× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    إنيرجي فولت ودي جي فيولز تزيدان، بما يتخطى الضعف، حجم مشروع تخزين للطاقة وتوسعان نطاقه الأولي بهدف دعم إنتاج الهيدروجين الأخضر لوقود الطيران المستدام

    الجمعة 13 مايو 2022
    مال واقتصاد

    تم تكبير موقع المشروع الأول في لويزيانا وصولاً إلى 1168 ميغاوات في الساعة، مما يعكس زيادة في السعة مقابل النطاق السابق البالغ 500 ميغاوات في الساعة وذلك بهدف إنتاج الهيدروجين الأخضر 'خلف العداد'

    إضافة ما يصل إلى 217 مليون دولار من عائدات المشروع المحتملة إلى فرصة الإيرادات المعلنة سابقًا والتي تبلغ 520 مليون دولار على المشاريع الثلاثة بإجمالي يصل إلى 737 مليون دولار

    أعلنت 'إنيرجي فولت هولدنغز' (المدرجة بورصة نيويورك تحت الرمزين NRGV وNRGV WS، والمشار إليها فيما يلي بـ'إنيرجي فولت')، الشركة الرائدة في حلول تخزين الطاقة المستدامة على نطاق الشبكة، اليوم، عن توسيع نطاق مشروعها الأولي لتخزين الطاقة مع 'دي جي فيولز إل إل سي' (المشار إليها فيما يلي بـ'دي جي فيولز') في لويزيانا. فكما أعلن سابقًا، في أكتوبر 2021، أبرمت شركة 'إنيرجي فولت' مع 'دي جي فيولز'، وهي شركة رائدة في مجال الهيدروجين المتجدد ووقود الطيران المستدام البيولوجي ووقود الديزل الصناعي، اتفاقية نظام تخزين الطاقة لدعم إنتاج الهيدروجين الأخضر لوقود الطيران المستدام عبر ثلاثة مشاريع من المتوقع أن تصل إيراداتها إلى 520 مليون دولار.

    بموجب شروط الاتفاقية الأصلية، وافقت شركة 'إنيرجي فولت' على توفير 1600 ميغاوات ساعة من تخزين الطاقة لدعم 'دي جي فيولز' عبر ثلاثة مشاريع لوقود الطيران المستدام، علمًا أن المشروع الأول المقرر أصلاً يصل إلى 500 ميغاوات ساعة في لويزيانا. في أكتوبر 2021، استثمرت شركة 'إنيرجي فولت' جنبًا إلى جنب مع 'بلاك أند فيتش' و'هيدروجين برو إيه إس' في جولة تمويل لشركة 'دي جي فيولز' لدعم تطويرها المستمر لأول مشروع لوقود الطيران المستدام في لويزيانا. بموجب شروط توسعة المشروع، يتم تطوير مشروع وقود الطيران المستدام لدعم ما يصل إلى 73 ميغاوات لمدة 16 ساعة، مما يعكس إجمالي 1168 ميغاوات في السعة التخزينية. تخطط الشركات لمتابعة مشروع لويزيانا بمشاريع إضافية في كولومبيا البريطانية وأوهايو، مع فرصة لإجمالي سعة تخزين تبلغ 2،234 ميغاوات في الساعة بشكل عام وما يصل إلى 737 مليون دولار من عائدات المشروع المحتملة بمرور الوقت.

    تم تمكين النطاق المتزايد لمشروع لويزيانا من خلال التحسين الهندسي المشترك للتحميل الأمامي ('إف إي إل 2') بين 'إنيرجي فولت' و'دي جي فيولز' وشركائها الهندسيين. نتج عن هذا التحسين زيادة كفاءة النظام بحوالي 14 في المائة من إنتاج الوقود إلى 11.650 برميلًا في اليوم، وزيادة احتياجات الطاقة الكهربائية خلف العداد بمقدار 50 ميغاوات إضافية (800 ميغاوات ساعة). سيتم دعم متطلبات الطاقة الكهربائية الإضافية من خلال تخزين يصل إلى 200 ميغاوات في الساعة باستخدام تقنية تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية ('إي في إكس') من 'إنيرجي فولت'، والتي يتم تشغيلها بواسطة الطاقة الشمسية خلف العداد.

    وقد قال روبرت بيكوني رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'إنيرجي فولت': 'هذا المشروع الأول من نوعه سيغير قواعد اللعبة في مجال إنتاج وقود الطائرات المستدام ومنصة برنامج إدارة الطاقة وتكنولوجيا 'إي في إكس' الخاصة بما والتي ستلعب دورًا مهمًا في جعل المشروع يؤتي ثماره المتمثلة بتخزين اقتصادي ومستدام للطاقة'. وأضاف: 'الشراكة والتعاون مع 'دي جي فيولز' كانا رائعين. يعد قطاع النقل أحد أكبر المساهمين في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وهو أيضًا قطاع مهم نستهدفه على نطاق العالم لتحقيق مهمة شركتنا المتمثلة في إزالة الكربون. نحن متحمسون للعب دور مهم هنا في دعم 'دي جي فيولز' وشركائهم لتمكين إنتاج الهيدروجين الأخضر الذي يدعم توفير وقود نظيف ومستدام لقطاع الطيران'.

    وقال مايكل سي دارسي، الرئيس التنفيذي لشركة 'دي جي فيولز' في هذا الصدد: 'لقد قمنا في 'دي جي فيولز'، بتطوير تحويل الكربون في عملية إنتاج الوقود، وبتحسينه مؤخراً، وهدفنا الوصول إلى كفاءة تحويل الكربون بنسبة 97 في المائة وتمعدن الكربون بنسبة 2.5 في المائة، مما يقلل من كمية المواد الأولية المطلوبة لإنتاج وقود الطيران المستدام لدينا ويخفض تكلفته. كل هذا يتم إنجازه من دون التأثير على إنتاج الغذاء. ومن المتوقع أن يرتكز المشروع على قائمتنا الحالية والمتنامية من عملاء الشراء على المدى الطويل '.

