× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    «فينكا» تحقق الشمول المالي لـ250 ألف عميل في المملكة

    الخميس 25 أغسطس 2022
    مال واقتصاد

    عقدت فينكا للتمويل الأصغر مؤتمراً صحفياً في عمان مع شركائها الاستراتيجيين الرئيسيين في الخدمات الرقمية: STS ، المزود الرائد للتحول الرقمي وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، و U-Wallet ، مزود خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول الرائد من في الخدمات المالية الرقمية والذي عمل على تزويد عملاء فينكا في الأردن بالمحافظ الإلكترونية وخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول.
    و تحتفل فينكا للتمويل الأصغر بمرور 15 عاما على بدء عملها في الأردن والتي تتمثل بتقديم خدمات مالية ساعدت على الاستثمار في مستقبل أكثر من 250,000 عميل، راعت فينكا خلالها الالتزام بمبدأ المساواة بين الجنسين حيث شكلت الإناث تسعين في المئة من العملاء الذين استفادو من مبلغ يعادل 435 مليون دولار أمريكي على شكل قروض خلال الخمسة عشر سنة الماضية .
    وشارك عملاء فينكا أثناء المؤتمر تجاربهم الناجحة في تطوير الأعمال وتحسين مستوى معيشتهم مع المراسلين ومجلس الإدارة.
    وشدد موظفو فينكا على ضرورة زيادة خدمات الشمول المالي في الأردن من خلال ايضاح النجاح الأخير في رقمنة عمليات فينكا الأردن وجعلها مركزية لتقديم خدمات وأكثر ملاءمة وكفاءة لعملائها.
    وقالت، الرئيسة التنفيذية العالمية لشركة FINCA Impact Finance Network أندريه سيمون «من الضروري أن تتمكن رائدات الأعمال من الوصول إلى المقرضين المسؤولين الذين يلتزمون بالمعايير الدولية لحماية المستهلك والشعور بأن مقدمي التمويل الأصغر موجودون لدعمهم وليس لاستغلالهم»
    وقال عبد القدير ساتوروف الرئيس التنفيذي لشركة فينكا الأردن: « يقع على عاتقنا مسؤولية إنشاء منتجات مفيدة وملائمة تلبي احتياجاتهم المالية» ، وأضاف: «أصبح لدى العملاء الآن المزيد من الخيارات حول كيفية تفاعلهم مع فينكا.
    وبين ساتوروف بأن الأنظمة الجديدة تمكّن فينكا الأردن من تقييم طلبات القروض وتوفير التمويل بسرعة وكفاءة ومسؤولية.
    وقال مدير تجربة العملاء الرقمية في STS: إبراهيم زين « فخورون بشراكتنا مع FINCA Jordan ، وتمكنا من دفع مركزية عملياتهم التجارية من خلال رقمنة العمليات الرئيسية وقنوات التسليم».
    من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة UWallet الدكتور علاء إنشيوات ، «يسعدنا أن نتشارك مع فينكا للتمويل الأصغر الأردن ،والذي أتاح لنا دمج الحلول المالية المبتكرة التي من شأنها تمكين ودعم عملائها بشكل أكبر».

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    بروتوكول تعاون بين «تجارة عمان» و«العربي للمخ...
    السبت 1 أكتوبر 2022
    وفد خليجي يطلع على التجربة الأردنية في مجال المناطق ال...
    الجمعة 30 سبتمبر 2022
    الأردن الأول عربيًا في تحسن مؤشر الخدمات الإلكترونية
    الجمعة 30 سبتمبر 2022