× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
  • تواصل معنا
  • English
    Logo

    إيه دبليو إس تفتتح منطقة ثانية للبنية التحتية في أستراليا

    الأربعاء 25 يناير 2023
    مال واقتصاد

    تتيح منطقة 'إيه دبليو إس' الثانية في أستراليا مزيداً من الخيارات للعملاء لتسيير الأعمال بمزيد من المرونة والتوافر، وتخزين البيانات بأمان في أستراليا، وخدمة للمستخدمين النهائيين بزمن وصول أقل

    تشير التقديرات إلى أن منطقة 'إيه دبليو إس' الجديدة في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) ستدعم إنشاء ما يعادل 2,500 وظيفة بدوام كامل ​​سنوياً من خلال الاستثمار المُخطّط الذي تزيد قيمته عن 4.5 مليار دولار أمريكي (نحو 6.8 مليار دولار أسترالي) في أستراليا بحلول عام 2037

    يستخدم مئات الآلاف من العملاء، بما في ذلك بنك 'إيه إن زد' وشركة 'ليتل باي' وجامعة 'آر إم آي تي' البنية التحتية المحلية الخاصة بـ'إيه دبليو إس' للابتكار

    (بزنيس واير): أعلنت اليوم 'أمازون ويب سيرفيسز' ('إيه دبليو إس')، إحدى شركات 'أمازون دوت كوم' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMZN)، عن إطلاق منطقتها الثانية للبنية التحتية في أستراليا – وهي منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن). بدءاً من اليوم، سيتمتّع المُطوّرون والشركات الناشئة ورجال الأعمال والمؤسسات، فضلاً عن المؤسسات الحكومية والتعليمية والمنظمات غير الربحية، بخيارات أكبر لتشغيل تطبيقاتهم وتقديم خدماتهم للمستخدمين النهائيين انطلاقاً من مراكز البيانات الموجودة في أستراليا. وتخطط 'إيه دبليو إس' لاستثمار ما يقدر بنحو 4.5 مليار دولار أمريكي (نحو 6.8 مليار دولار أسترالي) في أستراليا بحلول عام 2037 عبر منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن). للمزيد من المعلومات حول البنية التحتية العالمية لـ'إيه دبليو إس'، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: aws.amazon.com/about-aws/global-infrastructure.

    وقال براساد كاليانارامان، نائب الرئيس لشؤون خدمات البنية التحتية بشركة 'إيه دبليو إس' في هذا السياق: 'تتمتع أستراليا بتاريخ قوي من الابتكار التكنولوجي، ويوفر إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ ثانية في أستراليا مرونة أكبر ويمكّن المزيد من العملاء من تطوير تطبيقاتهم القائمة على السحابة التي تساعد في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء البلاد. وتشكّل منطقة ’إيه دبليو إس‘ في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) إضافة قيّمة في جهودنا للتوسع المستمر في البنية التحتية والاستثمارات في أستراليا منذ إطلاقنا منطقة ’إيه دبليو إس‘ في آسيا والمحيط الهادئ (سيدني) في عام 2012. إنّنا فخورون بتعميق استثماراتنا من خلال خلق فرص العمل المحلية وبناء المهارات السحابية وخلق فرص للنمو والتعاون مع عملائنا المحليين وشركاء ’إيه دبليو إس‘'.

    من جانبه، قال تيم بالاس، وزير التجارة والاستثمار في حكومة ولاية فيكتوريا: 'إنّنا نعلم مدى أهمية الوصول إلى البنية التحتية السحابية الآمنة للشركات في ولاية فيكتوريا، وسيؤدي توفير المزيد من الخيارات إلى تعزيز الاقتصاد ودعم الابتكار والمساعدة في خلق وظائف جديدة محلياً'.

