× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    اتفاقية لإنشاء ثاني فندق سياحي في مشروع سرايا العقبة

    الخميس 13 يناير 2022
    سياحة

    وقعت شركتا 'ايجل هيلز الأردن' و'الفاضل' للهندسة والتعهدات، امس الأربعاء، عقد استكمال بناء ثاني فندق سياحي من فئة خمس نجوم في مشروع سرايا العقبة.
    وقال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، الذي حضر توقيع الاتفاقية، إن إنشاء الفندق بسعة 300 غرفة يعتبر إضافة نوعية للمنتج السياحي في العقبة ويرفع عدد الغرف الفندقية فيها إلى 12 ألف غرفة ما يحقق استراتيجية السلطة السياحية بزيادة مساهمة القطاع الخاص بتطوير السياحة في العقبة.
    وأكد، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة 'تطوير العقبة' حسين الصفدي، أن التطور الذي يشهده القطاع السياحي الأردني يشكل حافزا للعجلة الاقتصادية بشكل عام ويضع العقبة في الاتجاه الصحيح تنفيذا للتوجيهات الملكية الرامية إلى خدمة هذا القطاع ليعود بالنفع والفائدة على المستثمرين والمجتمع المحلي على حد سواء من خلال توفير فرص عمل للشباب الباحث عن العمل من مختلف محافظات المملكة.
    وقال الرئيس التنفيذي لشركة 'إيجل هيلز الأردن' عبدالله فريحات، إن إنشاء فندق 'ويستن سرايا العقبة' يتواكب مع المخطط الشمولي لمشروع سرايا العقبة واتجاهات الشركة لإضافة المكون تلو الآخر في المشروع لتعزيز التجربة السكنية والسياحية والترفيهية فيه.

    addustour

    أهم الاخبار



    سياحة

    اتفاقية لإنشاء ثاني فندق سياحي في مشروع سرايا العقبة
    الخميس 13 يناير 2022
    عروض طائرات درون تطلق عروض الألعاب النارية السباقة على...
    السبت 1 يناير 2022
    معرض اللورد سيبان يعرض الإرث الاستثنائي للبيرو في إكسب...
    الجمعة 31 ديسمبر 2021