× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    الملحق التجاري بالسفارة الباكستانية يزور تجارة الزرقاء»

    الأربعاء 3 أغسطس 2022
    حكومة

    استقبل حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء خادم علي الملحق التجاري في السفارة الباكستانية، بحضور المهندس باسم الكيلاني، عضو مجلس الإدارة وجان رحمان خان، عضو الهيئة العامة .

    وجرى خلال اللقاء بحث سُبل التعاون في المجالات التجارية بين الأردن وباكستان، وضرورة العمل من اجل اقامة مشاريع استثمارية مشتركة، ومشاريع استثمارية باكستانية جديدة في الاردن وخاصة في قطاع الأقمشة والمنسوجات.

    وقال شريم الغرفة ترحب بمشاركة القطاع التجاري في معرضTexpo Pakistan 2022، الذي يقام في كراتشي في الباكستان خلال آب الحالي داعيا السفارة الباكستانية إلى تقديم تسهيلات للتجار للمشاركة في المعرض وزيادة حجم التبادل التجاري فيما بين البلدين .

    من جانبه أكد الملحق التجاري الباكستاني حرص بلاده على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الأردن مشيرا إلى أهمية استغلال بيئة الأردن الآمنة والمستقرة في جذب المستثمرين الباكستانيين وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

    ودعا علي رجال الأعمال في مدينة الزرقاء للمشاركة في المعرض الذي يشمل أكثر من 150 شركة نسيج من أجل التعرف على الفرص الاستثمارية التي يتيحها المعرض في مجال الجلود والمنسوجات المنزلية والملابس الجاهزة والملابس الراقية والنسيج الصناعي ومعدات الحماية الشخصية وغيرها، لافتاً في هذا الإطار إلى وجود العديد من القطاعات التي يمكن للتجار الاستفادة منها عبر الدخول في شراكات بناءة مع نظرائهم الباكستانيين.

    addustour

    أهم الاخبار



    حكومة

    هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) تعلن عن إيرادات بقيمة 12.08 م...
    السبت 13 أغسطس 2022
    ''مالية الشارقة المركزية'' تُطلق الدورة الثانية من جائز...
    الجمعة 12 أغسطس 2022
    جائزة زايد للاستدامة توسع انتشارها العالمي وتستقبل أك...
    الخميس 11 أغسطس 2022