× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    ريميني ستريت تحصد عدداً من شهادات أفضل أماكن العمل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا واليابان

    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    رعاية صحية

    تكتسب شركة ''ريميني ستريت'' تقديراً عالمياً بفضل ثقافتها الشاملة التي تركز على الموظفين وبيئة العمل التي تساعد في توظيف المواهب المتميزة وتطويرها ومكافأتها واستبقائها

    أعلنت اليوم شركة 'ريميني ستريت' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات 'أوراكل' و'إس إيه بيه' وشريك 'سيلز فورس'، أعلنت اليوم أن الشركة حازت على عدد من شهادات أفضل أماكن العمل ('جريت بليس تو وورك') الإضافية في اليابان وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك فرنسا وإسرائيل والمملكة المتحدة.

    ويُعدّ إعلان اليوم إضافة قيمة للشهادات التي حصدتها 'ريميني ستريت' سابقاً في الهند وكوريا والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وهو خير تكريم لثقافة 'ريميني ستريت' العالمية للتعاون والشمول والدعم لقوتها العاملة الاستثنائية في بيئة العمل المرنة اليوم.

    وتُعدّ شهادة أفضل أماكن العمل معياراً دولياً ذائع الصيت للمؤسسات التي تبذل مجهوداً إضافياً لتوفير تجربة استثنائية للموظّفين. وتُمنح الشهادة من خلال توزيع استبيان من طرف ثالث يجب إتمامه سنوياً لإعادة تصديق الشهادة. ويُوزّع الاستبيان على الموظفين في منطقة جغرافية محددة لتقييم رضا الموظفين عن ربّ العمل. وتُجمع البيانات مع التدقيق الداخلي لثقافة المؤسسة الموثّق ضمن موجز ثقافي شامل. وأثبتت المؤسسات الحاصلة على شهادة أفضل أماكن العمل، وهي المرجعية العالمية المعنية بثقافة مكان العمل وخبرة الموظفين والسلوكيات القيادية، أنها تُحقق إيرادات رائدة في السوق ونسب أعلى لاستبقاء الموظفين وزيادة في الابتكار.

    وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة 'ريميني ستريت'، في هذا السياق: 'كُرّمت شركة ’ريميني ستريت‘ بلقب أفضل أماكن العمل في جميع الدول التي يعمل زملاؤنا فيها. ونؤكّد على التزامنا بإيجاد وتطوير ثقافة تُدعم ازدهار موظّفينا وتمكنهم من تحقيق النجاح والابتكار. وتضمّ شركتنا فريقاً متزايداً من الزملاء الاستثنائيين والموهوبين وذوي الخبرة الذين يخدمون عملائنا وبعضهم بحماس مع الحفاظ على أعلى مستويات الأداء والتنفيذ. وتُعدّ قدرة ’ريميني ستريت‘ على جذب كبار الموظفين واستبقائهم وتقديم خدمة غير مسبوقة لعملائنا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع والعام، من الأمور الجوهرية للشركة'.

    تؤكد نتائج استبيان أُجري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا واليابان على أن شركة 'ريميني ستريت' هي أفضل أماكن العمل

    منذ تأسيسها في عام 1992، استطلعت 'جريت بليس تو وورك' آراء أكثر من 100 مليون موظف حول العالم واستخدمت تلك الأفكار المعمّقة لتحديد الصفة الأبرز في أفضل أماكن العمل وهي الثقة. وتدعم منصة استبيان الموظفين الخاصة بها قادة المؤسسات من خلال التعليقات والتقارير في الوقت الفعلي والرؤى التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات تستند إلى البيانات. وتعمل 'جريت بليس تو وورك'، انطلاقاً من هدفها لبناء عالم أفضل من خلال مساعدة كل مؤسسة على أن تغدو أحد أفضل أماكن العمل للجميع.

    وقدّم موظفو 'ريميني ستريت' في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقييمات عالية إلى مثالية لثقافة الشركة وخدماتها ومنتجاتها، مستشهدين بما يلي:

    • 'هنا، يمكنني الاستفادة القصوى من قدرتي'.

    • 'التعليقات الصريحة والمفتوحة هي عنصر أساسي في عملنا'.

    • 'هنا، يلقى الجميع معاملة منصفة، بغض النظر عن توجههم الجنسي'.

    • 'أوصي بشدة بالخدمات والسلع التي تقدمها مؤسستي'.

    ومن جانبها، قالت إيمانويل هووز، المدير العام لـ'ريميني ستريت' في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: 'يسعدنا تكريم ’ريميني ستريت‘ أيضاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أفضل أماكن العمل. ويُسلّط ذلك الضوء على الشركة عندما يدعم الموظفون حول العالم ثقافتنا ويشاركون شغفهم بشركة ’ريميني ستريت‘ ومهمتنا'.

