× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    المجد للفرسان! إطلاق مجموعة دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس

    السبت 4 ديسمبر 2021
    مال واقتصاد

    – أعلنت شركة 'فوبو' (VOOPOO) في شهر نوفمبر عن إطلاق مجموعة 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' حول العالم. يتميّز المنتج الجديد بتحديثات تقنية شاملة ٍبناءً على جهاز 'دراق إس/إكس'، ويدمج المفهوم الأساسي للشهامةفي التصميم، لتكريم أمجاد الفرسان وفضائلهم.

    نشأت روح الشهامة أساساً من الفنون القتالية الألمانية في العصور الوسطى، وقد تجسّدت في الجنود الذين خاضوا المعارك في أوروبا في القرن الحادي عشر وحرّاس الأباطرة ومجاهدي المسيح؛ وفي عصرنا الحالي، تعدّ الشهامة مفهومًا ثقافيًا وسلوكًا نبيلًا. وعلى الرغم من مرور الزمن، تبقى القيمة الثابتة الوحيدة هي الإيمان الذي يدافع عنه الفرسان بولاء والفضائل الالثماني التي تجري في عروقهم. وبعد تعمّقهم في تاريخ العصور الوسطى الأسطوري وتعرّفهم على أساس مفهوم الشهامة، قام فريق التصميم والبحث والتطوير في 'فوبو' (VOOPOO) بإدراج الركائز الأربع الأساسية للشهامة، ألا وهي 'الفخر' و'الشجاعة و'العدل' و'الروحانية' في منتج 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' الجديد وتمّت دعوة المستهلكين لاستكشافه وتجربته. ويُعدّ التبخير (وهي عملية تدخين السجائر الالكترونية) مزيجًا يجمع بين خبرة 'فوبو' (VOOPOO) ومفهوم الفارس ، وتعدّ سحب البخار المتصاعدة من هذه السجائر الالكترونية صورة روحانية للفارس المقدام الذي يخوض المعركة ببسالة.

    وقد استخدمت خمسة ألوان جديدة في مجموعة منتجات 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' الجديدة، يجسّد كلّ لونٍ منها لغةّ تصميمية غنية. الدرع الذهبي، وهو لون فارس المعبد الذي يدافع عن العدالة؛ والأحمر، الذي يرمز إلى الفارس ذي القناع الأحمر، الذي يسعى لإحقاق العدالة واللون الكستنائي الذي يجسّد فارس التنين الذي يدافع عن المجد؛ في حين يجسّد الفارس الأسود كالنسر أسمى معاني الشجاعة والجرأة، وأخيرًا يعبّر الفارس الرمادي أو 'بالادين' عن الروحانية.

    يسلّط الغلاف الخارجي لمنتج 'بيه إن بيه – إكس' على روحانية الفارس. وقد تمّت ترقية المواد المعدنية والمقبض العلوي، مع إضافة مبسم 510 يمكن للمستهلك استبداله في أي وقت. يتميّز التصميم بأنه مانع للتسرّب، ومريح وأكثر مرونة. يعكس منتج 'بيه إن بيه – إكس' روحانية الفرسان وسيمنحكم تجربة 'تبخير' ممتعة.

    تقوم منتجات سلسلة الفارس () على نظام تدفق غير متناهي للهواء يتيح إمكانية تكيّفه مع أي قناة هوائية. علاوةً على ذلك، ترمز مجموعة 'الفارس' () إلى أسمى معاني الشجاعة والبطولة، وبالتالي، تجسّد مجموعة منتجات 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' روح الشجاعة لدى الفارس. وقد تمّ تجهيز هذه المنتجات برقاقة 'جين.تي تي' (GENE.TT) ومصدرًا للطاقة قابل للتعديل تتراوح قوته بين 5-60/80 واط. ويتميز الجهاز الذي لا يحتاج إلا إلى أجزاءٍ من الثانية ليبدأ العمل، باحتوائه على معدات قوية بما يكفي للسماح لأي فارس أن يخوض غمار المعركة دون خوف.

