× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    ورشة عمل للإعلاميين حول المعرفة الرقمية

    الخميس 24 نوفمبر 2022
    مال واقتصاد

    نظمت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، بالتعاون مع شركة هواوي العالمية، أمس الأول، ورشة عمل تدريبية للإعلاميين في الأردن بمجال المعرفة الرقمية.

    وتضمنت الورشة جلسات تدريبية قدمها خبراء متخصصون في شركة هواوي في مجالات شبكات الاتصالات والتحول الرقمي والسحابة الإلكترونية والأمن السيبراني.

    وشارك في الدورة ممثلو وسائل الإعلام العربية والمقروءة والمسموعة، حيث سلط محتوى الدورة ومحاور نقاشها الضوء على أهمية إعطاء الأولوية خلال المرحلة الحالية من مسيرة الرقمنة في المملكة لرعاية المواهب التقنية من جبل الشباب. وقال رئيس كلية طلال أبو غزال الجامعية للابتكار الدكتور ناصر النسور، «تكتسب التقنيات الحديثة أهمية خاصة في الأردن على ضوء جهود بناء الاقتصاد والرقمي المستدام القائم على المعرفة، وتعتبر مبادرات التوعية بميزات العالم الرقمي من أهم مواضيع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة مع شركات التكنولوجيا العالمية.

    من جهته، قال نائب رئيس شركة هواوي للعلاقات العامة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط عمار طبا، إن هواوي ملتزمة بدعم مختلف مسارات نشر التقنيات الحديثة في الأردن على طريق إنجاز مراحل متقدمة من التحول الرقمي وتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي.

    ونحرص على بناء مزيد من جسور الشراكات مع القطاعين العام والخاص في الأردن لمشاركة معارفنا وخبراتنا العالمية وتوظيف ابتكاراتنا وإمكانياتنا التقنية لصالح مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة، مع التركيز بشكل خاص على إعداد منظومة وطنية تتولى مسؤولية قيادة دفة التغيير والتطوير المستقبلي.

    addustour

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    جارتنر تعترف بتكنوتري مورّدًا تمثيلياً في دليل السوق ل...
    الاثنين 28 نوفمبر 2022
    الإعلان عن الفائزين بجوائز جلف بيزنس 2022
    الاثنين 28 نوفمبر 2022
    دي سكويرز الراعي الذهبي المتميز للنسخة التاسعة من قمة ...
    الاثنين 28 نوفمبر 2022