    وفي اليابان، منح الموظفون ’ريميني ستريت‘ درجات عالية جداً في التوازن بين العمل والحياة والثقة:

    • 'شعرت بتشجيع على تحقيق توازن جيد بين العمل والحياة في هذه الشركة'.

    • 'يُكلّف الموظفون بمهام مسؤولة في هذه الشركة'.

    ومن جانبه، قال يوريو واكيساكا، المدير العام لشركة 'ريميني ستريت' في اليابان: 'تُعطي معظم الشركات التي تتنافس على أفضل المواهب الأولوية للتوازن بين العمل والحياة. وتحتل ’ريميني ستريت‘ موقع الصدارة في هذا المجهود، باعتراف زملائنا بتفانينا في تحقيق التوازن بين سعادتهم وعافيتهم وبين مسؤوليات مؤسسة عالمية متنامية'.

    ووفقاً لبحثٍ أجرته 'جريت بليس تو وورك'، يزداد احتمال عثور الباحثين عن عمل على رب عمل رائع في مكان عمل رائع بمقدار 4.5 أضعاف في إحدى الشركات التي تحمل أفضل أماكن العمل. ويُرجّح أن يحب الموظفون في الشركات الحاصلة على تلك الشهادة القدوم إلى العمل بنسبة 93 في المائة، وأن يحصلوا على تعويض عادل بمقدار الضعف، وأن يكسبوا جزءاً لا بأس به من إيرادات الشركة، وأن تكون أمامهم فرصة عادلة للترقية.

    ما الذي يُميّز 'ريميني ستريت' لتكون ربّ عمل مميز

    لطالما كانت 'ريميني ستريت' شركة سبّاقةً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات منذ إنشائها في عام 2015، حيث أحدثت تغيّراً جذرياً في قطاع خدمات البرمجيات وتتصدر السوق حالياً بخدمتها لأكثر من 4,900 عميل حتى الآن. وتلتزم الشركة بتسريع النمو والاستثمار في البرامج الإثرائية التي تدعم الركائز الأساسية التي لشركة 'ريميني ستريت' وهي: الشركة والعملاء والزملاء والمجتمع.

    ونفّذت شركة 'ريميني ستريت' العديد من البرامج المخصصة لصحة زملائها وإشراكهم بما في ذلك:

    • أيام الجمعة الرائعة: برنامج أسبوع عمل مكوّن مدة 4 أيام يوفر يوماً إضافيًا للراحة والتعافي لجميع الموظفين والمتدربين بدوام كامل وبدوام جزئي في 'ريميني ستريت'

    • الاحتفال بشهر التوعية بسرطان الثدي: برنامج توعية لمدة شهر كامل مع ندوات صحية مهنية عبر الإنترنت وفعاليات داخلية ممتعة لجمع الأموال بقيادة مجموعة 'تيم بينك' لدعم والناجين من سرطان الثدي التابعة لـ'ريميني ستريت'

    • أيام التطوع لمؤسسة 'ريميني ستريت فاونديشن': تتضمن أنشطة تطوعية عالمية يستضيفها برنامج العطاء الخيري الممول ذاتيًا من 'ريميني ستريت' لمنح الموظفين الوقت والتمويل اللازم للتبرّع لمئات المؤسسات الخيرية المختارة حول العالم

    باب التوظيف مفتوح حالياً

    طوّر مسيرتك المهنية في شركة تضع موظفيها في المقام الأول وتستثمر في المجتمع. تفضّل بزيارة صفحة الوظائف على الموقع الإلكتروني لشركة 'ريميني ستريت' عبر الرابط الإلكتروني التالي:

    https://www.riministreet.com/company/careers/

    لمحة عن شهادة أفضل أماكن العمل

    تعد شهادة أفضل أماكن العمل التكريم الأكثر مصداقية 'لربّ العمل المفضل' الذي تطمح الشركات إلى تحقيقه. فهو التكريم الوحيد الذي يعتمد كلياً على تقارير الموظفين عن تجربتهم في مكان العمل؛ وخاصةً مدى اتّساق عيش تجربة مكان عمل عالي الثقة. وتُعدّ شهادة أفضل أماكن العمل محطّ تقدير الموظفين وأرباب العمل حول العالم، وهي المعيار العالمي لتحديد والاحتفاء بتجربة الموظفين المتميزة. وتتقدم أكثر من 10 آلاف شركة سنوياً في 60 دولة للحصول على شهادة أفضل أماكن العمل