    ومع إطلاق منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن)، باتت 'إيه دبليو إس' تمتلك 99 منطقة توافر للخدمات ضمن 31 منطقة جغرافية، مع خطط مُعلنة لإطلاق 12 منطقة توافر إضافية وأربع مناطق أخرى تابعة لها في كلّ من كندا وإسرائيل ونيوزيلندا وتايلاند. وتتكوّن مناطق 'إيه دبليو إس' من مناطق توافر للخدمات تضع البنية التحتية في مواقع جغرافية منفصلة ومتميزة. وتتكوّن منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) من ثلاث مناطق توافر للخدمات وهي تنضم إلى منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (سيدني) التي تم افتتاحها في نوفمبر 2012. وتقع مناطق التوافر بعيداً بما يكفي بعضها عن بعض لدعم استمرارية عمل العملاء، وتكون في الوقت عينه قريبةً بما فيه الكفاية لتوفير زمن وصول منخفض للتطبيقات العالية التوافر التي تستخدم عدّة مناطق لتوافر الخدمات. وتتمتع كل منطقة مستقلة لتوافر الخدمات بالطاقة والتبريد والأمان المادي وهي متصلة من خلال شبكات وافرة بزمن وصول منخفض للغاية. ويمكن لعملاء 'إيه دبليو إس' الذين يركزون على التوافر العالي تصميم تطبيقاتهم لتعمل في مناطق توافر خدمات متعددة لتحقيق قدر أكبر من تدارك الأخطاء.

    وسيؤدي إطلاق منطقة 'إيه دبليو إس' في في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) إلى تمكين العملاء المحليين الذين لديهم متطلبات إقامة البيانات لتخزين البيانات بأمان في أستراليا، مع توفير زمن انتقال أقل للعملاء لزيادة الإنتاجية والعمليات التجارية الأكثر كفاءة وتحسين أداء التطبيقات في الوقت الفعلي. كما سيتمكن العملاء من الوصول إلى تقنيات 'إيه دبليو إس' المتقدمة لدفع عجلة الابتكار، بما في ذلك الحوسبة والتخزين والشبكات وتطبيقات الأعمال وأدوات المطورين وتحليلات البيانات والأمن والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

    علاوةً على ذلك، أصدرت 'إيه دبليو إس' دراسة حول التأثير الاقتصادي تقدر أنّ الإنفاق المتوقع للشركة على بناء وتشغيل المنطقة الجديدة سيدعم أكثر من 2,500 وظيفة بدوام كامل في الشركات الخارجية سنوياً، من خلال استثمار مخطط بقيمة 4.5 مليار دولار أمريكي (نحو 6.8 مليار دولار أسترالي) في أستراليا بحلول عام 2037. ويشمل الاستثمار النفقات الرأسمالية على إنشاء مراكز البيانات، والنفقات التشغيلية المرتبطة بالمرافق الجارية وتكاليف المرافق ومشتريات السلع والخدمات من الشركات الإقليمية. كما ستُشكّل هذه الوظائف جزءاً من سلسلة توريد 'إيه دبليو إس' في أستراليا، بما في ذلك البناء وصيانة المرافق والهندسة والاتصالات والوظائف داخل الاقتصاد الأوسع على مستوى الدولة. ومن المُقدّر أن يضيف إنشاء وتشغيل منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) ما يُقدّر بنحو 10.6 مليار دولار أمريكي (نحو 15.9 مليار دولار أسترالي) إلى الناتج المحلي الإجمالي في أستراليا بحلول عام 2037.

    العملاء يرحّبون بمنطقة 'إيه دبليو إس' في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن)

