× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    شركة ماري كاي تقدم نتائج جديدة حول فوائد مستخلص الأوراق النباتية خلال المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية للتغذية

    الأربعاء 25 يناير 2023
    مال واقتصاد

    أجرت مؤخراً شركة 'ماري كاي'، الرائدة عالمياً في ابتكارات العناية بالبشرة وعلوم التغذية، أبحاثاً في الفوائد المتعلقة بمستخلص الأوراق النباتية عند دمجه في المشروبات الغذائية التي تحتوي على البروتين والدهون والألياف. يمكن أن تؤثر النتائج، التي شاركها الفريق العالمي لأبحاث التغذية والابتكار التابع لـ 'ماري كاي' خلال المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية للتغذية، على فهمنا لمستخلص الأوراق النباتية الغني بعديد السكريات، ومركبات الفلافونويد، والقلويدات، و1-ديوكسينوجيريمايسين، إضافة إلى مكونات نشطة أخرى، والتي تساهم في خفض استجابة سكر الدم (الجلوكوز) وتحسين إحساس المستهلكين بالشبع.

    وقالت الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذية لشؤون الابتكار والمنتجات والعلوم بشركة 'ماري كاي'، في هذا الصّدد: 'الجمال منوط بالصحة الشاملة. لقد أجرينا أبحاثاً في الفوائد المتعلقة بالمكملات الغذائية على مدى أكثر من 15 عاماً. لا يرغب المستهلكون أن يبدوا جميلي المظهر فحسب، بل يريدون أيضاً أن يشعروا بالرضا والارتياح. ينعكس الجمال الداخلي على الجمال الخارجي، وتساهم الأبحاث التي أجريناها مؤخراً في تزويدنا بالمعلومات حول مستقبل المكملات الغذائية'.

    ووفقاً لأبحاث 'ماري كاي'، فإن استهلاك المشروبات الغذائية مع هذا المستخلص أدى إلى انخفاض كبير في استجابة سكر الدم (الجلوكوز) بعد الأكل مقارنة باستهلاك المشروبات بدونه. وأشارت البيانات أيضًا إلى أن هذا المستخلص يدعم خصائص 'مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض'. بالإضافة إلى ذلك، أفاد الأشخاص الذين تناولوا المشروب أيضًا أنّ إحساسهم بالشبع قد تحسّن.

    ومن جهته، قال جين ألفري، المدير الأول لشؤون التغذية العالمية في شركة 'ماري كاي': 'هذا ليس إلا مثال واحد على الأبحاث والجهود المدهشة التي يبذلها علماء ’ماري كاي‘'. وأضاف: 'إنّ الأبحاث المتمحورة حول طرق تحسين الصحة وتحسين الجمال الخارجي من خلال المكملات الغذائية هي من أولويات فريقنا'.

    وتعكس الأبحاث، التي تم الكشف عنها، الجهود المبذولة من قبل 'ماري كاي' مؤخراً لتعزيز التزام العلامة التجارية طويل الأمد. وتتمثل هذه المساعي في تحسين صحة البشرة ومجالات البحث والتطوير والتغذية. 'ماري كاي' حاصلة على أكثر من 1600 براءة اختراع لمنتجاتها وتقنياتها وتصميمات التعبئة والتغليف الخاصة بمنتجاتها ضمن حافظتها العالمية.

    لمحة عن شركة 'ماري كاي'

    مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم 'ماري كاي' بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم 'ماري كاي' بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم 'ماري كاي' بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على 'فيسبوك' و'إنستغرام' و'لينكد إن' و'تويتر'.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230119005863/en/

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    تاكيدا تعزز نموها طويل الأمد من خلال تطوير مجموعة منتج...
    السبت 4 فبراير 2023
    معهد أبتايم يستكمل عملية الاستحواذ على سي نت تراينينغ،...
    السبت 4 فبراير 2023
    ديكسليفو تستضيف ندوة وفعالية مخصّصة لمنتج جوري (GOURI) خل...
    الجمعة 3 فبراير 2023