× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    «البلقاء التطبيقية» توقع مذكرة تفاهم لتدريب طلابها بمجال الطائرات المسيرة

    الأربعاء 30 نوفمبر 2022
    طيران

    وقعت جامعة البلقاء التطبيقية وشركة صقر للروبوتات الذاتية والمتخصصة في مجال الطائرات المسيرة دون طيار مذكرة تفاهم مشتركة تهدف الى توفير الدورات التدريبية والتأهيل لطلبة كليات الجامعة في مجال استخدام تكنولوجيا الطائرات دون الطيار.
    ووقع المذكرة عن جامعة البلقاء التطبيقية رئيسها الدكتور احمد فخري العجلوني وعن شركة صقر المدير التنفيذي المهندس يوسف عموره .
    ونصت بنود الاتفاقية على التعاون المشترك في توجيه الطلبة من مختلف كليات الجامعة في مجال الطائرات المسيرة والقطاعات المخدومة من هذا النوع من التكنولوجيا، حيث ستعمل شركة صقر على تسهيلِ مهمة تأهيل الطلاب من خلال برامج تدريبية، وتنظيم الزيارات العلمية لطلبةِ جامعة البلقاء التطبيقية منتهية بانتداب مجموعة منهم للمساهمة بتنفيذ مشاريع مسح جوي سيتم تنفيذها من قبل شركة صقر لصالح الجامعة.

    وبين رئيس الجامعة ان توقيع مذكرة التفاهم مع شركة صقر للروبوتات الذاتية يأتي في اطار جهود وسعي الجامعة الى بناء شراكات وعلاقات تعاون مع مختلف القطاعات وخاصة تلك المعنية والمتخصصة في استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة بهدف توفير تدريب يواكب التطورات التكنولوجية ويعزز المهارات والقدرات لدى الطلبة وربط الجانب النظري في التخصصات التقنية بالتدريب والدورات المتخصصة وبالتالي تخريج طلبة على مستوى متميز يمتلكون المهارات والكفاءة التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل من خلال فتح أسواق عمل جديدة لطلبة الجامعة في عدد من مجالات مهن المستقبل .
    حضر توقيع المذكرة عميد كلية السلط التقنية الدكتور عمر عبدالله الحياصات وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا المحادين ومساعد عميد كلية السلط التقنية للتطوير والجودة الدكتور عبدالله الخريشا والمهندس علاء الدين الخواجه و المهندسة لجين حجازي ممثلين لشركة صقر.

    addustour

    أهم الاخبار



    طيران

    مجموعة المطار الدولي تُجدّد شهادات «الأيزو» بنجا...
    الجمعة 27 يناير 2023
    الخطوط القطرية تخفض أسعار رحلاتها إلى عمّان حتى نهاية ...
    الخميس 12 يناير 2023
    «تنظيم الطيران»: مطار الملك حسين دعامة محورية للع...
    الأربعاء 14 ديسمبر 2022