    تنضم مئات الآلاف من المؤسسات في أستراليا إلى ملايين العملاء النشطين الذين يستخدمون 'إيه دبليو إس' في أكثر من 190 دولة حول العالم. وتختار الشركات الأسترالية 'إيه دبليو إس' للابتكار والمساعدة في تسريع وقت التسويق. ويشمل العملاء الذين يستخدمون 'إيه دبليو إس' كلاً من 'إيرتاسكر' و'أنيمال لوجيك' وبنك 'إيه إن زد' و'أتلاسيان' و'كانفا' و'كوكلير' وبنك كومنولث الأسترالي و'جيمز جروب' و'كي مارت'، و'ليون' و'لوفيزا' وبنك أستراليا الوطني و'أوبتوس' و'بيكسا جروب' و'بيتزا هت' و'سمايلينغ مايند' و'سويمينغ أستراليا' و'تارغت' و'تلسترا' و'تيكتيك' و'وودسايد إنيرجي' و'يوفودز'. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم عملاء القطاع العام الأسترالي 'إيه دبليو إس' للمساعدة في تحقيق وفورات في التكاليف وخدمة المواطنين المحليين بشكل أفضل. ويشمل هؤلاء العملاء كلاً من 'فرونتير إس آي' وتحالف ملبورن الصحي للجينوم والمعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن وجامعة ملبورن وخدمات تسجيل الأراضي في ولاية فيكتوريا. وتقوم الشركات الأسترالية الناشئة، بما في ذلك 'برايت' و'فودماب' و'فرانكي وان' و'إلوفيوم' و'لو أون إيرث' و'ليتل باي' و'مستر يام' و'أومنيشينت نيوروتكنولوجي' ('أو إيت') و'ريجيغ' و'سووب أيرو'، ببناء شركاتها باستخدام 'إيه دبليو إس' للتوسع بسرعة على المستوى الوطني وحول العالم.

    يوفر بنك 'إيه إن زد' منتجات وخدمات مصرفية ومالية لأكثر من 8.5 مليون عميل من الأفراد والشركات ويعمل في 32 سوقاً. وقال جيرارد فلوريان، المدير التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في بنك 'إيه إن زد': 'نخطط لنشر أعباء العمل والتطبيقات الموجّهة على سحابة ’إيه دبليو إس‘ من خلال منطقة 'إيه دبليو إس' في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن) في اليوم الأول ونريد أن نجعلها موقع ’إيه دبليو إس‘ الأساسي على المدى الطويل. وسيساعدنا زمن الوصول المنخفض والأداء الأعلى الذي نتوقعه من منطقة ’إيه دبليو إس‘ الجديدة في ملبورن على تحسين تجربة عملائنا وتسريع اعتمادنا السحابي'.

    تعدّ 'ليتل باي' شركة للتكنولوجيا المالية مقرها ملبورن وتعمل مع أكثر من 250 من مزودي خدمات النقل والتنقل لتمكين المدفوعات غير التلامسية على الحافلات المحلية وشبكات المدينة وأنظمة النقل العام الوطنية. وأفاد أمين شايان، الرئيس التنفيذي لشركة 'ليتل باي'، قائلاً: 'تتمثّل مهمتنا في إنشاء تجربة دفع عالمية حول العالم، وهذا يتطلب بنية تحتية عالمية المستوى قادرة على النمو معنا. وبهدف تقديم تجربة سلسة لعملائنا، نقوم باستيعاب أكثر من مليون معاملة شهرية ومعالجتها في الوقت الفعلي باستخدام ’إيه دبليو إس‘، ما يمكننا من تكوين رؤى تساعدنا على تحسين خدماتنا'. وأضاف: 'إنّنا متحمسون لإطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ ثانية في أستراليا، لأنها تتيح لنا الوصول إلى التقنيات المتقدمة، مثل التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، بزمن وصول أقل للمساعدة في جعل التنقل تجربة أبسط وأكثر متعةً'.

    وتدير 'بيكسا جروب' منصة رائدة في مجال التسديد الرقمي للممتلكات في أستراليا توفر تجربة فعالة وموثوقة وآمنة لتسديد الدفعات لمشتري العقارات وبائعيها. وقالت إغلانتين إتيامبل، الرئيسة التنفيذية لشؤون التكنولوجيا في شركة 'بيكسا جروب': 'تعدّ المرونة التشغيلية في صميم التزامنا تجاه العملاء وضروراتنا التنظيمية، وهذا هو السبب في أنها تمثل أولوية إستراتيجية قصوى في ’بيكسا‘. ويتيح لنا إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ ثانية في أستراليا إمكانية نشر التطبيقات بشكل آمن عبر مناطق متعددة لتحسين توافر وأداء منصة ’بيكسا‘ الخاصة بنا ومواصلة توفير المساعدة لأكثر من 20 ألف أسرة أسبوعياً للاستقرار في منازلهم في أقرب وقت'.

