× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    «تطوير الأعمال» يوقع اتفاقيات تعاون مع جمعيات خيرية وتعاونية

    الجمعة 14 يناير 2022
    مال واقتصاد

    وقع مركز تطوير الأعمال-BDC اتفاقيات تعاون بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسة التعاونية الاردنية ضمن مشروع «عزم» مشروع الدعم الاقتصادي للمجتمعات الأكثر تأثرا من جائحة كورونا للتشغيل الذاتي» الممول من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) UNICEF والمنفذ من مركز تطوير الأعمال، بهدف إيجاد وخلق فرص عمل للفتيات ضمن الفئة العمرية من 18 - 24 من خلال دعم المؤسسات المحلية بمشاريع إنتاجية.
    ومن خلال هذا الدعم سوف يقوم المركز من خلال مشروع «عزم « UNICEF بشراء وتوفير المعدات والأدوات اللازمة والإشراف على التنفيذ للمشاريع وتوفير التدريب التقني والفني المتخصص في مجال ادارة المشاريع والادارة المالية والريادة المجتمعية، بالاضافة الى المتابعة المستمرة.
    وقال المدير العام للمؤسسة التعاونية عبدالفتاح الشبلي عن أهمية المشروع، «إن إعطاء الفرصة للجمعيات لإنشاء مشاريع انتاجية تساعد في توفير فرص العمل للفتيات؛ ما يساهم في تخفيف نسب البطالة بين صفوف الشباب وخاصة في المناطق التي تعاني من ارتفاع نسب البطالة فيها».
    وثمن مساعد الأمين العام لشؤون التنمية والرعاية محمود الجبور، ومدير عام مركز تطوير الأعمال غالب حجازي، دور وزارة التنمية الاجتماعية وتعاونها مع مشروع عزم.

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    انطلاق حملة «فكر محلي» لدعم الصناعـات المحليـة ف...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    «تنظيم الطاقة» ترفع جاهزية القطاع لمواجهة تداعيا...
    الثلاثاء 25 يناير 2022
    انطلاق أعمال ملتقى الاستثمار العربي الإفريقي الأردني
    الثلاثاء 25 يناير 2022