× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    الجمارك تشارك باجتماعات منظمة الجــمــارك العالمـيــة فــي بروكـســل

    الجمعة 1 يوليو 2022
    مال واقتصاد

    انتخب مدير عام الجمارك الأردنية نائبًا لرئيس مجلس التعاون الجمركي والممثل الإقليمي لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط للسنة الثالثة على التوالي.
    جاء ذلك خلال مشاركة الجمارك الأردنية، ممثلة بمدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة، في اجتماعات لجنة السياسات العامة 86 واجتماعات مجلس المنظمة 139/140، بحضور الإدارات الجمركية الأعضاء بمنظمة الجمارك العالمية في العاصمة البلجيكية بروكسل خلال الفترة من 20 إلى 25 حزيران 2022.
    وشهدت الاجتماعات مداولات ونقاشات تمحورت حول تنفيذ الخطة الاستراتيجية للمنظمة، وكذلك التقارير المتعلقة بالمفاهيم والمسائل الجمركية الجديدة كالحدود الهشة والجمارك الخضراء واستراتيجية البيانات وقواعد المنشأ والقيمة الجمركية، بالإضافة إلى استعراض تقارير اللجنة المالية ولجنة التدقيق.
    ومن الجدير بالذكر أنه للسنة الثالثة على التوالي جرى انتخاب مدير عام الجمارك الأردنية نائبًا لرئيس مجلس التعاون الجمركي، والممثل الإقليمي لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط، الأمر الذي لقي ترحيبا من جميع الأعضاء والإدارات الجمركية في المنظمة.
    .يذكر أن مكتب الممثل الإقليمي الذي تشغله الجمارك الأردنية حاليًا يقوم بالعديد من المسؤوليات من حيث التنسيق بين دول الإقليم والأمانة العامة

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    قادري: توفّر مخزون كافٍ من الزي المدرسي وأسعاره اعتياد...
    الثلاثاء 16 أغسطس 2022
    «منتدى الإستراتيجيات» يطلق «تفاعَل» لإثراء...
    الثلاثاء 16 أغسطس 2022
    استيتية يبحث مع جمعية المطاعم السياحية توفير فرص عمل ل...
    الثلاثاء 16 أغسطس 2022