    تتجلى مهمة الفارس في حماية البلاد والأرض، والدفاع عن المجد والإيمان، والأميرة المحبوبة التي تأسر قلبه. تمّ تزويد منتجات 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' ببطارية داخلية بقوة 2500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى بطارية 18650 الخارجية. وتسمح واجهة الشحن السريع من نوع سي بقوة 5 فولت/ 2 أمبير بنفخ القوة والحيوية في عروق أي فارس في بضع ثوانٍ. يعدّ الحفاظ على منتج 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' بمثابة الحفاظ على روح الفارس، وهي دلالة ثقافية توارثتها الشركة وطوّرتها على مرّ آلاف السنين.

    تمّ تطوير مجموعة منتجات 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' بناءً على النوذج الأولي لكل من منتجات 'دراق إس' و'دراق إكس'. ويُعد تحديث المرذاذ السمة الأبرز لعملية ترقية المنتج هذه. حيث تمّ تطوير ملمس حلقة الزينة المعدنية في منتج 'بيه إن بيه إكس' ليحاكي أسلوب الفرسان، كما أصبح المبسم في الأعلى مريحاً وأسهل استخداماً. وتمّ تحسين لتصميم المانع للتسرّب ليصبح أصغر حجماً ، في حين أصبح بإمكان المستهلك استبدال المبسم 510 في أي وقت. باختصار، شهد الجهاز تحديثًا شاملًا، ويستحق بذل المال لشرائه. وفي الوقت ذاته، لا يمكن لهواة تدخين السجائر الالكترونية الذين يحبون كلّ ما يتعلق بالفرسان أن يفوّتوا الحصول على هذا المنتج الرائد الذي يعبق بروح الفروسية والشهامة. دعونا نكرّم معًا شرف الفرسان!

    تجدر الإشارة إلى أن تصميم مجموعة 'دراق إس/إكس بيه إن بيه-إكس' يختلف عن 'دراق إس/إكس برو'. وتعدّ منتجات 'دراق إس/إكس برو' منتجاً مخصصاً لمدخني السجائر الالكترونية المحترفين الذين يبحثون عن قوة سحب أكبر وسحب بخار أكثر كثافة.

    تأسست 'فوبو' (VOOPOO) في عام 2017، وقد حققت نموًا سريعًا في فترةٍ زمنية قصيرة وهي اليوم تبيع منتجاتها في مختلف أنحاء العالم. تعدّ 'فوبو' (VOOPOO) مؤسسة للتكنولوجيا العالية تدمج البحث والتطوير، والتصميم، والإنتاج وعمليات بناء العلامات التجاربة. تملك 'فوبو' (VOOPOO) أربع مجموعات من المنتجات الرئيسية: 'دراق' (DRAG)، و'فينشي' (VINCI)، و'أرغوس' (ARGUS)، و'سلسلة في' (V Series). يعمل لدى 'فوبو' أكثر من 3000 موظف حول العالم ولديها عمليات تغطي أكثر من 70 دولة ومنطقة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

    تحذير: يمكن استخدام هذا المنتج مع منتجات السجائر الالكترونية القائمة على السائل الإلكتروني التي قد تحتوي على نيكوتين. والنيكوتين هو مادة كيميائية مسببة للإدمان موجودة في التبغ.

    للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.voopoo.com/، ومتابعة صفحاتنا عبر 'إنستغرام'، و'فيسبوك' و'تيك توك'

    يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211202005381/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    انطلاق حملة «فكر محلي» لدعم الصناعـات المحليـة ف...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    «تنظيم الطاقة» ترفع جاهزية القطاع لمواجهة تداعيا...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    انطلاق أعمال ملتقى الاستثمار العربي الإفريقي الأردني
    الثلاثاء 25 يناير 2022