    لمحة عن 'إنيرجي فولت'

    تعمل 'إنيرجي فولت' على تطوير ونشر حلول تخزين الطاقة المستدامة الجاهزة والمصمّمة لتحويل النهج الذي يعتمده العالم من أجل التخزين طويل الأمد للطاقة في تحقيق عملية إزالة الكربون مع المحافظة على مرونة الشبكة. وتعدّ مجموعة أنظمة إدارة الطاقة وبرمجيات التحسين الخاصة بالشركة تكنولوجيا حيادية من حيث قدرتها على تنظيم مختلف مصادر التوليد وتخزين الطاقة تعمل على مساعدة المرافق العامّة ومنتجي الطاقة المستقلّين وكبار مستخدمي الطاقة الصناعية على تقليل التكلفة المستوية المعيارية للطاقة بشكل كبير مع الحفاظ على موثوقيّة الطاقة. ويستخدم نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية، 'إي في إكس' من 'إنيرجي فولت' مواد صديقة للبيئة مع القدرة على دمج مواد النفايات من أجل إعادة الاستخدام بطريقة مفيدة. تعمل 'إنيرجي فولت' على تسهيل التحوّل إلى الاقتصاد الدائريّ مع تسريع جهود عملائها للتحوّل إلى استخدام الطاقة النظيفة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.energyvault.com

    لمحة عن 'دي جي فيولز'

    تقوم شركة 'دي جي فيولز' ببناء نظام وقود اصطناعي لدورة حياة خالية من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يعتمد على تقنية عالية تحويل الكربون تصل إلى 97 في المائة من حيث الكفاءة. لا تتطلب تقنية 'دي جي فيولز' تطوير محركات جديدة أو بنية تحتية موسعة لنقل الهيدروجين وتخزينه. تنتج تقنية 'دي جي فيولز' المبتكرة الهيدروجين عن طريق كهرلة الماء الحيوي ووقود بديل للكربون مشتق من الكتلة الحيوية يستعمل للطائرات، وربما للقاطرات والسفن والشاحنات أيضًا.

    تقدِّم 'دي جي فيولز' عرضًا قيِّمًا للعملاء النهائيِّين، بما في ذلك الفوائد البيئية المعتبرة والقدرة على معالجة أهداف الاستدامة بشكل فعّال وملموس. في حال نجاحه، فإن حلَّ 'دي جي فيولز' الموفر للكربون سيجمع جميع العناصر الضرورية لمدِّ عملائها بالطاقة والوقود ووقود الطائرات المستدام. لمعرفة المزيد للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dgfuels.com

    البيانات التطلعية

    يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك البيانات المتعلقة بالتوسع المستقبلي وعمليات النشر والقدرات. ثمة عدد كبير من العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي منها، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بنشر أنظمة 'إي في إكس' في المشروع الموسع المعلن عنه في هذا البيان الصحفي، والمخاطر المتعلقة بـقدرة 'إنيرجي فولت' على ضمان حسن الأداء والمحافظة عليه؛ والمخاطر المتعلقة بالتأخيرات التي تؤثر على سعر المبيعات المستحق لـ'إنيرجي فولت' بموجب اتفاقيتها المعلن عنها مع 'دي جي فيولز'، والقدرة على التفاوض بشأن الترتيبات التعاقدية النهائية مع العملاء المحتملين، بما في ذلك اتفاقية الشراء والبيع مع 'دي جي فيولز' المنصوص عليها في الاتفاقية المعلن عنها، وعدم اليقين بشأن المعلومات المالية المتوقعة، والتأخيرات غير المتوقعة في المشروع، وما إذا كان سيتم إنشاء المشروع في الوقت المحدد أو ما إذا كان سيعمل كما هو مخطط له أو سيبلغ النطاق التجاري على الإطلاق، والتطورات والتغيرات في السوق العامة، والتأثير المستمر لجائحة فيروس كورونا المستجد، والتأثيرات السياسية والظروف الاقتصادية والتجارية؛ وتاريخنا التشغيلي المحدود كشركة عامة؛ وقدرتنا على الاحتفاظ بالموظفين المؤهلين.

    وقد تم تضمين المخاطر والشكوك الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائجنا المالية في الأقسام المعنونة 'عوامل المخاطرة' و'مناقشة الإدارة وتحليلها للوضع المالي ونتائج العمليات' في تقريرنا المعد وفق النموذج '8 كيه' والمقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 14 فبراير 2022، بصيغته المعدلة في 31 مارس 2022، والمتاح على موقعنا على الويب عبر investors.energyvault.com وعلى موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات: www.sec.gov. سيتم أيضًا تحديد معلومات إضافية في الإيداعات الأخرى التي نجريها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات من وقت لآخر. تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان، ولا نلتزم بتحديث البيانات التطلعية المقدمة لتعكس الأحداث التي تستجد أو الظروف التي تنشأ بعد تاريخه، باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.

    بإمكانكم الإطلاع على نسخة المصدر على موقع 'بزنيس واير' عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220512005599/en/

    إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    الجغبير: عيد الاستقلال احتفال بالإنجازات وبرهان للعال...
    الثلاثاء 24 مايو 2022
    «العربي» يدعم مشروع تشجير وتأهيل محمية غابات دبّ...
    الثلاثاء 24 مايو 2022
    استقطاب قطري لخبرات أردنية في مجال النقل البري والبحري
    الثلاثاء 24 مايو 2022