× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    لينياج لوجيستكس تحصد جائزة أفضل أماكن العمل في ميشيغان التي تقدّمها صحيفة ديترويت فري بريس

    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    رعاية صحية

    أعلنت اليوم شركة 'لينياج لوجيستكس' المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ'لينياج' أو 'الشركة')، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن نيلها تكريماً بصفتها أحد أفضل أماكن العمل في ميشيغان لعام 2022 من قبل صحيفة 'ديترويت فري بريس'، حيث احتلّت المرتبة الـ 26 ضمن فئة أماكن العمل متوسطة الحجم.

    هذا ويُكرّم البرنامج السنوي لجوائز أفضل أماكن العمل من 'ديترويت فري بريس' الشركات التي تتخذ من ميشيغان مقراً رئيسياً لها استناداً إلى ثقافات العمل التي تعتمدها والتي تركّز على الأشخاص في المقام الأول. واستند التكريم على تعليقات الموظفين التي تم جمعها من خلال استبيان خارجي تولّت تنفيذه شركة 'إنيرجيج' المحدودة الشريكة في مجال تكنولوجيا إشراك الموظّفين. وتولّى هذا الاستبيان السري قياس 15 محركاً ثقافياً رئيسياً يضطلع بدور حاسم في نجاح أي مؤسسة، من قبيل المحاذاة والتنفيذ والاتصال وغيرها من المجالات.

    وقال كريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'لينياج لوجيستكس'، في معرض تعليقه على هذا الأمر: 'مع جذورنا التي تمتد عميقاً في منطقة ديترويت، إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن يتم الاعتراف بنا كأحد أفضل أماكن العمل في ميشيغان، فيما نواصل ترسيخ ثقافة وبناء مجتمع يستطيع فيه موظفونا الازدهار.' وأضاف: 'بصفتنا شركة تُركّز على الأشخاص في المقام الأول، نحن فخورون بأن يكون لدينا مكان عملٍ يستطيع أعضاء فريقنا المجيء إليه للعمل بكامل امكانياتهم ويكون فيه نموهم الشخصي والمهني وعافيتهم في طليعة عملنا لإعادة تصور سلسلة التوريد الغذائي'.

    وباعتبارها شركةً تضطلع بدور محوريّ في سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية، لا تزال 'لينياج' ملتزمةً بتعزيز ثقافة تحرص على بقاء الموظّفين متحمّسين وتُلهمهم للمُساهمة في توفير الغذاء حول العالم. كما أطلقت الشركة مؤخراً مبادرتها 'حرب المواهب' التي تهدف لتحسين عملية التوظيف، وتقديم أجور تنافسية، وضمان حصول الموظفين على الأدوات اللازمة للنجاح.

    من جانبه، قال شون فانديريلزن، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية بشركة 'لينياج لوجيستكس': 'نحن نستمع إلى أعضاء فريقنا ونبحث باستمرار عن طرقٍ تضمن رضاهم وتطوير قدراتهم من خلال تجربتهم في ’لينياج‘. وعلى مدى السنوات العديدة الماضية، شكّلت التنمية أحد المحاور الرئيسية المُهمّة بالنسبة لنا. فهي تضطلع بدور محوري في شركتنا، ونحن نؤمن بقوّة أنها لا تساعد أعضاء الفريق على تحقيق أهدافهم فحسب، بل على النمو مع الشركة أيضاً. وعلى وجه التحديد، أنشأنا برنامجاً تدريبياً بعنوان ’القيادة وفقاً لطريقة لينياج‘ لمساعدة قادتنا على جميع المستويات على صقل مهاراتهم من قبيل تطوير أعضاء الفريق ومجالات الكفاءة القيادية الأساسية'.

    وتواصل شركة 'لينياج' البحث عن أفراد لامعين – وأشخاص موهوبين من مختلف الخلفيات والخبرات - ممن يرغبون في الانضمام إلى 'لينياج' في هذا الوقت المحوري بالنسبة للشركة، فيما تواصل النمو وإحداث تأثير عبر تحقيق هدفها المُتمثّل في إحداث تغيير جذري في سلسلة التوريد الغذائي للقضاء على النفايات والمساعدة في إطعام العالم. للمزيد من المعلومات حول فرص العمل المثيرة بشركة 'لينياج لوجيستكس'، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.lineagelogistics.com/careers.

    لمحة عن ' لينياج لوجيستكس'

    تعتبر شركة 'لينياج لوجيستكس' واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة 'لينياج' الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ'فيدينغ أمريكا'. تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت 'لينياج' أفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022 والشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم 'سي إن بي سي ديسربتور 50' للعام 2022، والرقم 17 في قائمة 'سي إن بي سي ديسربتور 50' للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة 'فاست كومباني' لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة 'فورتشن' 'تشاينج ذا وورلد' للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)

    لمحة عن 'إنيرجيج'

    نجعل العالم مكاناً أفضل للعمل معاً. تُعدّ 'إنيرجيج' شركةً مدفوعةً بالغرض تساعد المؤسسات على تحويل ملاحظات موظفيها إلى معلومات تعود بالفائدة على الأعمال وإلى تكريمات موثوقة تحتفي بأرباب العمل من خلال جوائز أفضل أماكن العمل. وبالاعتماد على أبحاث ثقافية استمرت طوال 16 عاماً ونتائج مُستفادة من 27 مليون موظف شملتهم الاستطلاعات في أكثر من 70 ألف مؤسسة، تقدم شركة 'إنيرجيج' أدق معيار تنافسي متاح. وبفضل حصولهم على إمكانية الوصول إلى مجموعة فريدة من الأدوات التحليلية الحاصلة على براءة اختراع وإرشادات الخبراء، يقود عملاء 'إنيرجيج' المنافسة من خلال قوة عاملة مثابرة وفرصة لنيل التقدير تكريماً لنهجهم تجاه الثقافة الذي يُركّز على الأشخاص في المقام الأول. للمزيد من المعلومات أو لترشيح مؤسّستكم، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني energage.com أو topworkplaces.com.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221122005572/en/

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    الرابط الثابت
    https://aetoswire.com/ar/news/2311202228639

    جهات الاتصال

    'لينياج لوجيستكس'

    كريستينا ويس

    هاتف: 7346081855

    البريد الالكتروني: cwiese@lineagelogistics.com

    أهم الاخبار



    رعاية صحية

    تيفوجين بيو تخطط لدراسة القدرة العلاجية المحتملة لعلا...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    ريميني ستريت تحصد عدداً من شهادات أفضل أماكن العمل في أ...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    وحدة أعمال مواقع المعارض والمؤتمرات المتنامية بسرعة ا...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022