    أمّا 'آر إم آي تي'، فهي عبارة عن جامعة بحثية عامة تضم أكثر من 96 ألف طالب على مستوى العالم. وقال البروفيسور كالوم دراموند، نائب مستشار رئيس قسم شؤون الأبحاث والابتكار ونائب الرئيس في جامعة 'آر إم آي تي': 'يمنحنا إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ في ملبورن قدرة إضافية لمساعدة الباحثين والطلاب والأكاديميين على تقديم نتائج بحثية عالمية المستوى تفيد المجتمع. وقد أطلقنا مؤخراً منشأة ’إيه دبليو إس‘ للحوسبة السحابية الفائقة التابعة لجامعة ’آر إم آي تي‘ والمعروفة باسم ’رايس‘، التي يستخدمها باحثو الجامعة لتطوير تقنيات البطاريات والفوتونات وعلوم الجغرافيا المكانية. وسيمكّن زمن الوصول المنخفض والإنتاجية العالية لمنطقة ’إيه دبليو إس‘ في ملبورن، إلى جانب شبكة الألياف الخاصة ذات النطاق الترددي العالي، الباحثين والطلاب من الابتكار خارج حدود مراكز البيانات المحلية التقليدية'.

    شركاء 'إيه دبليو إس' الأستراليون يرحبّون أيضاً بإطلاق منطقة 'إيه دبليو إس' في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن)

    تشمل شبكة شركاء 'إيه دبليو إس' عشرات الآلاف من مورّدي البرمجيات المستقلّين والاختصاصيين في مجال تكامل النّظم من حول العالم. ويقوم شركاء 'إيه دبليو إس' بابتكار حلول وخدمات انطلاقاً منها، كما تؤمّن شبكة شركاء 'إيه دبليو إس' دعماً تجاريّاً وتقنيّاّ وتسويقيّاً بالإضافة إلى دعم استراتيجيّة الوصول إلى السوق لجميع العملاء. ويقوم مورّدو البرمجيات المستقلّون والاختصاصيون في مجال تكامل النّظم في 'إيه دبليو إس' والشّركاء الاستشاريون بمساعدة عملاء الشّركات والقطاع العامّ على الانتقال نحو 'إيه دبليو إس'، ونشر التّطبيقات ذات المهام الحرجة، وتوفير مجموعة كاملة من خدمات المراقبة والأتمتة والإدارة لمستخدمي الخدمات السّحابيّة. ونذكر على سبيل المثال شركاء 'إيه دبليو إس' في أستراليا 'سيفو' و'سي إم دي سوليوشنز' و'دي يو إس' و'إنتليجنس بنك' و'لوكال ماجر' و'إن سي إس' و'ستاكس' و'أنليش لايف' و'أوربن دوت آي أو' و'فيرسنت'. للاطلاع على لائحة شركاء 'إيه دبليو إس' الكاملة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com/partners.

    تعد 'سيفو' شريكاً استشارياً متقدماً لـ'إيه دبليو إس' يقدم خدمات سحابية مثل ترحيل البيانات وتحليلات البيانات والخدمات المدارة للشركات الأسترالية بما في ذلك 'دايفيد جونز' و'إنسيغنيا فاينانشل' و'إم واي أو بي' و'جيمز جروب'. وصرّح جيمز لويس، الرئيس التنفيذيّ لشركة 'سيفو'، قائلاً: 'لقد أتاح لنا العمل مع ’إيه دبليو إس‘توسيع فريقنا بأكثر من 60 مستشاراً في الأشهر الـ12 الماضية لتلبية طلبات العملاء المتزايدة لنشر بيئات سحابية شديدة التنظيم. ومع استمرار التوسع في استخدام السحابة، نرى المزيد من العملاء- لا سيما في القطاعات المالية والحكومية وتجارة التجزئة - ينتقلون إلى السحابة للاستفادة من قدرات التحديث والتحليل المتقدمة لابتكار وتصميم وإنشاء خدمات جديدة تركز على العملاء. ومن خلال منطقة ’إيه دبليو إس‘ في آسيا والمحيط الهادئ (ملبورن)، سنتمكن من تمكين العملاء من إجراء المزيد من التجارب على نطاق واسع، مع ضمان تخزين بياناتهم بشكل آمن في أستراليا'.

