× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    «الاتــصــــالات» تــشــــارك بملتــقــى الشــرق الأوســط وشــمــال أفريقـيــا

    الجمعة 16 سبتمبر 2022
    اتصالات

    شارك رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان، في فعاليات ملتقى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات والإعلام، والذي نظمه المعهد الدولي للاتصالات امس الأول بمدينة المنامة في البحرين.

    وبحسب بيان للهيئة، ناقش الملتقى، الذي واصل اعماله أمس، أهم مستجدات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأفضل الممارسات المتبعة من قبل ممثلي الجهات التنظيمية للاتصالات والإعلام والأفراد وواضعي السياسات.

    وناقش المشاركون في الملتقى اهداف واولويات هيئات التنظيم وتعزيز بيئة اعلامية نابضة وتطوير خدمات المحتوى، والمنهج السياسي والتنظيمي للأسواق والمنصات والخدمات الرقمية، والأمن السيبراني وحماية البنية التحتية، والتغير المناخي والتنمية المستدامة والآثار المترتبة على قطاعات الاتصالات، والتحوّل الرقمي والابتكار والتنافسيّة، والبنى التحتية، والاتصال والإعلام الرقمي، إضافة إلى الخصوصية والسلامة والأمن.

    ويشارك في الملتقى خبراء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الاردن، البحرين، السعوديّة، بريطانيا، ألمانيا، أميركيا، وبلدان أخرى.

    يُشار إلى أن المعهد الدولي للاتصالات تأسس عام 1969، ويعمل على صياغة أجندة السياسات العالميّة المتعلقة بمنظومة تقنية المعلومات والاتصالات والحلول الرقميّة، ويحرص على تقييم أثر الابتكار التقني على المجتمعات ومناقشته في إطار من الانفتاح والشفافية.

    addustour

    أهم الاخبار



    اتصالات

    «أورنج» تدعم عاصمة السياحة العربية للعام 2022 «م...
    الاثنين 28 نوفمبر 2022
    «منتدى الاتّصالات»يجمع أكثر من 500 ريادي بـ 63 شركة ...
    الجمعة 18 نوفمبر 2022
    «BCI» و«عمّان الأهلية» تطلقان أكاديمية «BCI...
    الثلاثاء 15 نوفمبر 2022