن المستخدمون من التركيز على ما يقومون به.'

    تأسست 'أوربيتال إنسايت'في عام 2013، وهي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتجميع مصادر متعددة من البيانات الجغرافية المكانية - بما في ذلك صور الأقمار الصناعية، ومواقع الجوّال، والسيارات المتّصلة، وأجهزة إنترنت الأشياء – ضمن منصة موحدة قادرة على تحديد الأشياء، والكشف عن العيوب ومراقبة التغيرات ذات الصلة باستخدام الأراضي والبنية التحتية والأنشطة البشرية في جميع أنحاء العالم.

    وكان المسؤولون التنفيذيون في 'أوربيتال إنسايت' قدموا مؤخرًا عرضاً تقديمياً عن تجربة المستخدم المبسطة الجديدة خلال الندوة السنوية حول الاستخبارات الجغرافية المكانية لمؤسسة الولايات المتحدة للاستخبارات الجغرافية المكانية للخبراء في القطاع، لاثبات سهولة استيراد البيانات وتصديرها بين منصتي 'أوربيتال إنسايت جو' و'آرك جي آي إس'.

    من جانبه، قال جينز تيليفسن، نائب الرئيس الأول لقسم المنتجات والتصميم في 'أوربيتال إنسايت': 'لقد حققت جهودنا لضمان سلاسة تبادل البيانات بين المنصتين نجاحاً باهراً.' تجدر الإشارة إلى أنه يجري حالياً نشر منصة 'جو' في أبرز الشبكات العسكرية الأمنية التي تستخدم برمجيات 'إزري' منذ فترة طويلة. كما تستخدم الشركات العاملة في القطاعات التجارية، ولا سيما في قطاع العقارات والخدمات المالية والتعدين والسلع الاستهلاكية المعبأة، منصة 'جو' لمراقبة التغييرات على مستوى العالم.

    وتابع تيليفسن حديثه قائلًا: 'إننا نخدم مجموعات متشابهة ومتداخلة من المستخدمين النهائيين، وغالبًا ما يتمّ دمج تحليلاتنا وتصوّرها في نظام ’آرك جي آي إس‘.' وأضاف: 'من خلال شراكتنا، قمنا بإضافة مجموعات الخرائط الأساسية الخاصة بمنصة ’آرك جي آي إس‘ إلى تطبيقنا لتوفير تجربة مستخدم متناسقة بين ’أوربيتال إنسايت جو‘ و’آرك جي آي إس‘. بفضل ميزة دعم البيانات القائمة على منصة ’آرك جي آي إس‘، يستطيع المستخدمون الآن أن يضيفوا تحليلنا مباشرة إلى منصة ’آرك جي آي إس‘ ببضع نقرات بسيطة، ما سيؤدي إلى تحسين الإنتاجية بشكلٍ ملحوظ لمحللي الجغرافيا المكانية'.

    شكّل التداخل المتزايد للعملاء بين الشركتين المحفّز الأساسي الذي 'أوربيتال إنسايت' إلى اعتماد منصة 'آرك جي آي إس'.

    يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة منصة 'آرك جي آي إس' بمساعدة المستخدمين في مختلف المجالات لدمج الذكاء المكاني في تطبيقاتهم.

    لمحة عن 'أوربيتال إنسايت'

    تعدّ 'أوربيتال إنسايت' شركة للبرمجيات والتحليلات الجغرافية المكانية التي تساعد المؤسسات على فهم ما يحدث على الأرض. تضم قائمة عملاء الشركة كلاّ من 'يونيلفر' و'إيرباص' وآر بي سي كابيتال ماركتس' والبنك الدولي ووزارة الدفاع الأمريكية، يستخدمون منصة تحليلات الخدمة الذاتية من 'أوربيتال إنسايت' لاتخاذ القرارات الأكثر ذكاءً في ما يتعلق بأعمالهم، وبناء سلاسل توريد مستدامة، وتحسين الأمن القومي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.orbitalinsight.com.

    لمحة عن شركة 'إزري'

    تساهم شركة 'إزري'، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، بمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة 'إزري' في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة 'فورتشن 500' ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك 'إزري' مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل 'إزري' على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

    حقوق الطبع محفوظة لـ 'إزري' 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'إزري'، وشعار 'إزري' العالم، و'آرك جي آي إس' و'ذا ساينس أوف وير' (علم المكان)، وموقع 'إزري' الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@ هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ'إزري' في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو ولايات قضائية أخرى محددة. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211202005090/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    انطلاق حملة «فكر محلي» لدعم الصناعـات المحليـة ف...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    «تنظيم الطاقة» ترفع جاهزية القطاع لمواجهة تداعيا...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    انطلاق أعمال ملتقى الاستثمار العربي الإفريقي الأردني
    الثلاثاء 25 يناير 2022