    الالتزام بالاستدامة

    كجزء من تعهّد المناخ، تلتزم 'أمازون' بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية في جميع عملياتها بحلول عام 2040 وهي في طريقها لدعم عملياتها باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2025، أي قبل خمسة أعوام من الموعد المحدد للهدف الأساسي لعام 2030. تُعتبر 'أمازون' حاليّاً أكبر جهة شراء مؤسسيّة للطاقة المتجددة في العالم، وقد حققت، اعتباراً من عام 2021، نسبة 85 في المائة من الطاقة المتجددة عبر أعمالها كافة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى ’إيه دبليو إس‘ لأن تصبح شركة موفّرة للمياه، ما سيعيد المياه إلى المجتمعات أكثر مما تستخدمه في عملياتها المباشرة. تمتلك أمازون ثلاثة استثمارات في مجال الطاقة المتجددة في أستراليا، تشمل مزرعة رياح في هوكسديل، فيكتوريا ومزرعتين لتوليد الطاقة الشمسية في نيو ساوث ويلز، جونيداه وسانتوب. وبمجرّد البدء بتشغيلها ، من المتوقع أن تولّد هذه الاستثمارات الثلاثة في مجال الطاقة المتجددة 717,000 ميغاواط ساعة من الطاقة المتجددة سنوياً، وهو ما يعادل استخدام الطاقة السنوي لما يقرب من 115,000 منزل أسترالي. وحالياً، تملك 'أمازون' 57 مشروعاً للطاقة المتجددة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

    لمحة عن 'أمازون ويب سرفيسز'

    لطالما كانت 'أمازون ويب سرفيسز'، وعلى مرّ 15 عاماً، المنصة السحابيّة الأكثر شموليّة واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تعمل 'إيه دبليو إس' باستمرار على توسيع خدماتها لدعم أعباء العمل السحابيّة على اختلافها افتراضياً، ولديها الآن أكثر من 200 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، وإنشاء الشبكات، والتحليلات، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 99 منطقة توافر ضمن 31 منطقة جغرافيّة في جميع أنحاء العالم، مع مخططات معلن عنها لـ12 منطقة توافر إضافيّة وأربع مناطق 'إيه دبليو إس' إضافيّة في كندا وإسرائيل ونيوزيلندا وتايلاند. ويثق ملايين العملاء – بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكوميّة الرائدة – في 'إيه دبليو إس' لتعزيز بنيتها التحتيّة، وجعلها أكثر مرونة وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد حول 'إيه دبليو إس'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com.

    لمحة عن 'أمازون'

    تتمثل مبادئ 'أمازون' في أربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. تسعى 'أمازون' لتكون الشركة الأفضل على الإطلاق التي تتمحور حول العملاء، والشركة الموظفة الافضل على الأرض، والتي توفر مكان العمل الأكثر أماناً في العالم. تشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة 'أمازون': تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج 'برايم'، وبرنامج 'فولفيلمنت باي أمازون'، وخدمات أمازون عبر الويب 'إيه دبليو إس'، و'كيندل دايركت بابليشينج'، و'كيندل'، و'كارير تشويس'، وحواسيب 'فاير' اللوحية، وأجهزة تلفزيون 'فاير'، و'أمازون إيكو'، و'أليكسا'، و'جست ووك أوت تكنولوجي'، و'أمازون ستوديوز'، وتعهد المناخ. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي: amazon.com/about ومتابعة الرابط التالي: @AmazonNews.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230123005697/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    الرابط الثابت
    https://aetoswire.com/ar/news/2501202330029

    أهم الاخبار



    مال واقتصاد

    تاكيدا تعزز نموها طويل الأمد من خلال تطوير مجموعة منتج...
    السبت 4 فبراير 2023
    معهد أبتايم يستكمل عملية الاستحواذ على سي نت تراينينغ،...
    السبت 4 فبراير 2023
    ديكسليفو تستضيف ندوة وفعالية مخصّصة لمنتج جوري (GOURI) خل...
    الجمعة 3 فبراير 2023