    لمحة عن شركة 'ريميني ستريت'

    تعدّ شركة 'ريميني ستريت' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي شركة مُدرجة على قائمة 'راسل 2000' مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من جهات ثالثة لمنتجات 'أوراكل' و'إس إيه بيه' البرمجية وشريك 'سيلزفورس'. وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4,900 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة 'فورتشن 500'، و'فورتشن جلوبال 100'، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة 'ريميني ستريت' باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com والتواصل مع 'ريميني ستريت' على 'تويتر' و'فيسبوك' و'لينكد إن'. (IR-RMNI)

    بيانات تطلّعية

    بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار 'قد'، 'يجب'، 'يمكن'، 'نخطط'، 'ننوي'، 'نستبق'، 'نعتقد'، 'نقدّر'، 'نتوقع'، 'محتمل'، 'يبدو'، 'نسعى'، 'نواصل'، 'المستقبل'، 'سوف'، 'نتوخى'، نعتزم'، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال 'ريميني ستريت'، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مقدار وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ تأثير التزامات خدمة الدين المستمرة لمنشآتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك اللايقين الناتج عن وقف العمل بسعر الفائدة المعمول به بين مصارف لندن والانتقال إلى أي مؤشرات قياسية أخرى لأسعار الفائدة؛ مدة جائحة 'كوفيد-19' وآثارها التشغيلية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة للجائحة؛ بما في ذلك تأثير أي توجّهات اقتصادية للركود مثل التضخم وارتفاع أسعار الفائدة والتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه 'ريميني ستريت' والقطاعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ وتطور مشهد إدارة ودعم البرمجيات المؤسسية الذي يواجه عملائنا وآفاقنا وقدرتنا على استقطاب العملاء واستبقائهم وزيادة انتشار قاعدة عملائنا؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين والمحتملين بما في ذلك الإرهاب والأعمال الجيوسياسية الخاصة بمنطقة دولية، والتطورات غير المواتية والتكاليف المرتبطة بالدفاع في الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضٍ جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافئات النقد لدينا لتلبية متطلباتنا للسيولة، بما في ذلك ضمن التسهيلات الائتمانية لدينا؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية وقدرتنا على معالجة أي نقاط ضعف مادية محددة في ضوابطنا الداخلية؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة؛ بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمناصب الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات كافية للأحداث الضريبية؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات 'إيه إم إس'، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة 'ريميني ستريت'؛ و قدرتنا على جذب الموظفين الرئيسيين والمؤهلين واستبقائهم؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم 'ريميني ستريت' على المدى الطويل؛ وآثار الاتجاهات الموسمية على نتائج عملياتنا، بما في ذلك دورات تجديد العقود لدعم البرامج المقدمة من البائع والخدمات المدارة؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من التهديدات السيبرانية، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح حماية الخصوصية والبيانات؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان 'عوامل الخطر' و'ملاحظات التحذيرية بشأن البيانات التطلعية' في التقرير الفصلي لشركة 'ريميني ستريت' والمقدم وفق النموذج '10-كيو' بتاريخ 2 نوفمبر 2022؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير 'ريميني ستريت' السنوية القدمة وفق النموذج '10-كي'، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج '10- كيو'، والتقارير الحالية وفق النموذج '8-كي'، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة 'ريميني ستريت' إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات 'ريميني ستريت' للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع 'ريميني ستريت' أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات 'ريميني ستريت'. ومع ذلك، يمكن أن تختار 'ريميني ستريت' تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات 'ريميني ستريت' اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

    حقوق الطبع محفوظة لشركة 'ريميني ستريت' 2022. جميع الحقوق محفوظة. 'ريميني ستريت' هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة 'ريميني ستريت' في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن 'ريميني ستريت'، وشعار 'ريميني ستريت'، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة 'ريميني ستريت'. وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي 'ريميني ستريت' وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي هنا:

    https://www.businesswire.com/news/home/20221122005297/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    الرابط الثابت
    https://aetoswire.com/ar/news/2311202228647

    جهات الاتصال

    جانيت رافين

    شركة 'ريميني ستريت'

    هاتف: +17022853532

    البريد الإلكتروني: pr@riministreet.com

    أهم الاخبار



    رعاية صحية

    تيفوجين بيو تخطط لدراسة القدرة العلاجية المحتملة لعلا...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    ريميني ستريت تحصد عدداً من شهادات أفضل أماكن العمل في أ...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022
    وحدة أعمال مواقع المعارض والمؤتمرات المتنامية بسرعة ا...
    الأربعاء 23 نوفمبر 2022